الريم 22
•
يعطيج العافيه
ورقاء الحمامة :
ما شاء الله عليك...فعلا روعة وأحلى مافيها ما نحتاج للشيرة وبدلتيها بدبس التمر الله يوفقك حبيبتي ولا تحرمينا من إبداعاتكما شاء الله عليك...فعلا روعة وأحلى مافيها ما نحتاج للشيرة وبدلتيها بدبس التمر الله يوفقك حبيبتي...
والله الدبس أحلى بكثيييييييييير من الشيرة..
أبداً ما أحط شيرة..
آميييين يارب وإياك.. حياكِ :26:
أبداً ما أحط شيرة..
آميييين يارب وإياك.. حياكِ :26:
تاتا الشوكولاتة :
اعشق اللقيمات والجبنيه عمري ما دقتها بدبس التمر نفسي ادوقها والله شكلها لزيزة مررررررررررررررررررررررة بالعافيه عليكماعشق اللقيمات والجبنيه عمري ما دقتها بدبس التمر نفسي ادوقها والله شكلها لزيزة...
الدبس أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى جربيها ^^
الصفحة الأخيرة