الريم 22
الريم 22
يعطيج العافيه
أم البرقع
أم البرقع
ما شاء الله عليك...فعلا روعة وأحلى مافيها ما نحتاج للشيرة وبدلتيها بدبس التمر الله يوفقك حبيبتي ولا تحرمينا من إبداعاتك
ما شاء الله عليك...فعلا روعة وأحلى مافيها ما نحتاج للشيرة وبدلتيها بدبس التمر الله يوفقك حبيبتي...
والله الدبس أحلى بكثيييييييييير من الشيرة..

أبداً ما أحط شيرة..


آميييين يارب وإياك.. حياكِ :26:
أم البرقع
أم البرقع
اعشق اللقيمات والجبنيه عمري ما دقتها بدبس التمر نفسي ادوقها والله شكلها لزيزة مررررررررررررررررررررررة بالعافيه عليكم
اعشق اللقيمات والجبنيه عمري ما دقتها بدبس التمر نفسي ادوقها والله شكلها لزيزة...
الدبس أحلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى جربيها ^^
أم البرقع
أم البرقع
الله وش ذا الزين تسلم يداتك طبق يشهي فعلا وماالوم الحرب العالميه اللي عندك
الله وش ذا الزين تسلم يداتك طبق يشهي فعلا وماالوم الحرب العالميه اللي عندك
أكييييييييييد :42:
ريماس مول
ريماس مول
مشكورة