ماشاء الله ماحلاها من لمه
سبحان الله كنت أتمنى أشوف صوره تجمع بين الشيخين المفضلين لدي العريفي والعوده وياليت يسوون برنامج مع بعض يعني حوارات ومناقشات وسوالف ... ياليت
حسآآسه
•
hnf :
شكرا حبيباتي على المرور الطيب ... والله انه لمثل هذه الاجتماعات يفرح المسلمون .. الله يحفظ شيوخنا ويقويهم وينفع بهم . ويكفيهم شر خلقه ... شكرا لمن عطرت بمسكها موضوعي........ الطفل اللي مع العريفي ولده الصغيراسمه " الحاكم"شكرا حبيباتي على المرور الطيب ... والله انه لمثل هذه الاجتماعات يفرح المسلمون .. الله يحفظ...
حفظ الله علمائنا ومشائخنا وألف بين قلوبهم وجعلهم هداة مهديين ..
الصفحة الأخيرة
الله يسعدهم مشايخنا