souma fashion

souma fashion @souma_fashion

عضوة جديدة

للحصول على بشرة متوهجة \ يمنع المنقول

العناية بالبشرة

لغالبية منا بحاجة إلى العمل للحصول على بشرة متوهجة، والبشرة المتوهجة والرائعة ليست مستحيل الحصول عليها لذلك الالتزام بهذه النصائح ستساعدك على تحقيق ذلك بسهولة.
1. شرب الماء:
هذا صحيح حيث أن الماء يعمل حقًا على توهج البشرة . وتلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي خطوط الجفاف، إذا شربت 2 لترمن الماء كل يوم .. جلدك سيكون أكثر سلاسة، خطوطه سوف تكون أكثر ليونة.
2. تقشير البشرة:
كثير من خلايا الجلد الميت تجلس على سطح الجلد لدينا وتجعلها تبدو مملة ورمادية. هذه تحتاج إلى إزالة لإظهار الجلد المتوهج.
لذلك يجب مراعاة اختيار مقشر جيد وملائم باعتبار المقشر القاسي يمكن أني فعل المزيدمن الضرر بدلًا من الخير. لذلك يجب أن تكون مثالية ولطيفة بمايكفي للاستعمال اليومي.
3. ترطيب البشرة:
نحن نفقد الكثير من رطوبة بشرتنا خلال النهار، فإنه ليس من المستغرب أنه لا يوجد توهج. وبغض النظرعن نوع بشرتك من المهم للغاية عمل توازن للحفاظ على البشرة صحية متوهجة.
4. تأسيس البشرة:
فمن السهل الحصول على بشرة ندية مع مستحضرات التجميل الحديثة. العلامات التجاريةعلى حد سواء مكلفة مع الادوية والجلال تعطي الجلد مظهر رائع مع توهج مشع. ولكن إذا كنتى لاتحبى وضع الأساسي مكم وضع مرطب ملون لإخفاء العيوب وخلق إشعاع وخصوصًا على عظام الخد، وعظام الجبين وأسفل مركز الأنف إذا كنتى تريدين لبشرتك أن تضئ حقًا.
5. تنظيف فرشاة الماكياج:
أنا لا أفهم لماذا بعض النساء لاتتخذ الرعاية الجيدة لادوات الماكياج مثل بشرتهم؟، وضع فرشاة الماكياج 6 أشهر بدون تنظيف بذلك تصل البكتيرياعلى وجوههم لذلك يجب محاولةغسل الفرش مرة واحدة في الاسبوع مع كمية صغيرة من الشامبو مع الشطف ووضعها لتجف. حفظ الفرش نظيفة تصنع المعجزات في توفير بشرة متوهجة ونقاء الجلد.
6. اتباع نظام غذائي:
يجب محاولة التقليل والحد من الوجبات السريعة، وسوف تظهر النتيجة على جلدك. ويمكن عن طريق حل تناول الفواكه والخضروات الطازجة أن تحقق تحسن جذري لجلدك، والتفاح والبطيخ تجعل البشرة ملساء أيضًا مع المواد المضادة للأكسدة.
7. النوم الجيد:
اذا كان لديك جدول منتظم وجيد لمواعيد النوم ستتأكدين من انك سوف تبدين أكثر اشراقًا. ويجب ان تبذلى قصارى جهدك فيعمل قناع لمعالجة وتغذية الوجه ( قناع وجه )mask مرة في الأسبوع على الجلد لتطهير البشرة قبل النوم.
:D
4
1K

هذا الموضوع مغلق.

*رومنسيه*
*رومنسيه*
جزاك الله كل خير
درة أهلها
درة أهلها
بارك الله فيك
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
مشكووره ويعطيك العافيه
دنيا مالها اخر
دنيا مالها اخر
مشكوره