في مره من المراير .ويوم من الايام .ولحظه من الدقائق <<اخلصي .
عندما كانت شلة الصرقعه تصرقع كعادتها في فناء المدرسه الواسع المليء بالناعمات والعربجيات ..اذا بالجرس يصمخ اذان الطالبات معلنا نهاية الحوسه والدوسه وبدايه الجلسه الصحيحه على الكراسي علشان تدخل المعلومات مزبوط ..<<مدروا انهم لو غششونا ماكتبناها صح .هع هع
الموهم :وتجي استاذه (خاتمةالقران )شبح المدرسه ..والمشكله عربي يعني يوميا راح نشوفها ..
الموهم وتدخل وتقول :اليوم راسي مصدددددع وماكله من امس لليوم كرتون بنادول فما فيه درس اليوم (وتنفس الفصل الصعداء )بسسسس الحصه الجايه كل وحده تجيب موضوع عن يومياتها ..بس يوم واحد موب من خلقها ربي لهلوقت تفهمون ؟؟<<والعيون بارزه لدرجه اني ماهزيت راسي بس اناظرها واقول الحمدلله انها مو معي في البيت.
وتدور الساعات مره ثانيه ..وياتي اليوم الثاني وتجي (خاتمه القران )وتدخل الفصل مثل الفلم المرعب وتجيب القائمه وتنادي وين (اتحداكم تعرفوني )قالت اتحداكم هنا ..قالتلها الاستاذه يله قومي هزي طولك واقري <قايلتلكم ماعندها اسلوب ابدا البته .وتقوم يا حبيلها اتحداكم وتقرا :في يوم جميل كنت انا واختي (بنت الشهبندر )نشوف برنامج مسابيقات وكنت انا الاذكى _قاطعتها الاستاذه وقالت ياليت تصححين هالعباره _<<شعارها التحطيم وبلعت اتحداكم سعابيلها قصدي ريقها وتحملت قعدنا نتهاوش الى ان جاءت امي (شمريه وافتخر )قالت يوم انكم قاعدين تتناقرون غسلتووا المواعين ولا لا ؟؟قلنا لها بس خلينا 5ساعات وراحت امي بنفس راضيه الظاهر تحسبنا نقول 5دقايق ..ياحوبيلها بس .
الموهم ونسمع اخواتي (دمعه ضاحكه )و(مشاكسه بادب )يتناقرون وحده شعرها ناعم تقول لاختي مشاكسه اللي شعرها خشن انتي لو تجي الرياح ما تحرك شعرك .قالت مشاكسه .الا امس يوم جاء العج والله تحرك <<ابو البراءه ياناس
الموهم وسكرنا الدريشه وقلنا ناس فاضيه <<خبركم دايم مشغولين .
بعدين دقت صقيقة اختي (هدوء انثى )<<لا يغركم اسمها ذي تراها عصبيه مدري شلون صقيقاتها يستانسون معها يقولون طالعه على اختي (شهد حائل )لاوالله شهد حائل اطيب تعصب بس طيبه هذي تعصب وعند نفسها انها حبيبه المهم صرفتها وماقلت لاختي ان(صاحبة الامتياز ) دقت ابغى ارد لهدوء بعض اللي تسويه فيني مع اني داريه انها بتقولها وبتجيني ثائره بس خذت احتياطاتي واحطيت مقلاتي ونعلتي عندي تحسبا لاي ظرف والجوال عندي اذا دخلت علي ارعص الاخضر على رقم ابوي ويسمع المحادثه ويعرف مرتكب الجريمه <<فايده من الافلام الامريكيه.هع.هع هع
ودقيت على صقيقاتي (رجه مرجوجه )و(شمعة امل )وقلت لهم جيبوا معكم بكره ورق عنب وجاتوه وقالو وانتي ؟؟قلت انا علي المويه قالوا لا والله وشذا ؟قلت احمدوا ربكم بتاكلون ورق عنب وجاتوه بعد .
ويجي اليوم ولا يجيبون شيء يقولون ان امهاتنا هاوشونا يقولون لا تلعب عليكم هالبنت ..وبس ةخلصت يومياتي ..
واكتشفت الاستاذه من المقطع الاخير ان (اتحداكم تعرفوني ) ما كتبت الدرس الا اليوم في المدرسه وضحكت الى ان بغت تنسدح بس ما لقت (بساط )هع هع.. تصدقون عاد اول مره اشوف اسنانها بالعاده مركزه على حواجبها دايم معفطه .
وتذكرت مقولة جدتي (الزين من زانت اخلاقه)..
هاه وشرايكم بالقصيصه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتوووو..لجميع طاقم الشله الموقر ..
تحياتوووو..لجميع زوار صفحتي ..

قصه مبتوره @ksh_mbtorh
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

المرج المرح
•
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

@Ro0oZ@
•
هههههههههههههههههههههههههههه ختيييييييييره
هههههههههههههههههههههه ختوووووووومه مرررعبه البنات هااااااااااه هع
يسلموووو
هههههههههههههههههههههه ختوووووووومه مرررعبه البنات هااااااااااه هع
يسلموووو



الصفحة الأخيرة