السلااامــ عليكمــ ورحمة الله وبركاتـه
اخوااتي ,,, هذي اول كتآآبه قصه لي
وهذي تابعه لمسابقة حبيتي الغاليه (خالدية وبس )
اتركمـ مع القصة ولكن قبل ذلكـ رااح
اعرفكمـ على ابطااالهاا << شوفو الابطال من اولها
سـالي العلي , خلود العلي ، $ دلوعة امها $ ، شوق العيون
*نـــــــوال* ، ~*دلوعة السعودية*~
deema al-7lwa ، °؛¤ الملاك ¤؛°
انفاس الرحيل ، ليندا 2008
مفحطهـ بعربية جيان ، حربيه دقولها تحيه <<< والنعم بهم كلهم :39:
============================

$ دلوعة امها $ @dloaa_amha_11
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

(البارت الثــاني )
سالي (الام ) : بلاكمـ تخبلتو بتروحوون الامارات ويااكم بناات بس
خلود: يمه الله يهداكـ مابيصير شي ان شاء الله وانتي رااح تكونين ويانا
دلوعة : مــــــــــــامي لاتعقدينها وانتي تدريين ببنات حواء ياحلاتهم وايش زيــنهم << لاتكبــر شوشتكم بس هع
سالي (الام ) : أيــه والله وانا اشهد ، خلاااااص ابوكمــ مادام واافق انــا اكيييد رااح اواافق
خلود +دلوعة : ثااااااانكس مامي الله يخليكي لنـــا يااااااااارب << اخـــس يالدلع
صعدو خلود ودلوعة فووق عشاان كل وحدهـ ترووح دارها وتنخمد
خلود: يلا دلوعتي see u
دلوعة : see u 2 << شوفو اللغة ركزو علييها زيييييييين
وصاارت الساعه 12:30 والبيييت كله صاحي الا دلوعة واختها<< ياحبهم للنوووم تقال بطااريق
(نسيـــت اعرفكم خلود اكبر من دلوعة بسنتين)
صوب غرفة خلود \ قامت خلود من النووم على صوت منبه جوالها وهي فخاطرها تقوول (الله يرجكـ سبعييين الف رجه يعلكـ تتكسر وتتفتفت سبعيين الف فتقيته اللي ماعاد يتصلح) << معلقه على سبعيين الف
وقامت اتسبحت وتتوضأت وهي تغرد << ياحبها للتغريد
وصلت الظهر ونزلت تحت
تحت في الصاله الكبيرهـ ..
استيقظت دلوعة من النووم ونزلت تحت بشوشتها الجمييله وجلست مع امها بالصاله ويقرطوون بالسوالف ليين خلصت وصوت الضحكـ واااصل لييين فوووق
دخلت عليهم خلووود
خلود: hii << انـا ماقلتلكم ركزو على اللغة
دلوعة : هلا والله بخيتوو
الام (سالي ) : الناس لما يدخلون يقولون (السلام عليكم ) مو هاي << احلى يالادب
خلود : sorry mom ها ابوي مارد
الام : خلاااص قرب وقت جيته
وطبعا كلهم مبسوطيييين عشاان ابوهم واافق
========================
سالي (الام ) : بلاكمـ تخبلتو بتروحوون الامارات ويااكم بناات بس
خلود: يمه الله يهداكـ مابيصير شي ان شاء الله وانتي رااح تكونين ويانا
دلوعة : مــــــــــــامي لاتعقدينها وانتي تدريين ببنات حواء ياحلاتهم وايش زيــنهم << لاتكبــر شوشتكم بس هع
سالي (الام ) : أيــه والله وانا اشهد ، خلاااااص ابوكمــ مادام واافق انــا اكيييد رااح اواافق
خلود +دلوعة : ثااااااانكس مامي الله يخليكي لنـــا يااااااااارب << اخـــس يالدلع
صعدو خلود ودلوعة فووق عشاان كل وحدهـ ترووح دارها وتنخمد
خلود: يلا دلوعتي see u
دلوعة : see u 2 << شوفو اللغة ركزو علييها زيييييييين
وصاارت الساعه 12:30 والبيييت كله صاحي الا دلوعة واختها<< ياحبهم للنوووم تقال بطااريق
(نسيـــت اعرفكم خلود اكبر من دلوعة بسنتين)
صوب غرفة خلود \ قامت خلود من النووم على صوت منبه جوالها وهي فخاطرها تقوول (الله يرجكـ سبعييين الف رجه يعلكـ تتكسر وتتفتفت سبعيين الف فتقيته اللي ماعاد يتصلح) << معلقه على سبعيين الف
وقامت اتسبحت وتتوضأت وهي تغرد << ياحبها للتغريد
وصلت الظهر ونزلت تحت
تحت في الصاله الكبيرهـ ..
استيقظت دلوعة من النووم ونزلت تحت بشوشتها الجمييله وجلست مع امها بالصاله ويقرطوون بالسوالف ليين خلصت وصوت الضحكـ واااصل لييين فوووق
دخلت عليهم خلووود
خلود: hii << انـا ماقلتلكم ركزو على اللغة
دلوعة : هلا والله بخيتوو
الام (سالي ) : الناس لما يدخلون يقولون (السلام عليكم ) مو هاي << احلى يالادب
خلود : sorry mom ها ابوي مارد
الام : خلاااص قرب وقت جيته
وطبعا كلهم مبسوطيييين عشاان ابوهم واافق
========================

(البارت الثالث )
خلود ودلوعة طايريييييييييين من الفرح ورااحو ا يدقون على البنات
خلود: انا رااح ادق على ليندا و دلوعة السعودية و انفاس وانتي دقي على ديمة ومفحطه
دلوعة: OK
خلود وهي ماسكة جوالها وتدق على البنات وبعد نص ساعة خلصو البنات من مكلماتهم وقالولهم نرد عليكم بكره << خلص رصيييييييييدهم مساااااكيييين
وجالسوا الاختيـن يسلفونـ اليــن الساعه 3 ونادتهم امهم
سالي(الام) : يلا الغدا جااهز
والاختيين يترااكضون تقاال مفااجيع << الحمدالله ماكنتو ويااهم لان البيييت نهز هزه موب طبيعيه
البنات : حاضر يمه جايييين << اكيـــــد رااح تجوون بعد اللي صاااار
وتغدو راااح الاب للصلاه والباقي راحوا يصلوون
والساعة 10 تعشو وبعدها جلسو على النت ويسولفوون ويا صحباتهم على المسن وبناات ملتقى عالم حواء<< الاغنياااء عن التعرييف ياحبني لهم بس
لييييييين الساعة 1 بالليل كل وحدهـ رااحت غرفتهاا وينخمدوون تارة اخرى
( الاحد 19 \ 7 )
صحيت دلوعة على صوت جوالها الا البناات متصلييين ويبشروونهاا و بعضهم مرسليين مسجاات
وبشروهم انهم اهاليهم وافقوو وقامت دلوعة تسبحت وهي تركض على غرفة خلود دخلت وهي تصاارخ
دلوعة : هيييييييييييييييي خلوود قوميييييي
خلود: خييييير ليش تصارخيين تجننتي @:
دلوعة: هذا جزاي اخبركـ << وسوت نفسها بتطلع الله يالزعووله
خلود: تعالي هنا ويين راايحه قاعدهـ اضحكـ ويااكـ
دلوعة : ايوهـ احسب
خلود: يلا اخلصي قولي ايش صااير
دلوعة : البنااات اهاليهم وافقوو
خلود : من جـــــــــــــد هيييييييييي والله فله
دلوعة: انتي ادخلي الحمام وانا رااح اخبر امي وابوي
خلود: اجل وييين برووح اكييييييد التواليت < اقطع واخس
ودلووعة نازلة ومسويه بالبيت ازعاااااااج
الاب : خير واشفيكـ تصارخييييييييين
دلوعة : يبه البنااات وافقو
الاب: من جد مبرررررررووكـ << الله واكبر بنااتي استخفوو
وتمر الاياام بسرعة ويجي ليلة السفر والبيييت كله حووسه وبوسه :angry:
الحيييييييين رااح اوقف واخذ راايكم واستفتائتكم وبعدييين رااح اكملكم يابعدي الله الله بالردوود السنعه
للتشويـق: ترا الاحداااث بالسفر ختييييييييرهـ لاتفوتكم وبالصور :35:
BRB
خلود ودلوعة طايريييييييييين من الفرح ورااحو ا يدقون على البنات
خلود: انا رااح ادق على ليندا و دلوعة السعودية و انفاس وانتي دقي على ديمة ومفحطه
دلوعة: OK
خلود وهي ماسكة جوالها وتدق على البنات وبعد نص ساعة خلصو البنات من مكلماتهم وقالولهم نرد عليكم بكره << خلص رصيييييييييدهم مساااااكيييين
وجالسوا الاختيـن يسلفونـ اليــن الساعه 3 ونادتهم امهم
سالي(الام) : يلا الغدا جااهز
والاختيين يترااكضون تقاال مفااجيع << الحمدالله ماكنتو ويااهم لان البيييت نهز هزه موب طبيعيه
البنات : حاضر يمه جايييين << اكيـــــد رااح تجوون بعد اللي صاااار
وتغدو راااح الاب للصلاه والباقي راحوا يصلوون
والساعة 10 تعشو وبعدها جلسو على النت ويسولفوون ويا صحباتهم على المسن وبناات ملتقى عالم حواء<< الاغنياااء عن التعرييف ياحبني لهم بس
لييييييين الساعة 1 بالليل كل وحدهـ رااحت غرفتهاا وينخمدوون تارة اخرى
( الاحد 19 \ 7 )
صحيت دلوعة على صوت جوالها الا البناات متصلييين ويبشروونهاا و بعضهم مرسليين مسجاات
وبشروهم انهم اهاليهم وافقوو وقامت دلوعة تسبحت وهي تركض على غرفة خلود دخلت وهي تصاارخ
دلوعة : هيييييييييييييييي خلوود قوميييييي
خلود: خييييير ليش تصارخيين تجننتي @:
دلوعة: هذا جزاي اخبركـ << وسوت نفسها بتطلع الله يالزعووله
خلود: تعالي هنا ويين راايحه قاعدهـ اضحكـ ويااكـ
دلوعة : ايوهـ احسب
خلود: يلا اخلصي قولي ايش صااير
دلوعة : البنااات اهاليهم وافقوو
خلود : من جـــــــــــــد هيييييييييي والله فله
دلوعة: انتي ادخلي الحمام وانا رااح اخبر امي وابوي
خلود: اجل وييين برووح اكييييييد التواليت < اقطع واخس
ودلووعة نازلة ومسويه بالبيت ازعاااااااج
الاب : خير واشفيكـ تصارخييييييييين
دلوعة : يبه البنااات وافقو
الاب: من جد مبرررررررووكـ << الله واكبر بنااتي استخفوو
وتمر الاياام بسرعة ويجي ليلة السفر والبيييت كله حووسه وبوسه :angry:
الحيييييييين رااح اوقف واخذ راايكم واستفتائتكم وبعدييين رااح اكملكم يابعدي الله الله بالردوود السنعه
للتشويـق: ترا الاحداااث بالسفر ختييييييييرهـ لاتفوتكم وبالصور :35:
BRB


الصفحة الأخيرة
في اجازة الصيــف قرروا دلوعه امها واختها خلود يكلموا البنات ويسافروا الامارات واكييد لازم يستشيرو اهاليهم << ماشاء الله على الادب
( يوم السبت 18 \ 7 )
قامت دلوعة امها عشان تصلي الفجر وشافت ابوهها توهـ طالع من غرفنه
دلوعة امها : هلا والله بالشيخ ، صبااح الخير (وتحبه ع رااسه )
ابو دلوعه : صباح النور هلا بدلوعتي ، ها اختكـ قامت للصلاة
دلوعة امها : لا يبه الحييين بروح اصحيها
وتدخل دلوعه غرفتاختها خلود عشان تصلي ويكلمون ابوهم وامهم على الموضوع وتدخـل بقفزه هاونيه
دلوعة امها : خلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود يلا قومي انتي للحييين ناايمه
خلود : بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله بسم الله << الله لايبلانــا من الخووف ماتعرف وش تقووول
دلوعة امها : قومي صلي عشان ننزل لامي وابوي تحت نكلمهم يـــــــــــــــــــلا << وهي تصاارخ
خلود : خلااص ان شاء الله الحيييين قايمه لا ينشق حلقكـ
قامت خلود دخلت الحمام وفووق رأسهــا الشووشه المنفوشة توضت وهي تغرد << ماشاء الله لاتحسودنها ترى صوتها لو سمعتوو راااح ........ الله يرحمكم
صلت الفجر وجات بتنزل شافت دلوعة متمدهـ وفي تااسع نومه بالصاله اللي فوق
خلود: دلوعة ايش قااعدة تسويين يامااال الظاااارب قومي ننزل تحت يلا قبل لا يرووح ابوي شغله
دلوعة امها : هدي من روعــكـ اعوذ بالله
خلود :o سوف اهدي << احلا يالفصحى
وهم نازلييين من الدرج راحو صوب غرفة الطعام دخلو وهم شاقين الحلق
خلود + دلوعة امها: صباح الخير ياحلى اب وام بالدنيـــــــــا
الام +الاب : هلا والله اكيـــــــــــد عندكم شي ماتمدحون ببلاش
خلود: افا عليكـ يايبه << مادهــ البرااطم
دلوعة امها: ابوي وامي طلبتكم لاتردونــا << بكــل براءه
الاب : ها امري
خلود +دلوعه : يبه بنسافر ويا البنات الامارات الله يخليكـ وتروح ويانا امنا (سالي العلي )
الاب والام : هب وانا ابوكـــم ماعندنا بناات يساافرون لوحــدهم :mad:
كلهم : وبعد محاولااااات جهيييييييييده وااافق الاب وشقو الحلق
===========================