naasa
naasa
همسة غرام
همسة غرام
انا بنتي عمرها سنتين و7 اشهر تقريبا وللحين كلامها جددا بسيط يعني صعبه عليها انها تتعلم القران لانها في الكلام قليل اذا تقول جمله اتمنىىانها تتعلم القران من عمر صغير
khuload
khuload
عزيزتي همسة غرام ابتدي قراي القران امامها لانها راح تتقبل ... انها تحفظ ويمكن ما في اطفال كثير بالعايلة علشان كذا كلامها بسيط ..

بس لما تتكلمين معاها وبطريقة صحيحة راح تتعلم ... وانا بنتي كانت قليلة الكلام حتى في الحضانة لكن تختزن كل ما يحصل بالحضانة ... ومرة واحدة تفرغه كاملا ... لدرجة اني كنت استغرب لانها تسكت لمدة 3 ايام وتفرغ ما في جعبتها مرة واحدة
روعــــــــــة
من تجربتي ... التكرار افضل شيئ

يعني كل يوم تجلسي مع ابنك لمدة 10 دقايق او اكثر بشوي حتى ما يمل الطفل

وترددي السورة كاملة عليه وتقولي له يكرر معاك ... بس اهم شي السورة ما تكون طويلة
همسة غرام
همسة غرام
khuload
مشكوووره عزيزتي على ردك صحيح مافي العيله اطفال كثير واسرتي مافيها اطفال انشاء الله احاول اني اسمعها باستمرار قران وانشاء الله تطلع الي في جعبتها الله يعطيك العافيه