واحة حواء
واحة حواء
أنا أبنى عمره سنتين ونصف بس لم أستطيع تحفيظه فأن أردد معه الفاتحه لكن بعض الكلمات ما يقولها صح وحيانا يرفض النطق ماذا أفعل معه
أنا أبنى عمره سنتين ونصف بس لم أستطيع تحفيظه فأن أردد معه الفاتحه لكن بعض الكلمات ما يقولها صح...
يارب اعنا على تربيتهم واجعلهم من عبادك الصالحين
**ام توتي**
**ام توتي**
جزاكم الله خير
khuload
khuload
هلا فيج ام توتي ، واحة حواء ... بنوتة الصفا
يا بنات انا لقيت ان افضل وسيلة هي كل يوم ولمدة شهر ( حسب عمر الطفل) تقرئي نفس السورة بالليل قبل لا ينام .... وتقوليله معناها كقصة

وهذا افضل حل تلاقين الطفل بدا يتعلم معاج ...
wt ever
wt ever
موضوع جدا مهم ..

الله يحفظهم لج و تشوفينهم خاتمين القرآن حفظ ..

حبيبتي .. الحسد و العين حق .. اقري عليهم دايم و لا تخلينهم عرضه لعيون الناس ..

:26:
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
مشكورين على التفاعل استفدت منكم وجزاك الله خيراختي على فتح الموضوع