ليس ككل القلوب000000( خاص بمسابقة حروف مضيئة)

الترفيه والتسلية

قصة واقعيه




(والله احنا عايله الله العالم بحالها )
تمددت أم سعد على فراشها المتواضع وهي تقول هذه العبارة , وقد وضعت رأسها على وسادتها التي لاتكاد ترتفع كثيراً عن الفراش, وجهت عينيها الى سقف منزلها ورددت قائلة (يالله انك عالم بحالي , يالله اني داخله عليك انك تصلح حالنا وترد كيد عدونا في نحره)
قطع سكون منزلها صوت هاتفها يرن , نظرت في الهاتف ثم ردت : هلا ببنيتي امال , كيف حالك وكيف حال زوجك خليل وبنياتك ؟
أمال : هلا يومه , كيف حالك اليوم ان شاء الله طيبة ؟
ام سعد : طيبة الحمد لله
امال : والله امي صوتك مو معجبني
ام سعد : لا بس دويخه شويه
وسكتت ام سعد وكأنها تستجمع قواها لتكمل
والله يابنيتي اني اخوك سعد مشقيني , طول ليلي أفكر فيه
أمال : ليه يومه - ايش به سعد عساه طيب ؟
أم سعد :رأسه , رجع يوجعه , ويقول يحس بألم على قلبه
أمال : يومه , ماتلاحظين إن الآلم يزيد عليه كل ماجاك يزورك ؟
أم سعد : والله يابنيتي , انه يتعب من يوم يقبل على البيت ؟
أمال : لاحول ولا قوة الابالله _ حسبي الله ونعم الوكيل _ وكلي امرك ياامي لله والله كريم 000
ابتعد صوت أمال قليلا والله لااذبحك انتي وهي
اهجدي يابنت
طبعا كانت أمال كالعاده تصرخ على بناتها بعد ان أمسكت كل واحده منهن بشعر الأخرى
أمال : أمي أمي , أكلمك بعدين .
كانت أمال هي دلوعة أمها , ولها في قلب أم سعد معزة لايعلمها الا الله
أمي أمي أمـــــــــــــــي , التفتت أم سعد لهذا الصوت المألوف بالنسبة لها إنها ابنتها الصغرى
صافي عمرها 27 سنه ولكن عقلها صغير , ليس
لشيء الا انها منغوليه , فكلامها به تكسير وتعتمد على أمها في كل شيء حتى في الاغتسال , وتقطيع اللحم عند الأكل ,واللبس و........كل شيء
أم سعد : ايوه صافي ؟
صافي : أمي اناااااا جيعانه أبغى فطور ؟
أم سعد : أحط لك سندوتش جبنه وشاهي ؟
صافي : لالالالا انا ما ابغى
كل يوم جبنه وشاهي
ابغى اصير ( عصير ) وجبنه
ابتسمت أم سعد وقالت في نفسها :
أنا يوم دريت إن البنت تعبانه زعلت , لكن سبحان الله الان حسيت باهمية وجودها في حياتي .
مع إن صافي منغوليه , لكن صارت
ام سعد ماتستغني عنها لحظه , كل بناتها واولادها تزوجوا , وتركوها وجلست صافي عند أمها تكلمها لما تطفش , وتاخذ بصوتها ...
قامت أم سعد تحضر فطور صافي , بينما اتجهت صافي لتجلس أمام التلفزيون الذي لاينطفيء ليلا ولانهارا ,وتنتظر فطور أمها .......


هلا يومه
أم سعد :هلا بنيتي جواهر
جواهر :والله يومه نور بيتي , وعيالي فرحوا , لما دروا انك بتجين
أم سعد : مريت البقاله , واشتريت لهم حلاو وعصير , خليهم يجون يأخذونه
قامت جواهر تنادي بناتها
وجلست أمال قريب من أمها ,
أمال : شفتي يوما كيف سواقة خليل , كل يوم أقوله لاتسرع , يعاندني ويقول اللي يجي قدامي داعسه داعسه .
أم سعد : والله يابنيتي , كثر الله خيره اللي يجيب ويودي في ,
هكذا تعودت أمال تصحب أمها في كل زياره , بعد أن أصيب سعد ببلاء مجهول يزيد بقربه من بيت أهله .
اتت جواهر تحمل فناجيل القهوه وصحون من الحلى البيتوتي
أم سعد : هاه , عساكم قلتوا لأبهى عشان تجي تتقهوى معانا ؟
جواهر : والله يومه أنا ما كلمتها اليوم
التفتت جواهر اتجاه امال وانتي ما كلمتيها ؟
أمال : الا ,كلمتها وقالت جايه , استنوني عالقهوه , بس انتوا عارفين أبهى ماتطلع من بيتها الا بطلوع الروح . هههههه
ابهى : ايــــــــــــــــــــــــــوه قاعدين تحشون فيّ , هذا وانتم اهلي .
أمال وجواهر :هههههههههههههه
انتي ايش مسويه بنفسك ؟
كانت ابهى شايله الولد ملوكي ولدها على كتفها , وتجر في بنتها , وعباتها تسحب وراها , وغطى العيون طلع منه خشمها _ انفها _
ابهى : غصب من البزارين وكمان ماعندي شغاله زي العالم والناس ,,,, هلا يومه سامحيني ما شفتك
أمال: خخخخخخخخخخ
جواهر: هاتي عنك
جواهر طول عمرها حمالة الأسيه على قول أخوانا المصريين ماتسمع بمريض الا شالت همه لين يطيب , والمسافر لين يرجع ,والحامل لين تولد , ودايم ما تجلس على قناة بدايه وتتابع الشات وتقعد تدعي لهذي وتبكي عشان هذي وتنقهر من هذي
وكأنها ناقصه تشيل هموم خلق الله ,
وكانت أبهى اقرب مخلوقه في وجه الارض لجواهر , يمكن عشان جواهر اصغر من ابهى ب3سنوات بس عشان كذا كانت علاقتهم قويه جدا مع بعض .
ابهى : ها امي كيف حال سعد
أم سعد : اصصصصصصصصصصصص , لاتسمعك جواهر شوفي كيف ناحفه بسبب همومنا , ماانتي عارفتها
هزت ابهى رأسها مؤيدة لكلام امها
: اي والله جواهر مره نحفانه , وين صافي ؟
أمال : راحت عند التلفزيون , الله يستر عسى مايعميها 24 ساعه عليه , امي الله يعافيك خليها تتحرك معاك في البيت شويه تساعدك .
أم سعد : لا ياشيخه , ضعيفه ومسكينه لالا .
أمال : يومه انتي كذا تضرينها .
ابهى تغيير الموضوع : جواهر تعالي ياشيخه احنا ما جينا نتعبك .. نبغى نشوفك ونتهرج معاك
7




7





7






7






7






7






7




7



للقصة بقيه



انتظروني تعبت عيوني
ولا تروحون بعيييييد

وهذي أحلى ورده لأحلى قارئات

:26::26::26:
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة العصور
اميرة العصور
قصة رائعة
بالتوفيق
00رحيل00
00رحيل00
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
التفت الجميع لمصدر الصوت
بدت من تسببت في الصوت منهكة الجسم , مهدودة القوى
كان مصدر الصوت الباب وقد فتحته نجوى بباقي مافيها من قوه
وتكاد تسحب نفسها بقوة ليدخل الى صدرها ,
جيبولي كاسة مويه
بدا هذا المنظر مألوفا لدى الجالسين في الغرفة ,
أبهى : جيتي مشي ؟
نجوى : اهـــــ
امال وهي تناولها كاس الماء
كم مره اقولك اذا بغيتي تجين قولي لي وانا امرك
نجوى بعد ان بلت ريقها بالماء
: انتي عارفتني انا اموت ولا اثقل على احد, بس لو اننا ساكنيين في مكان يكون فيه ليموزين والا حتى مشاوير , لكننا في ديره تجيب الهم , كل واحد فينا يعرف عن الثاني اكثر مما يعرف عن نفسه.
وضعت نجوى يديها على ركبتيها
:ياربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي , اكيد يوم بيلقوني ميته في طريق اهــ
امال : الله كريم
كانت امال تقول هذه الجملة وقلبها ينفطر على اختها الكبيره, فهي تعتبرها امها الثانية لفارق السن الكبير بينهما, وهذا الشئ كان سبب توتر العلاقة بين خليل زوج امال وبين نجوى ,
فخليل يرى ان نجوى مسيطره على امال ,
بينما امال ترى نجوى كأم اخرى ومرشده لها,
شعرت نجوى باحساس خليل اتجاهها , ففضلت ان تكون علاقتها معه سطحيه لابعد الحدود ,
أم سعد : والله يانجوى اني كل يوم ادعي لوليدك ريان ان الله يهديه ويصلحه .
نجوى : اميـــــــــــــــن يومه .. بس والله يومه ما اظن
تخيروا لنطفكم فان العرق دساس
لم تجد نجوى افضل من هذا الحديث لترمي باصابع الاتهام على طليقها عبد المجيد , والذي اصبح في عداد الموتى منذ عدة اشهر.
ابهى : اي والله صدقتي يانجوى
امال : لااااا حراااام عليكم ياناس , الرجال مات خلاص, نجوى حراام عليك سامحيه يمكن اللي صار معاه كان خارج عن ارادته .
نجوى :لا ياشيخه , كيف يعني خارج عن ارادته ؟؟؟؟
امال : جواهر تذكرين كيف كانت علاقة عبدالمجيد معانا كيف كان يقوم بكل مشاويرنا زمان,ابهى تذكرين كيف كان يعامل نجوى ,الكل كان يحسدها عليه ويقولون لها ياليت رجالنا يجون ربع زوجك, انا ماانسى فضله علينا الله يرحمه
ولا ادري ايش اللي خلاه ينقلب علينا وعليك دمعت عيون امال
كانت تعتبر عبد المجيد الاخ الكبير وخصوصا انه لما تزوج نجوى كان عمر امال 8 سنوات
ابهى : اي والله صدقتي ياامال
امال : هو انتي معاهم معاهم ,عليهم عليهم
جواهر : خلااص خلالاص ,فضوها سيره
وارحموا الرجال خلاص قابل وجه كريم

مرة لحظة صمت , يبدو ان كلام امال اثر في نجوى وحرك فيها مشاعر , ابت ان تظهرها لمن حولها
قطع الصمت ب: آهــ
خلاص اللي فات مات

واللي يهمني الان ريان

لمتى بيجلس كذا من حبس لحبس ومن حكم لحكم
وكل من سوى مصيبه شالها هو
انا بانجن
ماني عارفه كيف يوقع على اعتراف انه سوى مصيبه وهو ما سواها
احد يفهمني ليه

ليــــــــــــــــــــــــــه

قامت امال حطت يدها على كتف اختها مواسيه :
هدي نفسك

خافت امال على نجوى بعد ان ظهرت رعشه في اطراف نجوى ذكرتها بان من امامها اهلكها السكر ومن بعده الجلطه التي اصابتها بعد تكالب المصائب عليها

ابهى بعيون يملؤها الخوف على اختها الكبيره نجوى: هدي نفسك يا نجوى وربي يحلها من عنده ...

يدور هذا الحديث , وأم سعد صامته , كلما استجمعت كلمتين تشتت
يالله
اهؤلاء بناتي

اكتفت بزفره حااااااااااااااااااااره , اطلقتها من صدرها :اهـــــــــ



امال : يومه فنجالك برد , بصب لك ثاني لايبرد







7




7






7



7




للقصة بقيه


تابعوني


ام تروكة
ام تروكة
يالله كملي بليز لاتوقفين تحمست خخخخخ
ننتظر البقية على احر من الجمر بس تكفين لاتقولين حليب السعودية ولاصافي او قشطة نادك خخخخ متعقدة الاخت
وسلمت اناملك وفالك التوفيق
00رحيل00
00رحيل00
يااارب يسعدكم ياللي رديتوا علي

حمستوني صراحه

خاتمة القران ... الاروع مرور مثلك على موضوعي:icon28: وعقبالي ان شاء الله اختم القران:icon33:

اميرة العصور ...تسلمي ياذووووق :26:


ام تروكة ... هههههه
لالالا ماهي حليب السعودية:42:
هذي ياقلبي قصة واقعية , حقيقية
وححاول اكملها باسرع وقت ان شاء الله
00رحيل00
00رحيل00
والله لو اموت جوع , ماراح اتصل عليكم
قالت أم سعد هذي العبارة , بعد ما اقفلت السماعة, مع المتحدث في الطرف الثاني حميدة
وكالعادة خانتها الشجاعة ولم تقلها في وجهها , أولعل الخجل منعها من ذلك , مع انه لم يمنع حميده من القول لها , بعد ان طلبت منها ان تكلم ابو سعد يجيب لها علبة حليب
( والله يا ام سعد , ابو سعد منسدح , ويقولك ماعنده ريال يجيب لك قرص عيش , مو بيجيب لك حليب نيدو )
جلست ام سعد تقطع بندوره على الرز الأبيض وهي تكلم صافي , والتي لاتكاد تفهم ماتقول امها
(يعني ما كفاهم انهم ياخذون راتب صافي مستخسرين في علبة حليب , لك الله يا ام سعد )
للناظر في عائلة أم سعد يتصور انها من العوائل الفقيره المعدمه , لكن قد تتفاجؤن أنهم من اغنى العوائل في محافظتهم , فهم يملكون قطع اراضي , عمائر تجارية , عمائر سكنية ......
امال ونجوى معلمات وحالتهم الماديه جيده , لم يقصروا يوما من الايام على امهم بشئ ,
ام سعد : اي والله لوما الالف وخمس ميه اللي يعطونيها البنات كان مت جوع
نظرت ام سعد في بيتها الصغير , الذي طلي باحدث البويات , سرحت بفكرها بعيداً بعيد اً, عندما كات يتوافد الخطاب على ابيها لخطبتها , منهم من يتحجج انه قريب لها والقريب أولى من الغريب , ومنهم من يرى أن الأقارب عقارب ومافي أنجح من زواج من لاتكون بينهم قرابه , ومنهم من اشتغل كالصبي عند والدها لينال رضاه ورضاها
غاليه (أم سعد ) تستاهل فقد ذاع صيت جمالها وذكاؤها بين الناس وهي بنت 16 من العمر,
وفي النهايه راحت غاليه ضحية العادات والتقاليد , فقد كان اخيها ساعد ابله بعض الشيء وقد ذاع بلهه بين الناس فلم يرضوابه زوجا لبناتهم , الا من رأى انه تستحق غاليه أن تكون زوجة له ,في حال اعطى أخته لساعد
زواج البدل
بهذه الطريقه تزوجت غاليه من ابو سعد , وكان زوجها نقمة عليها , تعرضت للسحر في ليلة دخلتها , وبدأ مشوار عذابها من تلك الليله , انجبت منه نجوى , سعد , ابهى , جواهر, أمال , حمد , صافي
وبعد ذلك تحجج ابو سعد , بأنه يريد اطفال ,وان ام سعد لم تعد تقدر على انجاب اطفال اصحاء والدليل صافي المنغوليه
لم تمانع أم سعد ولم تعترض على زواج ابو سعد من حميده ورأت منها ( فكـــه ) منه ومن طلباته
وياليــــــــــــــــــــــــــــــــــــتها اعترضت ولم توافق على الزواج , او حتى يتزوج ولكن باي امرأه في الدنيا الاحميده
التي كانت تكسر خاطر كل من يراها فيظنها من اضعف ما خلق ربي

وما هي الا اشهر حتى بدأت تظهر انيابها ومخالبها

ليست جميله لتتمكن من ابو سعدوتفتنه , ولا طيبة لتأسره بطيبة قلبها , ولكنها استخدمت سياسة قطره مع قطره تنحت الصخر
تناقص رصيد ابو سعد من مليون الى ثمان مئه الي خمس مئه الى مئتان ثم .....
ومع تناقص رصيد ابو سعد المادي , كذلك الرصيد المتبقي له في قلب أم سعد لينزل الى ماتحت الصفر...
(الله يخلي لي عويلتي , ويغنيني عنك يا ابو سعد )


جيت ابغى شاهي ,عندك ؟
نظرت أم سعد لهذا الصوت الذي يفز له قلبها انه (حمد )
هلا والله ولو مافي اسوي لك دقايق يكون جاهز .
راحت ام سعد تجري للمطبخ وتضع غلاية الماء ,
وعادت بسرعة اكبر خوفا من ذهابه دون ان تحقق له مايرغب في شرب كاس شاي من يديها :
حمد : ها يومه , ما لقيتي له مره ؟
ام سعد : والله ياوليدي إن مرتك مافي زيها بنية حلال ؟
حمد : انتم ماتفهمون , كم مره أقولكم , انا ما ابغاها من يوم ما دخلت عليها , كله منكم جلستوا تمدحون لي فيها لين اخذتها .
امال : الســــــــــــــلام عليكم .
تغير وجه امال عندما رات الجالس بجوار امها
قالت بصوت لايسمعه سواها( الله يعين )
حمد ببرود : هلا كيف حالكم
أمال : الحمد لله
حمد : هاه بشري
أمال : بايش ؟
حمد : ما لقيتي لي مره ؟
أمال : ليه هي جزمة ولقيتها ,
نظر حمد نظره حاده لامال , أم سعد ضايعه بينهم وكأنها تتوسل لأمال انها تهدي مع حمد
حمد :ايوه فالحه بس تورطيني , لكن شوفي ذنبي وذنبها وذنب بناتي- لو طلقتها - كله في رقبتك ........
هنا أمال وقف شعر راسها بيطلقها وبيحملني ذنب بناته لهذا الحد وصلت ياحمد :
حمد : يانااااااس انتم ماتعرفون انا متعذب معاها قد ايش - انا ماني مرتاح معاها
طلع حمد كعادته رمى قنابله في وجه اخته امال وطلع
أمال جلست تبكي : يومه , انا كرهت اليوم اللي رحت أخطب فيه لحمد , يومه والله انا شايفتها جميله وطيبه ,ولا اني داريه ليه مو شايفها شي ؟
أم سعد : والله يابنتي اني اذكره يوم صباحيته لين جاني يأخذ باقي اغراضه , وجهه ما عجبني وجلس حاط يده على خده .
امال : انا دخلت معاه , أول ماشاف عروسته , تغيير وجهه , وما عجبتني ردة فعله ,

ياليتنا سوينا شوفه وارتحنا من العذاب هذا كله ,
بس كله كوم وانه يحط ذنب زوجته وبناته الثلاث في رقبتي .
مسحت امال دموعها , امي ريحه حرق ,
انتي حاطه شي على النار .


غلاية المويه

انحرقت




كقلب ام سعد




7











7








7

هلا والله بأحلى أم سعد في الدنيا
قالها صاحب القلب الحنون سعد
وهو يطبع قبلة على راس امه
واكمل

والله اني قايل ان ابوي عمى ولا يشوف هالحين عنده كل هالحلى وياخذ حميده
امال وابهى وجواهر ههههههههههه
يومه ايش رايك اخلعك من ابويا وازوجك سيد سيده
امال : شوف امي خجلت
هههههههههههههههههههههههه
ام سعد : والله كان لي ولد عم بعد ما تزوجت ابوكم هج , ولذحين ما اتزوج

سعد : طيب يومه , والله لأعلم ابويا

البنات ههههههههههههههههههه

سعد لمن لايعرفه هو اطيب قلب على وجه الارض
يداري الامه ويكتم في صدره , لكي لايزيد هم امه
على النقيض منه تماما حمد الشبيه خلقا وخلق بابيه ابي سعد

دار هذا الحديث في بيت نجوى
أقول المره الثانيه تجتمعون قولوا لي , مو اروح ادور عليكم بيت بيت
ابهى : احنا قلنا نجتمع في بيت نجوى , عشان عارفين انك ماتقدر تروح بيت امي

سعد : اي والله , الحمد لله
امال : انت ايش تحس ياسعد ؟
سعد : كل ما اقبلت على بيت أمي احس طعنه تجيني على قلبي , واحس صوت يوج في اذاني يخليني ما اسمع .
نجوى : وجع , هالحاره اللي الواحد ما يعرف يجلس فيها دقيقه , من يوم ما اروح لين ارجع وهم واقفين على الشبابيك يطالعون فينا , جعل عيونهم النقز
سعد : ياشيخه لاتدعين عليهم

نجوى : والله ما طير زوجي عني وولدي غيرهم
أمال : الله حسيبهم











ابهى : والله وانتم الصادقين حياتنا رووووووعه , لين ما دخلت علينا ست الحسن والدلال حميده
سعد مايكره احد في الدنيا

بس مخلوقه وحيده حصلت في قلبه على هذا اللقب
حميده

سعد : اقطعوا سيرتها
الكل تعجب من منظر سعد , وجهه تغير وسود لين جابوا سيرتها

بطني


قام يجري عالحمام



أم سعد يالله يارب
البنات قاموا اللي تجري واللي تجيب مويه



كان سعد يرجع في الحمام


ويغص


ومع كل غصه رووووحه بتطلع


دخلت امال عليه

لما شافته داخت

ونشف ريقها , ايش ذا يا سعد

انت ترجع دم

سعد : اصصصصص لاتسمعك امي
امال : ها ,
امال خافت ماهي عارفه كيف تتصرف
بس باين من ردة فعل سعد انها ماهي اول مره يرجع دم

امال : من متى ؟
سعد : لي فتره
امال : من متى يعني ؟
سعد : من يوم ما اعزمتني حميده , واكلت عندها ايدام



امال رجولها ما عاد تشيلها ,يعني معقوله تكون هي ورى البلاوي اللي احنا فيها

ام سعد : ايش بك ياوليدي خذ هذي الموية قريت عليها
سعد بعد المويه عن فمه بعد ماقالت امه الكلمتين الاخيره



يارب رحمتك
ابهى : يالله يعني احنا عمرنا ماضرينا احد ,وطول عمرنا في حالنا ,مين اللي قاعد يلعب فينا كذا مين مـــــــــــــين
جواهر : انتم بس تحبون تكبرون المواضيع مافي شيء لاتوسوسون

سعد : امي انا رايح تبغين شي ؟
ام سعد : سلامتك ياوليدي . انتبه لنفسك

امال راحت تلحق اخوها
سعد سعد
سعد : هلا
امال : اسمع لازم تروح لشيخ
سعد : لالا انا طيب ما بي الا العافيه
امال : وين طيب وانت ترجع دم
سعد : طيب طيب
امال : انا اكلم حمد اخليه يوديك
سعد : اقول روحي بس , والله انه حمد اخس مني
امال تبلدت مكانها صحيح نفور حمد من زوجته ماهو طبيعي
معقوله يكون حمد وسعد مسحورين




كلمت أمال ابهى
وقالت لها على قصة سعد وخوفها من انه حمد كمان يكون تعبان
أمال : أنا ابغاك تكلمين حمد يودي سعد لشيخ . انتي عارفة علاقته معايا كيف
أبهى : اكلمه وارد لك
وبعد دقايق اتصلت ابهى على أمال
أبهى : يقول خليه يدور أحد يوديه
أمال : ياربي هذا أخوه الوحيد ويقول كذا
أبهى: طيب كيف . ايش نسوي ؟
أمال : عندي الحل . انا بكلم خليل عساه يرضى .
خليل علاقته مع سعد جدا حلوه
أمال بعد ما قالت لخليل على قصة سعد:
خليل : لا مو معقوله أحد في الدنيا هذي يضر سعد
أمال احنا خلينا نوديه ونشوف
خليل : خير ان شاء الله
كلمت أمال سعد ورضي بعد جهد جهيد
راحوا للشيخ وما ان بدأ الراقي يقرا , حتى بدأ سعد يتخبط , خافت أمال على أخيها , لم تراه في حياتها بهذا الحال
يردد الراقي ( ان الله سيبطله ) يصرخ سعد ويبكي
أمال لم تستطع رؤية اخيها على هذا الحال
اغمضت عينيها وحاولت الا تسمع شيئا
مرت الجلسة الاولى
حالة سعد يرثى لها


امال : نجوى سعد مسحور
نجوى :انا كنت حاسه انه حياته ماهي طبيعيه
امال : انا ما اقدر اروح الجلسه الجايه , ما احب اشوف سعد بهالحاله
نجوى : انا اروح معاه
مر سعد نجوى وراحوا للراقي مع بعض
وعندما بدأ الشيخ يقرأ تخبط سعد من جديد , ولكن الشيخ ركز نظره اتجاه من تجلس في الزاوية الاخرى
قطع الرقيه وقال هل شعرتي انتي بشيء
نجوى : لالا
الراقي : انا اسمعك تتجشئين
نجوى : نعم
الراقي : كيف حالتك الصحيه
نجوى : اعاني من سكر لاينخفض يتجاوز550 في كل مره احلل فيها ولا اشعر باي اعراض
الراقي : وماذا ايضا
نجوى : جلطه , وحياة اسرية متخبطه
الراقي : ما معك حسد
نجوى : ................

الراقي : يجب الاتتركي الرقيه انتي واخيك هذا

بعد عدة ايام

علمت ام سعد , بحالة سعد ونجوى
ام سعد : يارب رحمتك , انا ما عمري ضريت احد , مين اللي له مصلحه يضرني



امال : حسبي الله ونعم الوكيل
أم سعد : أمال ابهى وين . اتصل عليها ولا أحد يرد
أمال : طيبه طيبه ان شاء الله
شعرت ام سعد ان امال تخفي عليها شيء
أم سعد : أبهى وين ياأمال ؟
أمال : في المستشفى
أم سعد : ليه . عساها طيبه ؟
أمال تحاول تمسك دموعها : أمي ابهى صابتها جلطه في رجلها
أم سعد : .......................................
أمال : أمي وين رحتي
أم سعد : لاتخافين لسه باقي لي عمر ما مت
أمال حست بغصة أمها
مين هالقلب اللي يتحمل كل اللي هيه في


انه قلب ليس ككل القلوب



قلب غاليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه






مازالت أم سعد تكافح من أجل أولادها
سعد ونجوى أكملوا رحلة العلاج ولحقت بركبهم ابهى بعد أن حار الأطباء في حالتها
جواهر تبقى الليل ساهره تدعوا لأخوانها أن يشفيهم الله
حمد يرفض فكرة الذهاب للراقاه ولعله هو الأخر مبتلى ولوقتنا الحاضر يبحث عن زوجة
أمال تظهر عليها بعض الأحيان أعراض غريبه تأتي فجأه وتختفي فجأه ولكنها داومت على قراءة سورة البقره حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا
صافي القلب الصافي ... لاتقلقي سينزل الله عذابه على من اصاب اهلك بسوء وان طال الزمن







حميده مع كل جلسة رقيه لسعد ونجوى وأبهى
تمرض وتظهر أورام في جسدها , لدرجة أنها لاتستطيع تمشيط شعرها
وربما ينقلب السحر على الساحر قريبا






انتهت القصة




















7










:26: