مرااااحب بنات دبات رشيقات حلوات شينات ..
ادخل في الموضوع على طووووول :
فيه بسكووت اسمه برانش Brunsh لسد الشهية .. ماادري سمعتوا عنه ؟
وهو عباره عن بسكووت تاكلينه ويسد الشهية ويحتوي على اليااف .. ويساعد على التنحيف مع اتباع رجيم .. وهو خالي من السكر وخالي من الدهوونات ..
ينباع في الصيدليات بعدة نكهات : نكهة القرفة ، ونكهة الثوم ، ونكهة التفاح ، وسعره 19 ريال ..
اذا احد فيكم مجربته ياليت تقولننا عن تجربتها .
:27:
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
رحت اليوم وجبته يابنات واخذت الي بطعم القرفه والله طعمه حلووو لابأس وناويه اخذ كرتون بالمدرسه عشان كلما جعت قمت عليه واكلت حتى اشبع
وقريت عليه انه يؤخذ مع الرجيم ومافيه اي سعرات حراريه وزيوت ولاشئ
ورخيص الكرتون ب 19 ريال وفيه كيسين صغار
جربووووووووة نسيت اقولكم اخذته من النهدي
وقريت عليه انه يؤخذ مع الرجيم ومافيه اي سعرات حراريه وزيوت ولاشئ
ورخيص الكرتون ب 19 ريال وفيه كيسين صغار
جربووووووووة نسيت اقولكم اخذته من النهدي
الصفحة الأخيرة
لكنه فعلاً يشبع ويسد الشهية