ماادري سمعتووا عنه والا لا .. لسد الشهية ؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

مرااااحب بنات دبات رشيقات حلوات شينات ..

ادخل في الموضوع على طووووول :

فيه بسكووت اسمه برانش Brunsh لسد الشهية .. ماادري سمعتوا عنه ؟

وهو عباره عن بسكووت تاكلينه ويسد الشهية ويحتوي على اليااف .. ويساعد على التنحيف مع اتباع رجيم .. وهو خالي من السكر وخالي من الدهوونات ..

ينباع في الصيدليات بعدة نكهات : نكهة القرفة ، ونكهة الثوم ، ونكهة التفاح ، وسعره 19 ريال ..


اذا احد فيكم مجربته ياليت تقولننا عن تجربتها .




:27:
6
984

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صابرة***
صابرة***
هذا البسكوت وصفته لي الدكتورة للإمساك وكنت مأقدر أكله من دون عصير لأنه ماينبلع


لكنه فعلاً يشبع ويسد الشهية
ام جوليـا
ام جوليـا
نجربه ليش لالالالالالالالا

الف شكر على الموضوع حبيبتي
QatarLady
QatarLady
ما اقدر افيدك ما عرفه:27:
FENDI
FENDI
شكله حلوووو ؟؟؟ بنات كيف طعمه ؟ :27:
ام جوليـا
ام جوليـا
رحت اليوم وجبته يابنات واخذت الي بطعم القرفه والله طعمه حلووو لابأس وناويه اخذ كرتون بالمدرسه عشان كلما جعت قمت عليه واكلت حتى اشبع


وقريت عليه انه يؤخذ مع الرجيم ومافيه اي سعرات حراريه وزيوت ولاشئ



ورخيص الكرتون ب 19 ريال وفيه كيسين صغار




جربووووووووة نسيت اقولكم اخذته من النهدي