~عيون@العرب~
~عيون@العرب~
أخواتي وعزيزاتي :

صابرة*** : ايوه تحسين انه ثقيل ويشبع ..

أم جوليا : انا اخذت بالثوم بس طعمه يعني مو مره لكن القرفه طعمه يهووون شوي . ونفس السعر واخذته من صيدلية السقاف .

QatarLady : جربيه تراه يسد شهيتك للاكل

FENDI : من ناحية طععععععمه :11: بس اذا تعوديت عليه يصير عادي:23: .


ومشكورين على مشاركتكم للموضوع :27: