بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك ..
تجربة واقع بحدثكم فيه ..
الحمدلله من الله علي بالتوبه والهدايه من مده طويله ولله الحمد ..
كنت وقتها في المرحله المتوسطه ولي صديقات يسمعن الاغاني فاثرن بي هداهن الله ..
كنت اسمعها الى ان فتح الله على قلبي بالهدايه ( اللهم لك الحمد كما تحب ربي وترضى )
وهذي رساله اوجها لكل من تسمع الاغاني ..
انا مريت بالمرحلتين ومافيه احد مر بهالمرحلتين يقدر ينكر الفرق بين مرحله سماعها للاغاني ومرحله التوبه لله والبعد عنها ..
اقسم بالله العظيم انها هي من تسبب ضيقه في النفس والنكد .. ضييقه والعياذ بالله ..
والله والله والله لان في تركها لرااااااااااحه يكفيك انه ليس في قلبك الا ذكر الله
وكيف لشيئين ضدين ان يجتمعا لا يجتمع في قلب مسلم الاغاني والقران ..
لاتقولي اسمع القران وانه في قلبي ..
كذبت على نفسك قبل ان تكذبي على الناس ..
بالله عليك واترك الجواب لتفسك اتاثرك بالغناء كحال تاثرك بكتاب الله !!!؟
والله انك لتبكي عند سماعك لاغنيه ولا تتاثر عند سماعك اياات الله ..
لا تقول لا استطيع تركها
الا كل من ابتلي بسماعهاا .. الا تستحي ان تقول لا استطيع تركها !!!!!!!!!!!!!!!!
العياذ بالله ..
ماكان الله ليكلف عبده بفوق طاقته فما امر الله امرا لعبده ولا شرع شيئا سبحانه الا وهو يعلم انه قادر على ادائه
فكيف ياتي فلان وفلانه ويقولا لا نستطيع تركها !!! فكيف لفلان انه لا يسمعها وكيف لفلان انه تاب وتركها هل لديهما عقل وانت لا ام هما مخلوقات اخرى ليست بمثلك !!!؟
اهي الهواء فاذا ترك زالت الحياة !!!!
اسالكم بالله ان تستحو من الله ..
بصريح العباره وبالعاميه والله عيب تقولون ماقدر اتركها والله عييييييييب ..
اذا انتي صادقه مع نفسك وتريدين التوبه راح تقدرين لان الله اذا علم بصلح نيتك فالله يسهل عليك سبحانه
لكن اذا شيطانك اقوى منك فاسال الله لك الهدايه ..
وان كان اسوبي شديد فوالله خوفا عليكم ورحمه بكم من عذاب الله لعصيانكم لجلاله ..( والله وانا اكتب هالسطور اتعجب لحال من يعصي الله ويصر على المعصيه !! ماتستحون من الله ياناااس هذااا ربي وربكم ورب كل شي ومليكه وشلون تتجرأون وتعصونه ياجبروتكم !! وياجرأتكم !! فكروا فيها وش انتم علشان تعصون من خلقكم .. والله لو ان شخص قدم لك معروف وطلب منك شي ماتردينه ولو شفتيه بتظهرين كل التقدير والاحترام .. ولله المثل الاعلى اعطاك واكرمك وانعم عليك وتجي يالانسان الضعيف تتكبر وتعصيه !!!!!!! )
اسال الله لكل غافل وضال الهداااااااااااية والتوبه
الله يجزاكم الجنة جميعا اسعدتني مداخلاتكم
والله يتوب على مدمني الاغاني ويثبت الممتنعين عن سماعها اللهم آمـــــــــــــــــــــــــــــين
والله يتوب على مدمني الاغاني ويثبت الممتنعين عن سماعها اللهم آمـــــــــــــــــــــــــــــين
القمر_1
•
اختي الغالية ...... الشامخة الخالدي
جزاك الله خير الجزاء في الدنيا و الآخرة
كنت في السابق استمع الى الأغاني
و لكن الآن تركتها منذ 3 سنوات
و لم يعد قلبي متعلق بها
حت ايام ما كنت اسمعها
كنت محرمةعلى نفسي اشتري أي شريط اغاني
و الحمد لله انا احببت الغناء لمحبتي الشعر
و ليس الشاعر أو المغني
لذلك لجأت الى كتب الشعر
فكانت البديل الحلال لما احب
اما قراءة القران
فهي في كل وقت و كل حين ان شاء الله
اشكرك على كتابة الموضوع
و لك مني كل التقدير
اختك القمر_1
جزاك الله خير الجزاء في الدنيا و الآخرة
كنت في السابق استمع الى الأغاني
و لكن الآن تركتها منذ 3 سنوات
و لم يعد قلبي متعلق بها
حت ايام ما كنت اسمعها
كنت محرمةعلى نفسي اشتري أي شريط اغاني
و الحمد لله انا احببت الغناء لمحبتي الشعر
و ليس الشاعر أو المغني
لذلك لجأت الى كتب الشعر
فكانت البديل الحلال لما احب
اما قراءة القران
فهي في كل وقت و كل حين ان شاء الله
اشكرك على كتابة الموضوع
و لك مني كل التقدير
اختك القمر_1
ادعووووووووووووولي يابناااات وانا مقرره اتركهااا انشالله وباديه بالتدريج من فترررره صرت اعوض الاغاني وانا قاعده على النت بأناشيد ابو علي وابو عبد الملك وغيرررهم
وفعلا انا احس ان مافيني من اكتئاب منهاا دايم احس اني طفشااانه ومكتئبه وحزينه وكلها منهاااا
وانا والله دايماا ادعي ربي يهديني ويبعدني عنهاا وانشالله يجيب دعاي
وفعلا انا احس ان مافيني من اكتئاب منهاا دايم احس اني طفشااانه ومكتئبه وحزينه وكلها منهاااا
وانا والله دايماا ادعي ربي يهديني ويبعدني عنهاا وانشالله يجيب دعاي
الصفحة الأخيرة
والحمدلله الله كافيني من حرامه ((الأغاني)) بحلاله((الأناشيد))
والله يعينك يابرتقال على ترك الأغاني
طيب خففي من سماع الأغاني وأسمعي القران أو الأناشيد والله أحسن
والحمدلله والله أكبرولااله الااله وسبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم