السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواتي تكرر في هذا المنتدى المشاكل الاجتماعية كثرة عدم الزواج وكل فتاة اكيد ترغب في الزواج
طيب كذا حسينا كلنا بالاحباط مافية امل يعني وزاد الهم يعلو على وجيهنا
انا خطرت في بالي فكرة تفرحنا ونتشجع مع بعض ونهتم بنفسنا وبمنظرنا ونفكر ايش نلبس وكيف نفرح مع الي انخطبوا
يعني اكيد كل وحدة فينا يجيها خير إن صديقتها او قريبتها انخطبت وبكذا نفرح ونقول الدور راح يجينا وبإذن الرحمن مع الدعاء والتفاءل راح يجينا الدور ونجي فيهذيالصفحة ونبشر بعضنا
ولاننسى من ذكر القصص الحلوة مع الخبر
أنا اول وحدة راح ابدأ
وحدة من قرايبنا تدور على بنوته ودورت ودوت ودورت ماحصلت الي تناسبها وجاءت وقالت لنا والله ماحصلت بنت الحلال الي تناسب ولدي
فكرنا وفكرنا وفكرنا
وقلنا مافية غير بنت خالتنا وتصدقون غن بنت خالتنا دائم قدام هذي الحرمة والحرمة ما انتبهت لها قالت اية صحيح وراحت خطبتهاوماشائ الله زواجها في الصيف
كمان اعرف زواج وحدةمن صديقاتي في ناية شهر اربع زواجها الله يوفقها قولوا آمين
ووحدة من صديقاتي كمان ولدعمها من اول يلمحون اهله لها وهي منتظره اليوم الي يجون يخطبونها فية لانهم حاطين عيونهم عليها
وماشاء الله وحدة قبل شهر انفسخت خطوبتها وربي عوضها وهي الاسبوع اليراح تمت ملكتها
كمان اعرف اختين انخطبوا والله يوفقهم وماشاء الله زواجهم في الصيف
وصديقتي من الشله الي اجلس معاهم انخطبت لواحد ماشاء الله عليها حكتنا وقالت كانت تحاول في اهلها يعرفون هو يدخن ولا لا الي ام الولد اتصلت عليهم وهي قالت لامها يامة بالله عليك اسالي هو يدخن والبنت مدخله اذنها داخل السماعة عشان تعرف وترتاح والحمد لله ما طلع يدخن والله يوفقها زواجها في الصيف
هااااااااااااااااااااااااااااااااااا إيش رايكم بالاخبارالحلوووووووووووة تشجه صح
وللمعلومية الي قلتلكم عليهم بعضهم اصغر مني وبعضهم قدي او اكبر مني
ومع كذا فرحت لهم وقلت اكيد يجي اليوم الي راح انخطب فية ومتفاااااااااائلة
أبغى همتكم وخرجوا الي عندكم الموضوع مفتوح للجميع وحلو البشارة بالخبر الحلو يعطي تفاءل رائع تصدقون اني كل شوية في ركن العروسة قاعدة اقرأ واتخيل واكيد يجي يوم بإذن الرحمن ويصبح الحلم حقيقة
:26:

*البسمة* @albsm_1
عضوة فعالة
ماشاءالله كل يوم وحدة من البنات تنخطب تعالوا نبشر بعض ونفرح (للبنات-والمتزوجات)/ قديم
62
7K
هذا الموضوع مغلق.

منوره الأموره
•
الله يوفق الجميع ويرزق بنات حواء بالزواج الصالحين والذرية الصالحة يارب


Rosee
•
انا اعرف كثاااااااااااااااااااااااااااااااااار بيعرسون هالصيف وهالايام بعد
بس يا اختي ليش تخبرينا
همه يمشي نصيبهم توهم بنات صغار بعمر 18 و 19 وحتى لو 25
بس مثل حالاتي صعبه عدينا الثلاثين
اختي يبي لنا امثله عن بنات مثل سنا تزوجوا مب تقولين فلانه وعلانه ترا ياكثرهم
بس يا اختي ليش تخبرينا
همه يمشي نصيبهم توهم بنات صغار بعمر 18 و 19 وحتى لو 25
بس مثل حالاتي صعبه عدينا الثلاثين
اختي يبي لنا امثله عن بنات مثل سنا تزوجوا مب تقولين فلانه وعلانه ترا ياكثرهم

*البسمة*
•
أختي ولا تزعلين ياروووز
أعرف وحدة وربي شاهد علي عمرها 37 وربي رزقها واحد ملك جمال وأكبر منها بعد ويصير
أخو زوج بنت أختها سبحان الله شوفي كيف ربي كتب لها النصيب
والان عندها ولد منه
والله يوفق الجميع وتفاءلي بالخير أختي والله يرزقك يارب وصدقيني راح يجي اليوم الي تفرحينا فية
أعرف وحدة وربي شاهد علي عمرها 37 وربي رزقها واحد ملك جمال وأكبر منها بعد ويصير
أخو زوج بنت أختها سبحان الله شوفي كيف ربي كتب لها النصيب
والان عندها ولد منه
والله يوفق الجميع وتفاءلي بالخير أختي والله يرزقك يارب وصدقيني راح يجي اليوم الي تفرحينا فية

الصفحة الأخيرة