ماهي نكهتك المفضله في الايس كريم

الملتقى العام

هاي

مين مننا ما تحب الايس كريم








http://forum.****.com/imgcache/2/44137alsh3er.jpg

http://forum.****.com/imgcache/2/44136alsh3er.jpg




اكيد ولا وحده , وسؤالي هل تفضلين الايس كريم مع البسكويت؟

ام الايس الكريم في طبق؟

انا احب الاثنين الي في الطبق والي مع البسكويت و نكهتي المفضله الفانيليا مع الاوريو

الصور تشهي بطلع الحين لباسكن روبنز اخذ لي ايس كريم
صح برد
بس مره مشتهيته

ماهي نكهتك المفضله في الايس كريم
انتظر المشاركات :27:
20
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خبزة على كف خباز
نكهة البرتكان ...يا زينها زيناه
ومع بسكوت..يا سلاااااام
دروب الشتات
دروب الشتات
حرام شهيتيني بالأيسكريم

احسن شي عندي المنقا والتوفي واااااااااو روعه طعم جنان

اكيد الي بالبسكويت الذ

تراك عذبتيني بالصور هههههههههههههههههههههاي
بنوته ناايس
بنوته ناايس
امممممم جوعانهـ ياربي
احب نكهة النسكافه والشوكليت والكاارميل والفانيليا
واذا في مكسرات ممممم ياسلام
فدوى الجبل
فدوى الجبل


حرام عليتس ..من زماااان انا عن العسكريمات :06:


عسكريمي المفضل الي يضاهي عندي باسكن روبنز وكون زون وطقتهم


عسكريم جاز
طال عمري
طال عمري
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا اموت في ايس كريم موفنبيك...واحب نكهة القهوة وكراميل بالجوز....عذااااااااااااااب:p