الولف غلاب
•
.اما ايسكريم ماحبه وخرابيط الكبتشينو..وموكا..وكفي لاتيه ماطيقهم انا ماحب الا أصالتنا القهوه المهيله...أخواتي يقوللي كأنك عجوز وانت صغيره قلت عجوز بفكري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يم يم ابي اي ايسكريم ابنبغى باي نكهه ههههههه ....
بس افضل الشكولا ...
يسلمووووو ... ويسمنووو ...
بس افضل الشكولا ...
يسلمووووو ... ويسمنووو ...
خبزة على كف خباز :
نكهة البرتكان ...يا زينها زيناه ومع بسكوت..يا سلاااااامنكهة البرتكان ...يا زينها زيناه ومع بسكوت..يا سلاااااام
ماعمري شفت عسكريم بنكهة البرتكان :biggrin2:
الصفحة الأخيرة