الولف غلاب
الولف غلاب
.اما ايسكريم ماحبه وخرابيط الكبتشينو..وموكا..وكفي لاتيه ماطيقهم انا ماحب الا أصالتنا القهوه المهيله...أخواتي يقوللي كأنك عجوز وانت صغيره قلت عجوز بفكري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هداوي القصيم
هداوي القصيم
يم يم ابي اي ايسكريم ابنبغى باي نكهه ههههههه ....


بس افضل الشكولا ...


يسلمووووو ... ويسمنووو ...
ام النرجس
ام النرجس


عسكريم الكاكاو000يم يم يم شهيتيني
واحب باسكن00وكوالتي000:27:
فدوى الجبل
فدوى الجبل
وعسكريمات لندن ديري ..جناااااااااان والله اطلق من المحلات الراقية
فدوى الجبل
فدوى الجبل
نكهة البرتكان ...يا زينها زيناه ومع بسكوت..يا سلاااااام
نكهة البرتكان ...يا زينها زيناه ومع بسكوت..يا سلاااااام
ماعمري شفت عسكريم بنكهة البرتكان :biggrin2: