
مين مننا ما تحب الايس كريم



http://forum.****.com/imgcache/2/44137alsh3er.jpg
http://forum.****.com/imgcache/2/44136alsh3er.jpg

اكيد ولا وحده , وسؤالي هل تفضلين الايس كريم مع البسكويت؟
ام الايس الكريم في طبق؟
انا احب الاثنين الي في الطبق والي مع البسكويت و نكهتي المفضله الفانيليا مع الاوريو

الصور تشهي بطلع الحين لباسكن روبنز اخذ لي ايس كريم
صح برد
بس مره مشتهيته
ماهي نكهتك المفضله في الايس كريم
انتظر المشاركات :27:
ومع بسكوت..يا سلاااااام