ما احب اجلس مع اولادي من نفسي وتحسفت//قديم

الأمومة والطفل

السلام عليكم



انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول قصتي وان شالله القي حل عندكم ..ولها دعوه بظهر الغيب لكل من تساعدني حتي لو برفع الموضوع


عانيت من العقم 6 سنوات وكنت عايشه بهدو انا وروجي بعدها ماشالله ربي رزقني باول طفله وطبعا جبت اولادي ورا بعض يعني بينهم سنه وصرت من الازعاج والصراخ وبكيهم اتركهم مع الشغاله واروح لغرفتي واجلس مع زوجي وروجي صار نفسي يهرب منهم اطلع معاه بدونهم يعني مرت تقريبا 8 سنوات علي هالحال

لاحظت علي بناتي واولادي ...

الخجل او الخوف من صراخ او كلام القوي عليهم من الناس (خواتي جاراتي صديقاتي )حتي لو علي حق اولادي


الكلام ما يعرفون يردون علي الناس حتي كلمه كل عام وانتي بخير ما يعرفون بس بدت اقول قولي وانتي بخير

ماعندهم راي ولا اعتراض علي أي شي ما عمر بنتي قالت نبغي نروح للمكان الفلاني انا اللي احدد


ماعندهم دفاع عن النفس ...



مع اني لاحظت اللي تجلس مع اولادها وخصوصا اللي دايم خارج البيت مع اولادها اكثر قوه بالشخصيه وربي ان بنت جيرانا كبر بنتي 10 سنوات ردها علي قوي من الاستغراب ما ارد تقولي فلانه ام خالد شوفي بنتك ازعجتني والله بكلام قوي قدام امها ودفاع عن نفسها دخلت عليهم لان صوت بنات الجيران عالي قلت وش فيه قالوا بنتك تزعجني بخبالها

قسما استغربت ولا عليها مرني وردت بكل ثقه وشجاعه ...


حتي سبحان الله الام اميه ما معها شهاده لمن اشتكيت لها قالت غلط لازم يطلعون لازم تفهمينهم وانا عكسها شهاده جامعيه ولا اعرف طريقه تربيه والتصرق مع اولادي ولا احب اجلس معاهم :pbsmile:

مشكلتي بمنطقتي ماعندي لا هالجاره وبناتها قويات اكلوا بناتي وبناتي ما يعرفون يتصرفون ضعيفات


انتم معاي بان اللي بس طالعه مع اولادها>>> حدايق مطاعم وجيران وجلسات مع اولادها وسوالف حتي عن حياتها انها طريقه صحيحه بتقويه الشخصيه ؟؟؟

حتي يلعبون مع بعض وطول يومهم اولادي قدام تلفزيون او مع بعض يلعبون حتي زوجي نفسي يحب يجلس لحاله وبيتي كله ازعاج واصوات منهم وانا اهرب لغرفتي عنهم واقول لشغاله تشرف عليهم


بصراحه ابي حل كيف ابتدي بتعديل خصوصا بنتي الكبيره كانها مسكينه حزينه فيها ملل كله ساكته وجالسه لحالها ومزعجين اولادي واصوات وصرتخ علي طول

كيف ارتب اموري كيف اخلي البيت هادي كيف اعوضهم وازرع الثقه بنفسهم وووووو ....اشياء كثييييره تعبت تعبت لدرجه اني ابكي احيانا من تانيب الضممير ومتحسفه جدا علي السنين الي راحت واهم اطفال ما لعبت معاهم ما استغليت كل دقيقه



ملاحظه (تسليتي كله عالنت او واتس او مجلات طول اليوم ولا احب اجلس معاهم
78
29K

هذا الموضوع مغلق.

ام ام خالد
ام ام خالد
السلام عليكم



انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول قصتي وان شالله القي حل عندكم ..ولها دعوه بظهر الغيب لكل من تساعدني حتي لو برفع الموضوع


عانيت من العقم 6 سنوات وكنت عايشه بهدو انا وروجي بعدها ماشالله ربي رزقني باول طفله وطبعا جبت اولادي ورا بعض يعني بينهم سنه وصرت من الازعاج والصراخ وبكيهم اتركهم مع الشغاله واروح لغرفتي واجلس مع زوجي وروجي صار نفسي يهرب منهم اطلع معاه بدونهم يعني مرت تقريبا 8 سنوات علي هالحال

لاحظت علي بناتي واولادي ...

الخجل او الخوف من صراخ او كلام القوي عليهم من الناس (خواتي جاراتي صديقاتي )حتي لو علي حق اولادي


الكلام ما يعرفون يردون علي الناس حتي كلمه كل عام وانتي بخير ما يعرفون بس بدت اقول قولي وانتي بخير

ماعندهم راي ولا اعتراض علي أي شي ما عمر بنتي قالت نبغي نروح للمكان الفلاني انا اللي احدد


ماعندهم دفاع عن النفس ...



مع اني لاحظت اللي تجلس مع اولادها وخصوصا اللي دايم خارج البيت مع اولادها اكثر قوه بالشخصيه وربي ان بنت جيرانا كبر بنتي 10 سنوات ردها علي قوي من الاستغراب ما ارد تقولي فلانه ام خالد شوفي بنتك ازعجتني والله بكلام قوي قدام امها ودفاع عن نفسها دخلت عليهم لان صوت بنات الجيران عالي قلت وش فيه قالوا بنتك تزعجني بخبالها

قسما استغربت ولا عليها مرني وردت بكل ثقه وشجاعه ...


حتي سبحان الله الام اميه ما معها شهاده لمن اشتكيت لها قالت غلط لازم يطلعون لازم تفهمينهم وانا عكسها شهاده جامعيه ولا اعرف طريقه تربيه والتصرق مع اولادي ولا احب اجلس معاهم :pbsmile:

مشكلتي بمنطقتي ماعندي لا هالجاره وبناتها قويات اكلوا بناتي وبناتي ما يعرفون يتصرفون ضعيفات


انتم معاي بان اللي بس طالعه مع اولادها>>> حدايق مطاعم وجيران وجلسات مع اولادها وسوالف حتي عن حياتها انها طريقه صحيحه بتقويه الشخصيه ؟؟؟

حتي يلعبون مع بعض وطول يومهم اولادي قدام تلفزيون او مع بعض يلعبون حتي زوجي نفسي يحب يجلس لحاله وبيتي كله ازعاج واصوات منهم وانا اهرب لغرفتي عنهم واقول لشغاله تشرف عليهم


بصراحه ابي حل كيف ابتدي بتعديل خصوصا بنتي الكبيره كانها مسكينه حزينه فيها ملل كله ساكته وجالسه لحالها ومزعجين اولادي واصوات وصرتخ علي طول

كيف ارتب اموري كيف اخلي البيت هادي كيف اعوضهم وازرع الثقه بنفسهم وووووو ....اشياء كثييييره تعبت تعبت لدرجه اني ابكي احيانا من تانيب الضممير ومتحسفه جدا علي السنين الي راحت واهم اطفال ما لعبت معاهم ما استغليت كل دقيقه

ملاحظه (تسليتي كله عالنت او واتس او مجلات طول اليوم ولا احب اجلس معاهم)
ام ام خالد
ام ام خالد
السلام عليكم انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول قصتي وان شالله القي حل عندكم ..ولها دعوه بظهر الغيب لكل من تساعدني حتي لو برفع الموضوع عانيت من العقم 6 سنوات وكنت عايشه بهدو انا وروجي بعدها ماشالله ربي رزقني باول طفله وطبعا جبت اولادي ورا بعض يعني بينهم سنه وصرت من الازعاج والصراخ وبكيهم اتركهم مع الشغاله واروح لغرفتي واجلس مع زوجي وروجي صار نفسي يهرب منهم اطلع معاه بدونهم يعني مرت تقريبا 8 سنوات علي هالحال لاحظت علي بناتي واولادي ... الخجل او الخوف من صراخ او كلام القوي عليهم من الناس (خواتي جاراتي صديقاتي )حتي لو علي حق اولادي الكلام ما يعرفون يردون علي الناس حتي كلمه كل عام وانتي بخير ما يعرفون بس بدت اقول قولي وانتي بخير ماعندهم راي ولا اعتراض علي أي شي ما عمر بنتي قالت نبغي نروح للمكان الفلاني انا اللي احدد ماعندهم دفاع عن النفس ... مع اني لاحظت اللي تجلس مع اولادها وخصوصا اللي دايم خارج البيت مع اولادها اكثر قوه بالشخصيه وربي ان بنت جيرانا كبر بنتي 10 سنوات ردها علي قوي من الاستغراب ما ارد تقولي فلانه ام خالد شوفي بنتك ازعجتني والله بكلام قوي قدام امها ودفاع عن نفسها دخلت عليهم لان صوت بنات الجيران عالي قلت وش فيه قالوا بنتك تزعجني بخبالها قسما استغربت ولا عليها مرني وردت بكل ثقه وشجاعه ... حتي سبحان الله الام اميه ما معها شهاده لمن اشتكيت لها قالت غلط لازم يطلعون لازم تفهمينهم وانا عكسها شهاده جامعيه ولا اعرف طريقه تربيه والتصرق مع اولادي ولا احب اجلس معاهم :pbsmile: مشكلتي بمنطقتي ماعندي لا هالجاره وبناتها قويات اكلوا بناتي وبناتي ما يعرفون يتصرفون ضعيفات انتم معاي بان اللي بس طالعه مع اولادها>>> حدايق مطاعم وجيران وجلسات مع اولادها وسوالف حتي عن حياتها انها طريقه صحيحه بتقويه الشخصيه ؟؟؟ حتي يلعبون مع بعض وطول يومهم اولادي قدام تلفزيون او مع بعض يلعبون حتي زوجي نفسي يحب يجلس لحاله وبيتي كله ازعاج واصوات منهم وانا اهرب لغرفتي عنهم واقول لشغاله تشرف عليهم بصراحه ابي حل كيف ابتدي بتعديل خصوصا بنتي الكبيره كانها مسكينه حزينه فيها ملل كله ساكته وجالسه لحالها ومزعجين اولادي واصوات وصرتخ علي طول كيف ارتب اموري كيف اخلي البيت هادي كيف اعوضهم وازرع الثقه بنفسهم وووووو ....اشياء كثييييره تعبت تعبت لدرجه اني ابكي احيانا من تانيب الضممير ومتحسفه جدا علي السنين الي راحت واهم اطفال ما لعبت معاهم ما استغليت كل دقيقه ملاحظه (تسليتي كله عالنت او واتس او مجلات طول اليوم ولا احب اجلس معاهم)
السلام عليكم انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول...
السلام عليكم



انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول قصتي وان شالله القي حل عندكم ..ولها دعوه بظهر الغيب لكل من تساعدني حتي لو برفع الموضوع


عانيت من العقم 6 سنوات وكنت عايشه بهدو انا وروجي بعدها ماشالله ربي رزقني باول طفله وطبعا جبت اولادي ورا بعض يعني بينهم سنه وصرت من الازعاج والصراخ وبكيهم اتركهم مع الشغاله واروح لغرفتي واجلس مع زوجي وروجي صار نفسي يهرب منهم اطلع معاه بدونهم يعني مرت تقريبا 8 سنوات علي هالحال

لاحظت علي بناتي واولادي ...

الخجل او الخوف من صراخ او كلام القوي عليهم من الناس (خواتي جاراتي صديقاتي )حتي لو علي حق اولادي


الكلام ما يعرفون يردون علي الناس حتي كلمه كل عام وانتي بخير ما يعرفون بس بدت اقول قولي وانتي بخير

ماعندهم راي ولا اعتراض علي أي شي ما عمر بنتي قالت نبغي نروح للمكان الفلاني انا اللي احدد


ماعندهم دفاع عن النفس ...



مع اني لاحظت اللي تجلس مع اولادها وخصوصا اللي دايم خارج البيت مع اولادها اكثر قوه بالشخصيه وربي ان بنت جيرانا كبر بنتي 10 سنوات ردها علي قوي من الاستغراب ما ارد تقولي فلانه ام خالد شوفي بنتك ازعجتني والله بكلام قوي قدام امها ودفاع عن نفسها دخلت عليهم لان صوت بنات الجيران عالي قلت وش فيه قالوا بنتك تزعجني بخبالها

قسما استغربت ولا عليها مرني وردت بكل ثقه وشجاعه ...


حتي سبحان الله الام اميه ما معها شهاده لمن اشتكيت لها قالت غلط لازم يطلعون لازم تفهمينهم وانا عكسها شهاده جامعيه ولا اعرف طريقه تربيه والتصرق مع اولادي ولا احب اجلس معاهم :pbsmile:

مشكلتي بمنطقتي ماعندي لا هالجاره وبناتها قويات اكلوا بناتي وبناتي ما يعرفون يتصرفون ضعيفات


انتم معاي بان اللي بس طالعه مع اولادها>>> حدايق مطاعم وجيران وجلسات مع اولادها وسوالف حتي عن حياتها انها طريقه صحيحه بتقويه الشخصيه ؟؟؟

حتي يلعبون مع بعض وطول يومهم اولادي قدام تلفزيون او مع بعض يلعبون حتي زوجي نفسي يحب يجلس لحاله وبيتي كله ازعاج واصوات منهم وانا اهرب لغرفتي عنهم واقول لشغاله تشرف عليهم


بصراحه ابي حل كيف ابتدي بتعديل خصوصا بنتي الكبيره كانها مسكينه حزينه فيها ملل كله ساكته وجالسه لحالها ومزعجين اولادي واصوات وصرتخ علي طول

كيف ارتب اموري كيف اخلي البيت هادي كيف اعوضهم وازرع الثقه بنفسهم وووووو ....اشياء كثييييره تعبت تعبت لدرجه اني ابكي احيانا من تانيب الضممير ومتحسفه جدا علي السنين الي راحت واهم اطفال ما لعبت معاهم ما استغليت كل دقيقه
ملاحظه (تسليتي كله عالنت او واتس او مجلات طول اليوم ولا احب اجلس معاهم
آحبها
آحبها
السلام عليكم انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول قصتي وان شالله القي حل عندكم ..ولها دعوه بظهر الغيب لكل من تساعدني حتي لو برفع الموضوع عانيت من العقم 6 سنوات وكنت عايشه بهدو انا وروجي بعدها ماشالله ربي رزقني باول طفله وطبعا جبت اولادي ورا بعض يعني بينهم سنه وصرت من الازعاج والصراخ وبكيهم اتركهم مع الشغاله واروح لغرفتي واجلس مع زوجي وروجي صار نفسي يهرب منهم اطلع معاه بدونهم يعني مرت تقريبا 8 سنوات علي هالحال لاحظت علي بناتي واولادي ... الخجل او الخوف من صراخ او كلام القوي عليهم من الناس (خواتي جاراتي صديقاتي )حتي لو علي حق اولادي الكلام ما يعرفون يردون علي الناس حتي كلمه كل عام وانتي بخير ما يعرفون بس بدت اقول قولي وانتي بخير ماعندهم راي ولا اعتراض علي أي شي ما عمر بنتي قالت نبغي نروح للمكان الفلاني انا اللي احدد ماعندهم دفاع عن النفس ... مع اني لاحظت اللي تجلس مع اولادها وخصوصا اللي دايم خارج البيت مع اولادها اكثر قوه بالشخصيه وربي ان بنت جيرانا كبر بنتي 10 سنوات ردها علي قوي من الاستغراب ما ارد تقولي فلانه ام خالد شوفي بنتك ازعجتني والله بكلام قوي قدام امها ودفاع عن نفسها دخلت عليهم لان صوت بنات الجيران عالي قلت وش فيه قالوا بنتك تزعجني بخبالها قسما استغربت ولا عليها مرني وردت بكل ثقه وشجاعه ... حتي سبحان الله الام اميه ما معها شهاده لمن اشتكيت لها قالت غلط لازم يطلعون لازم تفهمينهم وانا عكسها شهاده جامعيه ولا اعرف طريقه تربيه والتصرق مع اولادي ولا احب اجلس معاهم :pbsmile: مشكلتي بمنطقتي ماعندي لا هالجاره وبناتها قويات اكلوا بناتي وبناتي ما يعرفون يتصرفون ضعيفات انتم معاي بان اللي بس طالعه مع اولادها>>> حدايق مطاعم وجيران وجلسات مع اولادها وسوالف حتي عن حياتها انها طريقه صحيحه بتقويه الشخصيه ؟؟؟ حتي يلعبون مع بعض وطول يومهم اولادي قدام تلفزيون او مع بعض يلعبون حتي زوجي نفسي يحب يجلس لحاله وبيتي كله ازعاج واصوات منهم وانا اهرب لغرفتي عنهم واقول لشغاله تشرف عليهم بصراحه ابي حل كيف ابتدي بتعديل خصوصا بنتي الكبيره كانها مسكينه حزينه فيها ملل كله ساكته وجالسه لحالها ومزعجين اولادي واصوات وصرتخ علي طول كيف ارتب اموري كيف اخلي البيت هادي كيف اعوضهم وازرع الثقه بنفسهم وووووو ....اشياء كثييييره تعبت تعبت لدرجه اني ابكي احيانا من تانيب الضممير ومتحسفه جدا علي السنين الي راحت واهم اطفال ما لعبت معاهم ما استغليت كل دقيقه ملاحظه (تسليتي كله عالنت او واتس او مجلات طول اليوم ولا احب اجلس معاهم)
السلام عليكم انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول...
الله يصلح الاحوال بس ..
قوة العزيمة وخليك مع اولادكك دايم خلاص من الحين ورايح وقت لعيآلك ووقت لزوجك ..
ككل العيآل ترا مزعجين يووه لو تشوفي اختييي قلق صيآحح ننشبهه اش اقول بس ><

ترا مو بسرعة بتقوى شخصيتهمم
fatoomah123
fatoomah123
ياحبيبتي طالما انتي اعترفتي بغلطتك تقدرين تصححيها اول شي احمدري ربك علي النعمه وتذكري بيوم قد ايش كنتي تشتاقين لمشاعر الامومه والحين جا الدور تلعبي دور الامومه مو بس مسمي لكن معني وفعل حاولي شوي شوي تتقربي من اولادك مابقول لك مره وحده سوي واطلعي والعبي وروحي وتعالي لا حتي هم مابيتقبلون بس شوي شوي مره اطلعو تمشو كلكم ومره ثانيه خذيهم لمطعم بنتك بالذات حاولي تقربيها منك هي بسن امس الحاجه لك لا تخليها تلجا لغيرك عطيهم هدايا امدحيهم تقربي منهم خليهم يحسون عندهم ام مميزه وحتي حياتك بتتغير وبيصير لها طعم ثاني اكيد والله يوفقك بس ولادك امانه برقبتك لا تخلينهم وبعدين يكبرون ويدعون عليك
الـفـجـر
الـفـجـر
السلام عليكم انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول قصتي وان شالله القي حل عندكم ..ولها دعوه بظهر الغيب لكل من تساعدني حتي لو برفع الموضوع عانيت من العقم 6 سنوات وكنت عايشه بهدو انا وروجي بعدها ماشالله ربي رزقني باول طفله وطبعا جبت اولادي ورا بعض يعني بينهم سنه وصرت من الازعاج والصراخ وبكيهم اتركهم مع الشغاله واروح لغرفتي واجلس مع زوجي وروجي صار نفسي يهرب منهم اطلع معاه بدونهم يعني مرت تقريبا 8 سنوات علي هالحال لاحظت علي بناتي واولادي ... الخجل او الخوف من صراخ او كلام القوي عليهم من الناس (خواتي جاراتي صديقاتي )حتي لو علي حق اولادي الكلام ما يعرفون يردون علي الناس حتي كلمه كل عام وانتي بخير ما يعرفون بس بدت اقول قولي وانتي بخير ماعندهم راي ولا اعتراض علي أي شي ما عمر بنتي قالت نبغي نروح للمكان الفلاني انا اللي احدد ماعندهم دفاع عن النفس ... مع اني لاحظت اللي تجلس مع اولادها وخصوصا اللي دايم خارج البيت مع اولادها اكثر قوه بالشخصيه وربي ان بنت جيرانا كبر بنتي 10 سنوات ردها علي قوي من الاستغراب ما ارد تقولي فلانه ام خالد شوفي بنتك ازعجتني والله بكلام قوي قدام امها ودفاع عن نفسها دخلت عليهم لان صوت بنات الجيران عالي قلت وش فيه قالوا بنتك تزعجني بخبالها قسما استغربت ولا عليها مرني وردت بكل ثقه وشجاعه ... حتي سبحان الله الام اميه ما معها شهاده لمن اشتكيت لها قالت غلط لازم يطلعون لازم تفهمينهم وانا عكسها شهاده جامعيه ولا اعرف طريقه تربيه والتصرق مع اولادي ولا احب اجلس معاهم :pbsmile: مشكلتي بمنطقتي ماعندي لا هالجاره وبناتها قويات اكلوا بناتي وبناتي ما يعرفون يتصرفون ضعيفات انتم معاي بان اللي بس طالعه مع اولادها&gt;&gt;&gt; حدايق مطاعم وجيران وجلسات مع اولادها وسوالف حتي عن حياتها انها طريقه صحيحه بتقويه الشخصيه ؟؟؟ حتي يلعبون مع بعض وطول يومهم اولادي قدام تلفزيون او مع بعض يلعبون حتي زوجي نفسي يحب يجلس لحاله وبيتي كله ازعاج واصوات منهم وانا اهرب لغرفتي عنهم واقول لشغاله تشرف عليهم بصراحه ابي حل كيف ابتدي بتعديل خصوصا بنتي الكبيره كانها مسكينه حزينه فيها ملل كله ساكته وجالسه لحالها ومزعجين اولادي واصوات وصرتخ علي طول كيف ارتب اموري كيف اخلي البيت هادي كيف اعوضهم وازرع الثقه بنفسهم وووووو ....اشياء كثييييره تعبت تعبت لدرجه اني ابكي احيانا من تانيب الضممير ومتحسفه جدا علي السنين الي راحت واهم اطفال ما لعبت معاهم ما استغليت كل دقيقه ملاحظه (تسليتي كله عالنت او واتس او مجلات طول اليوم ولا احب اجلس معاهم
السلام عليكم انا جدا تعبانه وعندي تانيب لضمير ومش عارفه كيف ابتدي او كيف اصحح غلطتي بقول...
بصراحه مافرق العائلة بالبيت إلا الأجهزة سواء جوال أو تلفزيون أو نت وجارتك قالت إطلعي بأولادك أو بالأصح إطلعوا عن جو هالتقنية وقضوا وقت مع بعض وعودي عيالك عالشئ

مثلا
خلي الصباح مدرسة والظهر تجمعوا عالغداء وبعد الغداء ريحوا شوي والعصر درسي عيالك والمغرب وقت تجمع العائلة قهوة وحلا والكل لاااازم جالس تناقشوا في أمور العائله بسواليف طبعا أحد عنده مشكله يسردها والكل يحاول إيجاد حل حتى أنتي قولي مشاكلك وخليهم يبدعونلك بالحلول وشجعيهم والعشاء روحي أنتي والبنات وجهزوا العشاء علميهن الطبخ وتعشوا ونوم العوافي وأنتي كملي سهرتك مع النت أو زي ماتحبين

ولاتنسين الدعاء أتمنى أكون قد قدمت لك ماينفع