ما هو يوتيوب بريميوم ومميزات الاشتراك به لحواء

الترفيه والتسلية

يرغب الكثيرون في الحصول على يوتيوب بريميوم للاستمتاع بالمزايا المذهلة التي يوفرها لهم، حيث يتيح لهم إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والمحتوى المتوفر على اليوتيوب بدون الفواصل المزعجة بجانب الكثير من المزايا الأخرى. وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول يوتيوب بريميوم ومميزات الاشتراك به.
يوتيوب بريميوميُعَد يوتيوب بريميوم واحد من الخدمات المدفوعة والتي يحتاج الحصول عليها اشتراك شهري أو سنوي، وتوفر تلك الخدمة منصة اليوتيوب. ومن خلالها يمكن للأفراد الاستمتاع بالعديد من الخصائص والمزايا المذهلة.
ففي اليوتيوب العادي متاح للأفراد إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها ولكن بشكل محدود نوعاً ما. فمن خلال اشتراك يوتيوب بريميوم متاح مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، مع إمكانية تحميل أي فيديو ومشاهدته بدون الاتصال بالإنترنت.
مزايا يوتيوب بريميومإن اليوتيوب من أكبر منصات مشاهدة وصنع مقاطع الفيديو، وهو توفر المنصة خدمة أخرى مدفوعة تمكن المستخدمين من الاستمتاع بخدمات مميزة لا تتوافر في اليوتيوب العادي. والتي يتطلب الحصول عليها تفعيل اشتراك يوتويب بريميوم، وفيما يلي أهم مميزات يوتيوب بريميوم
  • إمكانية مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون إعلانات.
  • إتاحة تنزيل مقاطع فيديو بأعلى جودة ومشاهدتها بدون إنترنت.
  • إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو أثناء استخدامك تطبيقات أخرى أو وشاشة الهاتف مغلقة.
  • الاستمتاع بخدمات اليوتيوب الموسيقية.
كيفية الاشتراك في يوتيوب بريميوميمكنك الاشتراك في يوتيوب بريميوم والاستمتاع بكافة المزايا الرائعة التي يوفرها للمتخدمين من خلال طريقتين، إما شراء اشتراك يوتويب بريميوم من خلال منصة اليوتيوب نفسها.
والطريقة الثانية هو الحصول على اشتراك يوتويب بريميوم من خلال المتاجر التي توفر اشتراكات بريميوم، والتي توفر لك ميزات إضافية ويكون أسعار الاشتراكات بها منخفضة.
0
203

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️