السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنورة فوق الركبة وليس ذلك فحسب بل جينز و شورت و غيره.
هذا هو للباس البنات ولا بأس بذلك ولكن
هل يجوز لها أن تلبس ما تشاء أمام أي شخص سواء كان محرم أو غير محرم؟
مالذي تلبسه الأخت أمام أخوها هل تلبس تنورة لفوق الركبة!!؟؟
رئيكم وماهو الحل؟؟
مادور التربية وما موقف الوالدين؟
مالذي يجوز ولا يجوز أن تلبسه حواء أمام المحرم؟
نسمع بقصص والعياذ بالله بين المحارم هل تعتقدون أن بدايتها كانت بلباس الفتاة؟
كيف تحلين
الموضوع؟؟
أنتظر مشاركاتكم

زوززززززززززززززي @zozzzzzzzzzzzzzzy
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

بالنسبه لي صراحه انا البس بنطلون جينز والا اسكيني لكن يكون التي شيرت طوويل اهم شئ عندي انو مكاان العورة مغطى ماهو علشانهم لاوالله علشااني انا اصلاا ماتعودت ومااحب اجيب الكلااااااام لنفسي <حلو الوحده تعرف قيمة نفسهااا وتحترم ذاتهااا قبل انتقاد الاخرين لهااا:)<يالبيه يامجنونه
ثااني شئ اللبس المحتشم مطلوب حتى لو انتي عند اخوااانك ولاتجي وحده تسوي فيها فوزية الدريع وتقول عادي
عادي بعينك انتي وياهاااااااا ليه اخوانك ماهم رجال لهم غراااااايز وصدقوني ماتجيك الوحده تلبس ضيق عند محارمهااا الا ياكلونها اكل بعيونهم
طبعن راح اواجه بنات بيقولون ياربيه على سوء الظن برد عليهم واقووول الرجل يبقى رجل وجسم الانثى مهماا كان يظل فتنه ومحل نظر له
وطبعن شهوة الرجل الكل يعرفهااااااا واذا جاه الشيطاان مافكر هذي اخته والا اممممممممممممه
ثااني شئ اللبس المحتشم مطلوب حتى لو انتي عند اخوااانك ولاتجي وحده تسوي فيها فوزية الدريع وتقول عادي
عادي بعينك انتي وياهاااااااا ليه اخوانك ماهم رجال لهم غراااااايز وصدقوني ماتجيك الوحده تلبس ضيق عند محارمهااا الا ياكلونها اكل بعيونهم
طبعن راح اواجه بنات بيقولون ياربيه على سوء الظن برد عليهم واقووول الرجل يبقى رجل وجسم الانثى مهماا كان يظل فتنه ومحل نظر له
وطبعن شهوة الرجل الكل يعرفهااااااا واذا جاه الشيطاان مافكر هذي اخته والا اممممممممممممه

مجنونة شعولتي :
بالنسبه لي صراحه انا البس بنطلون جينز والا اسكيني لكن يكون التي شيرت طوويل اهم شئ عندي انو مكاان العورة مغطى ماهو علشانهم لاوالله علشااني انا اصلاا ماتعودت ومااحب اجيب الكلااااااام لنفسي <حلو الوحده تعرف قيمة نفسهااا وتحترم ذاتهااا قبل انتقاد الاخرين لهااا:)<يالبيه يامجنونه ثااني شئ اللبس المحتشم مطلوب حتى لو انتي عند اخوااانك ولاتجي وحده تسوي فيها فوزية الدريع وتقول عادي عادي بعينك انتي وياهاااااااا ليه اخوانك ماهم رجال لهم غراااااايز وصدقوني ماتجيك الوحده تلبس ضيق عند محارمهااا الا ياكلونها اكل بعيونهم طبعن راح اواجه بنات بيقولون ياربيه على سوء الظن برد عليهم واقووول الرجل يبقى رجل وجسم الانثى مهماا كان يظل فتنه ومحل نظر له وطبعن شهوة الرجل الكل يعرفهااااااا واذا جاه الشيطاان مافكر هذي اخته والا اممممممممممممهبالنسبه لي صراحه انا البس بنطلون جينز والا اسكيني لكن يكون التي شيرت طوويل اهم شئ عندي انو مكاان...
كلامك سليم ميه بالميه
والف شكرآ ع مروررررررك
استغفرالله العظيم
والف شكرآ ع مروررررررك
استغفرالله العظيم

طبعا ما بيصير ابدا
لازم الواحدة تلبس مستور قدام اخوانها اصلا ما بتستحي تلبس قصير قدام اخوانها؟؟ هذا اللبس ( الشورت, بنطلون ضيق, تنورة قصيرة) بس للزوج يعني بالله لما تلبسي هيك قدام زوجك مش غريزته بتتحرك ليش عاد اخوانك مش رجال يعني!!
لازم الاهل اصلا ما يسمحوا لبناتهم بهالبس قدام الاخوان
لازم الواحدة تلبس مستور قدام اخوانها اصلا ما بتستحي تلبس قصير قدام اخوانها؟؟ هذا اللبس ( الشورت, بنطلون ضيق, تنورة قصيرة) بس للزوج يعني بالله لما تلبسي هيك قدام زوجك مش غريزته بتتحرك ليش عاد اخوانك مش رجال يعني!!
لازم الاهل اصلا ما يسمحوا لبناتهم بهالبس قدام الاخوان

رينآآآآد
•
مجنونة شعولتي :
بالنسبه لي صراحه انا البس بنطلون جينز والا اسكيني لكن يكون التي شيرت طوويل اهم شئ عندي انو مكاان العورة مغطى ماهو علشانهم لاوالله علشااني انا اصلاا ماتعودت ومااحب اجيب الكلااااااام لنفسي <حلو الوحده تعرف قيمة نفسهااا وتحترم ذاتهااا قبل انتقاد الاخرين لهااا:)<يالبيه يامجنونه ثااني شئ اللبس المحتشم مطلوب حتى لو انتي عند اخوااانك ولاتجي وحده تسوي فيها فوزية الدريع وتقول عادي عادي بعينك انتي وياهاااااااا ليه اخوانك ماهم رجال لهم غراااااايز وصدقوني ماتجيك الوحده تلبس ضيق عند محارمهااا الا ياكلونها اكل بعيونهم طبعن راح اواجه بنات بيقولون ياربيه على سوء الظن برد عليهم واقووول الرجل يبقى رجل وجسم الانثى مهماا كان يظل فتنه ومحل نظر له وطبعن شهوة الرجل الكل يعرفهااااااا واذا جاه الشيطاان مافكر هذي اخته والا اممممممممممممهبالنسبه لي صراحه انا البس بنطلون جينز والا اسكيني لكن يكون التي شيرت طوويل اهم شئ عندي انو مكاان...
هههههههههههههههههههههههههههههع
فدددددددديتج كلآمج عدل
سو هم على حسب آلتربيه
يبقى رجآل وغرآيزه فيه بس كل تربيه عن تربيه تفرق
وطبع عن طبع يفرق
يعني وآيد آللي يلبسون جدآم خوآنهم وعيآل خوآنهم قصير وضيج وآلسدر كله طآلع
عندهم عآدي لآن شبآبهم آغلبيتهم شآبعين غرآيزهم هههههع آلله يستر عليهم
بعدين ترى آلتلفزيون مآقصر يورينه آشكآل وآلوآن وقفت بآلبيت مآيلبسون
ههههههع هذآ غير وسآئل آلآتصآل آليديده مثل بيبي تويتر فيس بوك مسن تآنقو سكآيبي وآتس آب ويوت يوب
كل هذي يطرشون فيهم صور ومقآطع فيديو وروآبط وكل شي يعني وقفت على لبس آلبنت فآلبيت خخخخخ
آنآ آلبس بس بصرآحه مآ آستحي من خوآني عآتي آستحي من آبوي ههههههع
بس بصروووحه آكثر مو آلبس فوق آلركبه هههع وين قآعده مثلآ فتآيلند موكيفنآ مركزي بوورد هههه
سو
فددددددددديت صآحبة آلموووضوع زووووووزي
فدددددددديتج كلآمج عدل
سو هم على حسب آلتربيه
يبقى رجآل وغرآيزه فيه بس كل تربيه عن تربيه تفرق
وطبع عن طبع يفرق
يعني وآيد آللي يلبسون جدآم خوآنهم وعيآل خوآنهم قصير وضيج وآلسدر كله طآلع
عندهم عآدي لآن شبآبهم آغلبيتهم شآبعين غرآيزهم هههههع آلله يستر عليهم
بعدين ترى آلتلفزيون مآقصر يورينه آشكآل وآلوآن وقفت بآلبيت مآيلبسون
ههههههع هذآ غير وسآئل آلآتصآل آليديده مثل بيبي تويتر فيس بوك مسن تآنقو سكآيبي وآتس آب ويوت يوب
كل هذي يطرشون فيهم صور ومقآطع فيديو وروآبط وكل شي يعني وقفت على لبس آلبنت فآلبيت خخخخخ
آنآ آلبس بس بصرآحه مآ آستحي من خوآني عآتي آستحي من آبوي ههههههع
بس بصروووحه آكثر مو آلبس فوق آلركبه هههع وين قآعده مثلآ فتآيلند موكيفنآ مركزي بوورد هههه
سو
فددددددددديت صآحبة آلموووضوع زووووووزي
الصفحة الأخيرة
كيف عاد الركبة وفوق الركبة؟؟؟
وين حنا في امريكا مثلا؟
وللمعلومة غن العري علامة خذلان من الله والدليل لما آدم وحواء عصا الله
كشف الله سترهما وعراهم
الستر حياء وخير وكمال وأدب وعلامة توفيق نت الله وهداية