بالنسبة لي اخر مرة بكيت لما فرمت كمية البصل عشان اسوي صيادية السمك.
دموع مرررة انهمرت وتعذبت وتمرمرررت وانا افرم فيه اقول بحطه في الخلاط وخلاص بس لازم اول احمره وبعدين احطه فخلاط..
حركات ابكي من الحزن والقهر صارت قديمة من زمان تطورت وتغيرت ماعرف من الدنيا فكلي واشربي وقري عينا🐝
وانتو متى اخر مرة بكيتي هذا الموضوع كوميديا سودا لنغير جو مانبغى بكبكه وان شاء الله محد يبكي الا من الفرحة🫶🏿☔️.
Carolina @hihiop
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ساروتية
•
الحمدلله اتغيرت نفسيتك شوي على سلامتك ياريت كل مواضيعك كذا ههههه...اخر مرة بكيت لمن طلعوني من بطن امي 🩷🤣 ..يبكى علينا ولا نبكي على أحد لنحن اغلظ اكبادا من الابل
farah
•
آخر مرة بكيت من الوحدة، أعيش بمدينة بعيدة عن أهلي واخواتي كل مايقرب العيد او أمرض او يحزنني شئ اوتحدث لي مشكلة أبكي لأن مابجانبي اختى او امي،، الدموع رحمة من الله، والمرأة عندما تبكي تفرز هرمون السعادة، فتتغير نفسيتها ويشرح قلبها، البكاء راحة للنفس وتنفيس للخاطر.
الصفحة الأخيرة