فدوووش123
فدوووش123
الله يسهل عليك
دانة نادره
دانة نادره
الله بيعينك
طيب كيف
طيب كيف
أهم شي الصحه ..أشتغلي بس على خفيف والشي الضروري فقط
cheeky monkey
cheeky monkey
عادي من اول يوم ؟ أنا ولدت بيتي من اول يوم اشتغل بس علئ راحتي صح اول 7 أيام تعب بس بعد الأسبوع لا الحمد الله الوحدة تتحسن كثير بس إحنا مشكلتنا انه تعودنه 40 يوم من غير سنع!
انتي حطي ببالك انك قادره وان شا الله كل شئ يصير تمام 
سحايب العتيبي
انا نفاااس مثلك ولي 14يووووووم واشتغل ببيتي
بس ع خفيييف واطبخ اكل خااص لي واكل لعيالي وزوووجي
الحمدالله والشكر ع كل حااال
والله يقومنا بعافيتنا ياارب