المنتظر@
•
عادي اشتغلي ياقلبي.. بس دفي رجليك البسي جوارب ثقيله* ودفي راسك* وافطري اول ماتصحين تمر وحليب يعطي طاقه ويقوي العظام اهم شي الفطور علشان تبقي نشيطه وقويه ومرتاحه*لاتشيلي ثقيل* فترة العصر تشربي مشروب دافي وحاولي تهتمي وتشتغلي في نفس الوقت وعلى مهلك بس ماتهلي نفسك لايدخلك هواء او تبرد عظامك
المنتظر@ :
عادي اشتغلي ياقلبي.. بس دفي رجليك البسي جوارب ثقيله* ودفي راسك* وافطري اول ماتصحين تمر وحليب يعطي طاقه ويقوي العظام اهم شي الفطور علشان تبقي نشيطه وقويه ومرتاحه*لاتشيلي ثقيل* فترة العصر تشربي مشروب دافي وحاولي تهتمي وتشتغلي في نفس الوقت وعلى مهلك بس ماتهلي نفسك لايدخلك هواء او تبرد عظامكعادي اشتغلي ياقلبي.. بس دفي رجليك البسي جوارب ثقيله* ودفي راسك* وافطري اول ماتصحين تمر وحليب يعطي...
حبيبتي الله يكون في عونك وعوننا انا بحملي الاول يارب لك الحمد ما قصرت لا امي ةلا اخواتي 40 يوم وانا اتسدح واتثاؤب بس اقوم للحمام حتى ولدي ما اخبر غيرتلو حفوظتو الا مره امي راحت في مشوار ضروري وبنفاسي الثاني جلست عندهم 28 يوم وعاد اذا ولدت ان شاء الله بجلس 20 يوم عندهم الله يسهل عليا وعليكي يارب
والله انا اشتغلت وانا بنفاسي وكنت كل مااجيب شغاله ماتجلس لان المكان بعيد وكنت اسوى اشياء بسيطه وزوجي حبيبي يساعدني الله لا يحرمني منه
الصفحة الأخيرة