نيروز.
نيروز.
من ٣ ابتدائي
بس يعتمد ع الطفل نفسه
اذا يحب المذاكره وشاطر
اقدر اعتمد عليه اذا لا
الله يعين وراه وراه
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
- على حسب الطفل نفسه.. بس غالباً من رابع وخامس وفوق..
- على حسب الطفل نفسه.. بس غالباً من رابع وخامس وفوق..
صحيح
والبعض لمتوسط وثانوي ما بيعرف يعتمد على حالهوخاصة الأولاد
نجلاء .
نجلاء .
حسب التعويد والشخصية..
ام راشد2000
ام راشد2000
ولد اختي من دخل الخامس ابتدائي امه تركته لحاله يدرس.
اهوا حين سادس اختي ترسله معلمة رياضيات تدرسه خاص لانه صعب عليه
ستورمي المزيونه
انا ماقعد معاه بالمنصه خلاص معتمد على نفسه وحركات الغش رافضتها تماما ولقيت استهزاء من صحبتي عشان قلتلها مستحيل اخليه يغش حتى لو اونلاين لانها تربيه ومباديء تنغرس فيه من صغره وقعدت تضحك وتستهزأ😇😇😇 بس المذاكره مايعرف يذاكر لنفسه دي المشكله
انا ماقعد معاه بالمنصه خلاص معتمد على نفسه وحركات الغش رافضتها تماما ولقيت استهزاء من صحبتي...
ماعليك منها بالعكس طريقتك صحححح