-
على حسب الطفل نفسه..
بس غالباً من رابع وخامس وفوق..
-
على حسب الطفل نفسه..
بس غالباً من رابع وخامس وفوق..
NewMumii :
- على حسب الطفل نفسه.. بس غالباً من رابع وخامس وفوق..- على حسب الطفل نفسه.. بس غالباً من رابع وخامس وفوق..
تمارا انا :
انا ماقعد معاه بالمنصه خلاص معتمد على نفسه وحركات الغش رافضتها تماما ولقيت استهزاء من صحبتي عشان قلتلها مستحيل اخليه يغش حتى لو اونلاين لانها تربيه ومباديء تنغرس فيه من صغره وقعدت تضحك وتستهزأ😇😇😇 بس المذاكره مايعرف يذاكر لنفسه دي المشكلهانا ماقعد معاه بالمنصه خلاص معتمد على نفسه وحركات الغش رافضتها تماما ولقيت استهزاء من صحبتي...
بس يعتمد ع الطفل نفسه
اذا يحب المذاكره وشاطر
اقدر اعتمد عليه اذا لا
الله يعين وراه وراه