مييمموووو
مييمموووو
اذ ولدك يعرف يقرا ويكتب خلاص خليه يعتمد على نفسه المشكله اللي مو عارف هذا اللي يرفع الظغط حسيت اكثر الاولاد مابيحبوا الدراسه عكس البنات🤪
خاااني احساسي
خاااني احساسي
معاناه ذا المنصه اولادي نفس الشي متعبين الله يحفظهم
@عليه توكلنا@
@عليه توكلنا@
أمس سألت وحده عيالها اللهم بارك أطباء و شطار و هي معلمه .. قالت لي من أول ما يبدا يدرس ابدئي عوديه يعتمد على نفسه شوي شوي .. خليه هو يفتح الكتاب .. خليه هو يحل .. بعدها خلاص من ثالث او رابع بيبدا يعتمد على نفسه كامل .. لانج سحبتي نفسج .. أما الأم اللي ما يذاكروا عيالها الا و هي موجوده و فوق راسهم بتتعب هي
جمالك سحرني
جمالك سحرني
مثل ماقالوا البنات
حسب التعود
اكبر غلط سالفه المنصه نساعدهم ولاندري اننا نظلمهم
العاطفه والرحمه ذبحتنا ودمرتهم
نحسب شيء زين وهو خطاء
يصيرون اتكاليين
يفترض من بعد ثالث خلاص ومن ثاني نساعد فقط
قطعة سكر 🌺
قطعة سكر 🌺
ولدي أقوم من جنبه ألقاه فوق الباب فوق الدولاب ولا يتأمل من الشباك 🥴وإذا الأبلة نادته جا عندي يسوي نظراته البريئة يعني ساعديني مرات استسلم ومرات أخليه واليومين هذي مطنشته بس في الشي الصعب اساعده جنني الله يهديه ويصلحه 😣
ولدي أقوم من جنبه ألقاه فوق الباب فوق الدولاب ولا يتأمل من الشباك 🥴وإذا الأبلة نادته جا عندي يسوي...
هههههههههههههههه يدنن عجبتني النظرات البريئه يعني ماما هيلب 😂