محتاجه احد افضفض له تعبانه ووحيده بعد امي

الأسرة والمجتمع

ياخواتي يامسلمات قصتي تبدا مع جنتي امي الله يرحمها مرضت بشهر 2 اللي راح وماتت ب19 من شهر 4 ياصعب هااكلمه ماتت صديقتي واختي ودنيتي ورفيقتي ورحمتي وسلواي في حياتي يارب لاتجعلني من الساخطات امي ام حنونه طيبه كل حياتها لعيالها وانا مازكي نفسي على ربي بنت باره عاطفيه نقطة ضعفي امي اموت فيها اتمنى اعطيها من عافيتي ولايصير فيها شي اي شي تبيه اجيبه قبل حتى تكمل كلمتها يوم مرضت رافقت معاها شهر وعليه لكن امي ماعادت امي اللي طول عمري اعرفها عاقله مؤمنه هاديه صبوره طبيعيه انصدمت مدري وش صار فيها العقل خف والاخلاق تغيرت والنفسيه انقلبت طوال مرافقتي معاها دمعتي ماجفت كنت اركض وراى سريرها بالممرات اذا بغوا ياخذون اشاعه او خزعه ياما ركضت بسريرها كنت احرص عليها من الممرضات مايجبها شي واطرد عنها طالبات الامتياز لايجربن بامي كنت مثل الحارس فوق راسها امي فجاه فقدت المشي ماعاد تمشي ولبست الحفاظ وكنت اغير لها مع الممرضه كانن يطلبن مني البس قفازات وارفض اقول هذي امي ماتقرفت مني وانا صغيره بتقرف منها مستحيل وهن قصدهن لان امي فيها فايروس وباء كبدي بي وبعد الخزعه انهرت طلع مع امي سرطان لمفوما بكيت واكتئبت ودخلني الخوف غير تغير شخصية امي وصراخها وتنادي الموتى من خالاتي وابوها وامها وخوانها وتمتم بكلمات غريبه من ايام البداوه لكن تعرفنا يخواني وانا والناس اللي تجيها بعدين اكتشفنا متاخر انها صابتها جلطه خلتها كذا انهارت نفسية امي وصارت تصرخ تبي تطلع من المستشفى وبعد ماعطوها اول جرعه كيماوي طلعنا ضغطوني خواني ماكان احد يريحني بالمرافقه كنت تعبانه نفسيا من خوفي افقد امي ومن اني اشوف امي تتالم علما ان خواني بالحفر وانا وامي تنومنا بالحرس بالرياض زاروها خواني ومشوا من عندنا علما انهم دارين اننا بنطلع بكره لكن تعذروا انهم عليهم دوامات مع اني موظفه بس طنشت الوظيفه اهم شي امي تطيبلي فكان زوجي اللي يهتم بموضوع اجازاتي لانه شاف اني بايعتها فجتهد خاف اني اخسر وظيفتي طلعنا من المستشفى وحملني ابوي وخواني اني اخذ امي اللي على كرسي متحرك وتو طالعين من المستشفى اني اطير معاها للحفر بالطياره وكانت تون وتتالم واخلاقها ونفسيتها صفر وانا تعبانه ومكتئبه وماني عارفه اتصرف ولما وصلنا وركبنا الطياره قال الكابتن يالله خليها توقف وتقوم عن الكرسي وتجلس بمقعد الطياره استغربت قلت ماتقدر تقوم وانا مقدر اشيلها خلها بكرسيها لين نوصل كلها 45 دقيقه ونوصل من الرياض للحفر لكنه رفض وتجمعوا علي وقالوا لازم تنزلين وامي ماخذه جرعه ومناعتها نازله وتعبانه وانا تعبانه وخايفه ونزلنا ودموعي على خدي وانين اموت وتعبها وخوفي عليها يذبحني الا الاتصالات تنهال علي من خواني وابوي يهزئوني ويهاوشون انه ليه نزلتي كان عندتي وتمسكتي برايك صرخت قلت انتم ماتخافون الله حطيتوا الحمل علي وتبون فيني حيل اجادل الرياجيل بالطياره وامي تعبانه بين يدي ومرهقه وتو ماخذه كيماوي وطالعه من المستشفى وانتم رياجيل متكين هناك وانا بنت لحالي وامي معاي تعبانه علما اني وحيدتها ماعندي خوات ورجعنا لشقه مستاجره ونمنا ذيك الليله بانين امي وصراخها الغريب ولما جت 6 الصباح جا اخوي اللي ساكن الرياض واخذني مع امي للمطار وركبنا الطياره وكانت امي تتالم بالطياره وتقول اعذروني على هالكلمه بس بقول كل شي بالتفصيل عشان انا تعبانه وتكونون معاي بالصوره قالت ببول قلت يمه خذي راحتك انتي لابسه حفاضه وكانت تتالم وتبكي ومنكسره وانا اتالم من المها امي المتزنه العاقله القويه اللي طول عمرها تمشي على رجلها وشايله عمرها فجاه اشوفها بهالمنظر والانكسار والامراض اللي تجمعت عليها جلطه وفايروس وسرطان ونفسيه غريبه وشخصيه اغرب نزلنا المطار وجا ولد خالتي يشتغل بالمطار ويالله حملها مع مساعدة الهنود وعند البوابه لقينا اخوي وولد عمي وخذوها ورحنا بيتنا وبدت رحلة العذاب صراخ امي الغريب بالليل وبالنهار احيانا تحضر واحيانا تغيب وكنت احيانا لما اغير لها الحفاظ تنزعج من عنايتي وحرصي اني انظفها امي عمرها مادعت علي مستحيل سابع المستحيلات تزعل اللي يزعلني فجاه صارت تفلت منها كلمات تدعي علي فكنت استغرب ماتتحمل مني كلمه لو اكلمها بهدوء تبكي مثل الطفل اذكر مره من المرات قلت يمه ارجعيلي محتاجتك بكت قالت انا وين ارجعلك يوم تبيني ارجع انا مريضه سكت تركت زوجي وبيتي وصرت معاها انام بالليل عندها واغير لها 24 على 24 لحد مانهرت وتعبت لان كنت مانام زين لما اواصل معاها واجي بنام يقوموني تعالي غيري لامي كنت احط جوالها عندها واقولها يمه بروح اريح لابغيتي شي كلميني فكنت احط جوالي عالهزاز واحطه بيدي وانام عشان احس فيها لاتصلت لدرجة صارت راحة يدي تالمني من اهتزاز الجوال وكانت ماتدرك بمجرد ماروح ابريح تتصل بعدها بربع ساعه بنص ساعه تعالي ماتخليني انام فقدت احساسها فيني امي فماعاد تدري عني انا نمت او لاء تعبانه او لاء يقولون انه انضرب مركز الادراك عندها وانا اقول شلون امي تعرفنا وتعرف الناس كلهم صرت تحت ضغط شديد شديد غير الصراخ بالليل ومناداة الموتى وصرت لما انام عندها تحذفني ببطل ماي صحه او علبة مناديل تعالي قعديني نوميني جلسيني شربيني ماي شوي شوي تعبت ودخلت مرحلة الاكتئاب والخوف تخيلوا صرت اخاف من حلوة اللبن اللي طول عمري اتلذذ بجلستها وسوالفها ورفقتها تغنيني عن الدنيا ومافيها صرت احسها شخص ثاني غريب بشخصيته ونفسيته وتصرفاته اول شخص يمرض بالعائله كذا وبالامراض اللي تجمعت عليها ماعاد ندري وش نعالج جلطه سرطان نفسيه عدم مشي جروح تجمعت بجسمها الطاهر المصليه القوامه تركت الصلاه ونستها من شهر2 اللي فات لين غادرت امي الحياه لما احاول اخليها تصلي كانت ماتدرك وتنسى وتكبر اكثر من تكبيره مضى 21 يوم وجا موعد الجرعه الثانيه ورحت انا واخوي وابوي ناخذ الجرعه لامي ونرجع للحفر وهكذا كل 21 يوم ليلة وصولنا حجزنا شقه ارضيه وكنا مرهقين نبي ننام لان خاصة انا اللي كنت مواصله معاها ومنها مشيت معاها للرياض لما جينا بننام ابوب طبعا جا اخوي اللي ساكن الرياض وخذه ينام عنده الا انا واخوي اللي جينا من الحفر قلت يمه احنا الان نبي نريح عشان موعد تحاليلك وابرتك الساعه 6 الصباح طبعا احنا ماقلنا لها وش فيها واصلا هي مادرت تحسينها بعالم ثاني ماتسال لان لو هي امي الطبيعيه كانت سالت وش فيني لان امي خوافه بشكل مو طبيعي من اي تعب وماتحب المستشفيات ابدا لو تقطعونها ماتروح المهم قالها اخوي يمه نبي ننام ارتاحي ولاتنادين ترى حنا بشقق وحولنا ناس فضيحه يمه قالت لاوالله بنادي شخصيه غريبه وفعلا امب كانت طول الطريق هاديه وساكته بس كانت تتالم من رجلها وكنت عندها ادلكها لها بدبة السياره بالجيب شايلين لها الكراسي وفارشين ورى لها وانا معاها المهم قلنا يمه لاتنادين قالت لاواالله بنادي وبدت امي بالصراخ ومناداة الموتى باعلى صوتها وبشكل وربي ماكذبت متواصل طوال الليل بدون لايتعب حلقها لدرجة خفت ينبح صوتها ويروح وكان يتقطع قلبي عليها رغم تعبي وعدم نومي وخوفي منها وعليها اجيها القاها محذفه الحفاضه ومبلله ملابسها واوح اغير لها واغسل ملابسها والبسها ملابس ثانيه والحفها واروح بنام بغرفه قدام الصاله اللي هي فيها ترجع تنادي وتحذف الحفاضه وتبلل ملابسها وهكذا اغسل واغير على هالمنوال لين الصباح جيتها قلت يمه شفيك تكفين فضحتينا وانتي تنادين الموتى فلان وفلان قلته لها بشويه حده وانا عمري ماضايقتها قامت تدعي علي وتقول عسى اللي فيني فيك وعساك وعساك يمه عورني قلبي امي تدعي علي ضاقت فيني الدنيا جا اخوي وابوي الصباح بياخذونها على اساس بروح معاها قلت يبه انا مانمت وامي كلها ابره بتاخذها وننمشي قال طيب قالت اقلعوها عني هذي مالها حيله بعذرها منعتها عن زوجها قال ابوي بنتك ماخلتك تركض وراك سكتت امي المهم على اساس بنام اثاري ابوي يتصل على اخوي جيب اختك امك وصخت خلها تجي تغير لها اخذت حفايظ وغيارات ومشينا جيت لقيت اخوي مكلم ممرضات يغيرن لها دخلت معاهن وساعدتهن وحطوا امي على سريرها عشان يعطونها الجرعه اللي استغرقت 8 ساعات وانا قلت لاخوي بنام بالسياره بهالفتره خلصت امي ومشينا وطوال الطريق كل ماوصخت وقفنا وغيرت لها وصلنا البيت تعبانين مرهقين حطوا امي ببيت الشعر حقها اللي هي ترتاح فيه وكنت اجلس معاها كل ليله طوال الليل تعبت بديت بفترة النهار استعين بخدامه امي وباللي انا ودخلت مرحلة اكتئاب وخوف من صراخ امي بالليل فكنت اتطلب خواني احد يجلس معاي بالليل مع امي لاني صرت اخاف والاه يابنات صراخ مخيف متواصل تخيلوا امي اللي طول عمرها عقلها يازن بلد صارت شخص ثاني ماعرفه امي اللي طول عمرها لا ضقت والاخفت هي اللي تخفف غلي وترجعني للطريق الصحيح كنت القى علاج همي عندها بعد الله غابت هالانسانه وجت محلها انسانه مغيبة العواطف ماتنام وتصارخ طول الليل فكانت تجيني احيانا لحظات اكتئاب من امي خواني كانوا يتعذرون اللي مابي الخبط نومي واخربه واللي يتهرب مايجي عندها يهرب يبيها تطيب بس ويجي عندها وهي ام نادره نادره فنت عمرها لهم ولاطفالهم فكانوا يشوفون دموعي وخوفي واكتئابي واحباطي ومع ذلك مايبالون جا قبل موعد الجرعه الثالثه تعبت امي وجاها جفاف لان خواني يعالجونها بوزر الابل وحليبها فسبب لها اسهال متواصل كنت اغير لها بالدقايق واحيانا اروشها لكن صابتها جروح وقروح بجوانب وروكها وقامت تضيع فمها لاجت تشرب تدخل قارورة الماي بعينها شلناها واخذناها انا واخوي والخدامه للرياض ودخلت المستشفى قلت يمه انا مقدر ارافق معاك بخلي الشغاله قالت والله ماتشوفين شر وقلت انا اجيك يوميا وفعلا كنت اجيها من العصر احيانا والمغرب احيانا واوح وحده بالليل المهم بهالفتره كانت تصارخ كعادتها امي ولما ازورها كان يسالها اخوي شرايك بعيالك ويسميهم لها فكانت تمدح فيهم وانا تقولي نص ونص يمكن لان احيانا اكتئب المهم عطوها الجرعه الثالثه كامله الللي قبلها كانن نص عشان عمرها جيت لامي الا هم نافخينها بالكورتيزون وكانت منتفخه وتبكي ونفسيتها صعبه وتصارخ وتبي تطلع رافقت معاها يوم ومن بكره طلعنا بس خلال فترة جلستها الاخيره هذي كانت تقولي انتي تركتيني قلت يمه انا ماتركتك ومعاك وماراح اخليك بس تعبت يمه من المستشفيات انا ضعيفه يمه دخلني اكتئاب وخوف كنت احاول اشرح لها بس ماعذرتني وكنت اسالها يمه اذا ماتبين الخدامه انا اجلس عندك فكانت تقول لا خلي الخدامه زين اذكر قبل خروجها بليله تبكي وتودع ابوي وتودعنا وتقول حللني وسدد ديوني وكنت انا والخدامه مرت اخوي نطلع ونبكي ابوي انزعج من صراخها وقسى عليها وقال خلوها بس تجلس يالله مشينا انا ماقدرت اخلي امي جلست عندها انا ومرت اخوي لين الساعه 2 ونص الصبح ومن بكره طلعناها من المستشفى وكانت مناعتها صفر ليتنا ماطلعناها لان رجعنا لللبيت وجلست عندها كعادتي وهنا كان الصراخ مضاعف والنفسيه صفر كنت اجيها اقولها يمه طلبتك طلبتك طلبتك انا عندك وماراح اخليك بس تكفين لاتصارخين يمه قمت اخاف منك تكفين يمه انا مالي معين بعد الله الا انتي تكفين يمه ارجعيلي يابعد روحي كانت تسكت شوي وترجع تصارخ الصراخ المخيف كنت امسك يدينها ادفيهم لها لحد ماجت اللحظه اللي رحت بنام جنبها وكانت تصارخ اثاري غفيت صحيت لقيتها متدحرجه عن فراشها جيت بغير لها صلبت معاي وقامت تصارخ وكانت موصخه هنا انهرت ودفيتها عشان اعدلها واقدر انظفها وليت يدي انكسرت وجت قامت تضربني بيدها فدفيت يدها وقلت ليه ماتموتين اخ يابنات اكتب لكم وانا دموعي مالها حد الم الم الم اموت باليوم مية موته قالت تدرون ودوني المقبره قلت ابشري شلتها عشان اقدر احطها على فراشها وكانتت ثقيله بعدها سحبتها من يدها عشان اعدلها على فراشها وحطيت يدي تحت رقبتها ونزلت راسها خفيف خفيف على مخدتها نومتها وضلت تصارخ وتصارخ وتقول التوبه ابي ماي وكانت تنزف دم من اسنانها جا الصباح واستلمت الخدامه رحت انام بغرفة اخوي جنبها وكنت اسمعها تصارخ وتنادي الموتى واحيانا مرت اخوي اللي كانت امي تعاملها مثل بنتها وطيبه فيها امي حيل حيل كانت ماترضى عليها اي شي تدافع عنها لحد مامرض امي طلع الطيب من الردي صحيت وانا مامن نوم جيت لامي قلت يمه سامحيني وبكيت قالت بقلب الام الطيب مسموحه عطيني ماي شربتها مسكت يدي حبتها كانها تودعني ونامت على كتفي وضميتها بعدها نامت على فراشها واستمرت تنادي وتصارخ رحت بيتي على اساس ارجع بالليل لامي لحد ماتصل اخوي وثالي امي تنزف من انفها وفمها وقال بنمشي للرياض ماصار لنا تو جايين قبل يومين انهرت وخفت قلت لاتكفى وانا ابكي مابي اروح قال شلون نترك امي قلت مقدر انا خايفه امي اللي كل روحاتها انا معاها ماتركتها نروح وترجع معانا لحد الروحه الاخيره باخر لحظه اتصلت على خواني بعد تهزئ زوجي لي انه شلون تتركين امك منتي معذوره لامن اللله ولا من خلقه قلت انا تعبانه وخايفه هو الان يشجعني ويقول انتي الحنونه الحبيبه عزالله ماقصرتي ولاخليتيها وتعبتي معاها قلت شتقول هذي امي موفيها حقها المهم ياخواتي مشوا خواني قبل يطلعون من الحفر قلت مروني سبحان الله كان ربي يقول ماعاد انتي شايفه امك بكيت ارجعولي رفضوا قالوا انتي تعبتي ارتاحي ورفضوا يرجعون لي راحت امي وخدروها ولاخر لحظه وهي تناديني وتنادي خواني بالمخدر وتوصي الخدامه تقول انا بموت خلاص قولي لهدى تقصدني خلها تعيش مع زوجها وتسمع كلامه وتصبر الاخوان كلن مع مرته وهدى مسكينه وقلبها ضعيف ونامت امي والنومه هي النومه وغيبوبه ووصلت الفطريات لانفها وجتها جلطه والفطريات كملت ووصلت لقاع المخ وقعدت بغيبوبه عشر ايام كان ابوي يزورها يوميا وخوي اما خواني بعد مادخلوها العنايه المركزه مشوا للحفر كنت بمشي لها الخميس وقال ابوي لاتجين ماراح تحملين المنظر لان الفطريات ماكله جهه من خدها وعينها وماخذين منها خزعه من عظمة خدها قلت بجي وبشمها وبحل رجلها ويدها صباح الخميس اتصل اخوي وعلمني ان امي توفت الحين يابنات من شهر 2 من مرضها لحد الان دمعتي ماجفت ودخلت مرحلةة اكتئاب ولوم وحرقه وكرهت بيتي وطلبت الطلاق من زوجي لكن هو رافض متمسك فيني ويشد من ازري ويقول لاتلومين نفسك انتي وحده وسويتي كل هذا وانتي لامعين ولااخت وامك تحبينها وشفتيها دخلت بوضع هستيري ومخيف وماتدرين وش تسوين بيض الله وجهك ولاتلومين نفسك وغيرتي لها وانتي يوم قلتي هالكلمه صحيح تبينها تموت والا من الم عليها ويوم دفيتيهها مو تبين تعدلينها وتنظفينها عشان ماتوصخ نفسها وتتفرج عليها الناس قلت ولو هذي ام ام ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما واخفص لهما جناح الذل من الرحمه وقل ربي ارحمها كما ربياني صغيرا وخوي الكبير يقول عشان يريحني احنا ماسوينا ولاتعبنا مثلك وانا من شهاد الله بارضه كنتي تشيلين منطقة العانه تقصينها بيدك بدون لاقفازات ولاشي وكنتي تشمين حفاظتها تشوفين هي وصخت والا لا حنا ماسوينل نفسك بالعكس كنا نلبس عنها كمام وقفازات وانتي لا كنا خايفين من الفيروس والعدوى وانتي لا الحين بنات انا تعبانه وذبحني اللوم امي لها الان من وفاتها شهر وانا دمعتي ماجفت حتى زوجي المسكين اللي صبر معاي طوال مرض امي اهملته لا جلسه زينه ولا اكل ولااهتمام فيه وهو كل يوم ياخذني يدوج فيني بالسياره مايردني الا بالليل ذبحني اللوم انا قصرت بامي جرحت امي بكلامي هملت امي حبيبتي واختب ودنيتي ياربيي بموت من الالم والسهر والبكي والضيقه ودي الحق امي وارتاح مدري انا عاقه هل امي راضيه عني ماخلوني امسك يدها باخر لحظه ماسكتها خدامه ماخذوني معاهم صحت بكيت امي نهايتها تموت وحيده محد ماسك يدها خواني يقولون حنا عندها لين خدروها انا ودي اكل حبوب نفسيه بس رفض اخوي يقول ياخوك ارحمي حالك يابنات تكفون انا وحيده بعد امي انا عاقه شلون اعرف امي راضيه عني او لاء احس صعبه مقدر اكمل حياتي الدنيا توقفت بعيني لدرجة لاشفت منظر طبيعيه والاجو زين انهار ولاشميت هوا اقول ياويلي على اللي مكتومه بقبرها لاتشم هوا ولااجيت باكل تذكرت شهيتها بايامها الاخيره كانت تشتهي الاكل والقهوه تنسد نفسي ماكل لاتذكرتها حذفت لقمتي انا تعبانه تعبانه تعبانه مقدر اكمل الحياه بدون امي وبنفس الوقت اذبح نفسي اغضب ربي والله والله تعبانه يمه تكفين سامحيني
100
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزمرد النقي
الزمرد النقي
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
وأموات المسلمين
Reraa5
Reraa5
الله يصبرك ياختي بالعكس انتي ان شاء الله من البارين فيهاولا تلومي نفسك هذا من الشيطان اما عن فقد الام اه اسأليني انا امي الله يرحمها لها سبع سنوات من توفت وربي جرح وحزن في القلب مايروح وتجي علي ايام ابكي فاقدتها بس ربي رحيم بهم وبنا حنا الي بعدهم ويرحمهم ويصبرنا 😢😢
=SOSO=KSA
=SOSO=KSA
حبيبتي عظم الله أجركم
أسأل الله أن يرحم أمك ويجعل ما أصابها كفارة لها
حاااسه والله بكل كلمة قلتيها
حبيبتي أنت الحين قاعدة تعذبين نفسك وهذا الشيطان بيشغلك عن برك بأمك
الله يسعدك وأخوانك صادقين انتي ماقصرتي مع حلوة اللبن الله يرحمها
حبيبتي كملي برك بأمك لاتلتفتين للشيطان ووسوسته أطلعي من اللي انتي فيه روحي مكه اعتمري لأمك
وتصدقي لها ادعي لها أمك الحين هذا اللي تحتاجه
انا فاهمه انك تعبانه من التصرف اللي تصرفتيه معها في لحظة ضعف وتعب لكن تذكري ان الله غفور رحيم وهو أعلم بحالك وقتها وأمك سامحتك الحمدلله
حبيبتي انت الله يسعدك ويفرج همك ويرزقك سعادة تنسيك اللي مريتي فيه
أمك ارتاحت بإذن الله من المرض والتعب بس الحين لاتنسونها من الدعاء والصدقة
وكل اللي انتي تحسين من الشيطان بيشغلك عن برك بأمك بريها بقبرها عسى الله يبرد على قلبك ويهون عليك فراقها
ذكريات لا تموت !!
الصدقة والدعاء لها بعد وفاتها ... من اكبر انواع البر


اذا حسيتي نفسك مقصرة !!! مع اني اشوفك والله


عملتي الواجب واكثر ... بس اذا حسيتي انك


مقصرة ... ادعيلها واتصدقي عنها


وبالنسبة لإكتئابك ... اختمي القران بثلاث ايام
والله العظيم كأنك ماخذة ابرة بنج ماتحسين
بألم ولا شيء ولا قهر وغبن


حتى لما تتذكري امك ... تتذكريها بشوق وحب
مو بألم وقهر


جربي ختمة القران في ثلاث او خمس ايام
وتدعيلي
غلاها جوري
غلاها جوري
حبيبتي عظم الله أجركم أسأل الله أن يرحم أمك ويجعل ما أصابها كفارة لها حاااسه والله بكل كلمة قلتيها حبيبتي أنت الحين قاعدة تعذبين نفسك وهذا الشيطان بيشغلك عن برك بأمك الله يسعدك وأخوانك صادقين انتي ماقصرتي مع حلوة اللبن الله يرحمها حبيبتي كملي برك بأمك لاتلتفتين للشيطان ووسوسته أطلعي من اللي انتي فيه روحي مكه اعتمري لأمك وتصدقي لها ادعي لها أمك الحين هذا اللي تحتاجه انا فاهمه انك تعبانه من التصرف اللي تصرفتيه معها في لحظة ضعف وتعب لكن تذكري ان الله غفور رحيم وهو أعلم بحالك وقتها وأمك سامحتك الحمدلله حبيبتي انت الله يسعدك ويفرج همك ويرزقك سعادة تنسيك اللي مريتي فيه أمك ارتاحت بإذن الله من المرض والتعب بس الحين لاتنسونها من الدعاء والصدقة وكل اللي انتي تحسين من الشيطان بيشغلك عن برك بأمك بريها بقبرها عسى الله يبرد على قلبك ويهون عليك فراقها
حبيبتي عظم الله أجركم أسأل الله أن يرحم أمك ويجعل ما أصابها كفارة لها حاااسه والله بكل كلمة...
طيب كلمتي لها مو قويه احس جرحتها شلون بنت تقول لامها اللي فنت عمرها لها ليش ماتموتين انا تعبانه والله عجزت ارتاح وربي مشتاقه لها حيل حيل صدري منقبض يومي كله دموع