$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
انا سئلت الدكتور و قالي عادي تقدري تحطي مكياج على وجهك
فمش مشكله لو كم مره وضعتي عليهم علشان شكلهم يصير خفيف
ايه ادري ان الليزر و العمليات اثارها كبيره بس اش اسوي :(
انا استخرت مرتين او ثلاثه و مش مرتااااااااااحه
و لهذا انا خايفه استعمله :(
بس يقولوا مش مهم الاحساس
المهم هو التيسير
صح؟
يعني صحيح انه انا مش مرتاحه بس الدواء ميسر لي بدليل ان روشته الدكتور عندي و اقدر اشتري الدواء باي وقت. لو كان الله بده يعسرها لي كان مثلا الدكتور رفض يصرف لي الدواء
ما ادري كلامي صح او لا :(
مافي وقت معين
بس هو قرات انه يكون في بدايه العلاج
يعني في ناس اول شهرين تقريبا يطلع لهم حبوب كثيرره و بعدين تبدا تخف
بس على حسب اذا انت حبوبك قليله و خفيفه فما اظن ان بيطلع لك كثير حبوب...
لو بيمر كمان اسبوع او اسبوعين و ما طلع لك كثير حبوب فمعناه الحمد الله ما بتمري بهذه المرحله
هذا الكلا صحيح من الدكتوره؟ ياريت احد يسئل الدكتور هل فعلا ما نقدر نشيل بالحلاوه؟
حتى الجسم؟ يعني اليدين و الساق..ما نقدر؟ طيب ممكن نستعمل الماكينه؟