نسرين....

نسرين.... @nsryn_38

محررة برونزية

مشكلتي مع اختي

الأسرة والمجتمع

من زمان قبل نتزوج واختي هذي سيئه معي جدا...تزوجنا وراحت السنين ودايم مواقفها معي فيها جرح لي بس كنت اطنش ولا ازعل منها...ازعل لكن ماقاطع ولا اعاتب..هي اكبر مني بسنتين...موقف ورا موقف كلها كسحات لي باختصار...الان هي مريضة سرطان...ويشهد الله على كلامي وهو خير الشاهدين اني ادعي لها ولبناتها واتصدق عنها واسال عنها دايم وعن صحتها..وهي في مدينه ثانيه...امس افتعلت مشكله في الواتس معي ...وانهالت علي اني سبب مرضها لاني احسدها واني اتمنى موتها واني ما ارتاح لين تموت ويتيتمون بناتها...انا ذهلت وانصدمت شايله علي في قلبها حمل عظيم...اقسم بالله انها لقلبت كياني من امس وانا قررت اني اقاطعها ولعد اراسلها الى متى وانا اتحمل اخطاءها في حقي ..حطوا نفسكم مكاني ...اتعبتني بكلامها...ومعها ولد موظف وكتبت لي ابشرك انه مو مرتاح في عمله ومتمرط.....تبشرني....انا معد اتحملها وقلت بكيفها مريضه ولا بخير.....وش اسوي تعبتت..
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنزيه ١٢٣
العنزيه ١٢٣
والله مدري وش انصحك فيه 😭
بس الله يفرج همك ويسر أمرك ويشرح صدرك
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
اذا هي تاخذ كيماوي ترى يدمر النفسيه الله يشفي كل مريض
فاقده عضيدها
فاقده عضيدها
اجبري بخاطرها. وتحمليها واحتسبي الاجر. وقولي لها اذا تبين غسيلي. وانتى شاكه في اني حسدتك. ابشري. اجيك وغسلك. انتى وعيالك. اذا بيريحك. ترا يمرون بحاله نفسيه الله يجعلها ماتمر علينا يارب والشيطان يوسوس لهم حتى في الاحلام. من حسدك ومن عانك. وبعض الرقاه هدنا الله وياهم. يقول الى شفته خذ اثره والشيطان شاطر. يلعب فيهم أسالي. مجرب💔
حضور عابر
حضور عابر
اصبري على أذاها ولك أجر؛ خاصة إنها مريضة الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين، وممكن تقللين سؤالك أو تسألين عنها من بعيد.. هي أكيد مضغوطة أو إنه طبع فيها ما تقدرين تغيرينه.. والدنيا فانية الله يحسن خاتمتنا.
أولادي أغلى ماعندي
السكوت مو حل
لازم تتكلمي وتردي
قوليلها حتى وانتي بعز مرضك ظالماني
بدل ماتحاولي تتسامحي وتتصالحي مع نفسك ومع اللي حولك
قاعدة تنكتي في نفسك
وتفتري عليا
قوليلها انتي اختي
ويشهد ربي اني ادعيلك بالشفا
ولا اتمنى ان شوكة تنصابي بيها
لكن معليش انا ماارضى انك تتهميني ظلم
واذا شاكة اني حاسداك
تعالي من بكرة وخوذي اثري امكن ترتاحي
ولازم اهلك امك وابوك يكلموها
ان انتو اخوات ومايصير تشيلو على بعض
اي تزعلو وتتخاصمو لكن ماتوصل ان وحدة تتهم الثانية انها حاسداها
ولا انها شمتانة لمرضها