اهلين استاذتنا الغالية .......
اهلين زميلاتي الطالبات .......
ان شاء الله تكونو بأالف صحة وعافية
حل الدرس الثامن والتاسع .....
what can i do for you
ًWhat can i do for you
what can i do for you
what can i do for you
what can i do for you
what can i do for you
what do you want
what do you want
what do you want
what do you want
what do you want
what do you want
i need you advice in
i need you advice in
i need you advice in
i need you advice in
i need you advice in
i need you advice in
what is your jop?
what is your jop
what is your jop
what is your jop
what is your jop
what is your jop
I work in marketing
i work in marketing
i work in marketing
i work in marketing
i work in marketing
i work in marketing
بارلا :
اختبار ذاتي مراجعة كل الدروس من موضوع الدروس....ثم أحل الواجب أولا ومهما كان الخطأ صححي لنفسك أسفل الصفحة كي أطلع على مستوى تطور كل واحدة.......بس يابنات ما أوصي هاآآآآه :35: :35: :35: :35: ماذا تريد ؟ ماذا تتعلم؟ بسم الله أنا أعمل في التسويق هل تحب البيض؟ يوم سعيد هل ترغب بالحليب ؟ أأنت بخير ؟ أين تعيش ؟ بالتوفيق والنجاح :time: :35: :time: :35: :time:اختبار ذاتي مراجعة كل الدروس من موضوع الدروس....ثم أحل الواجب أولا ومهما كان الخطأ صححي لنفسك...
حل الاختبار ....... ياربي تعين
ماذا تريد ؟
what do you want
ماذا تتعلم؟
where do you learn
بسم الله
In the name of allah
أنا أعمل في التسويق
I work in marteing
هل تحب البيض؟
do you like egge
يوم سعيد
happy day
هل ترغب بالحليب ؟
would you like milke
أأنت بخير ؟
are you well
أين تعيش ؟
where is your live
بالتوفيق والنجاح
آمين يارب
:time: :35: :time: :35: :time:
ماذا تريد ؟
what do you want
ماذا تتعلم؟
where do you learn
بسم الله
In the name of allah
أنا أعمل في التسويق
I work in marteing
هل تحب البيض؟
do you like egge
يوم سعيد
happy day
هل ترغب بالحليب ؟
would you like milke
أأنت بخير ؟
are you well
أين تعيش ؟
where is your live
بالتوفيق والنجاح
آمين يارب
:time: :35: :time: :35: :time:
السلام عليكم
كيف حالكم؟
اشكرك يااستاذه ع الدروس الرائع وانا اسفــــــــــه ان ما كتبت بالحروف الكبيره ع حسب الضمير وبداية الكلاااام
و***** الله المره الجايــه للافضل يارب000
حبيبتي انتي كتبتي ان يوجد عندي عدة اخطاء فرجعت للكلااام فمكتوب كلام صح بس الاخطاء في spling
وبرجع اكتب الواجب مره اخرى وبعدين استاذه اغلب البنات كاتبين من غير حروف الكبيره للضمائر0ليه انا بس اهي اهي
What do you want?
What do you learn?
in the nema of allah
I wark in marketing
DO you like eggs
Good day
Would you like milk
Are you well
Where do you live?
والان كيف استاذه الواجب
كيف حالكم؟
اشكرك يااستاذه ع الدروس الرائع وانا اسفــــــــــه ان ما كتبت بالحروف الكبيره ع حسب الضمير وبداية الكلاااام
و***** الله المره الجايــه للافضل يارب000
حبيبتي انتي كتبتي ان يوجد عندي عدة اخطاء فرجعت للكلااام فمكتوب كلام صح بس الاخطاء في spling
وبرجع اكتب الواجب مره اخرى وبعدين استاذه اغلب البنات كاتبين من غير حروف الكبيره للضمائر0ليه انا بس اهي اهي
What do you want?
What do you learn?
in the nema of allah
I wark in marketing
DO you like eggs
Good day
Would you like milk
Are you well
Where do you live?
والان كيف استاذه الواجب
الصفحة الأخيرة
رولا بالنسبة للواجب أحسنت فقط باعدي الضمير..
أما بالنسبة للاختبار الذاتي يبدو أنك لم تنتبهي أنه يتوجب عليك التصحيح في نفس الصفحة بعد الاختبار مافي مشكلة صححي الاخطاء
غزال الشرقية بارك الله فيك انتبهي للاخطاء وصححي
فتاة الحرمان أهلا بك..انتبهي للضمير يكتب بحرف كبير ....عندك عدة أخطاء صححي من فضلك
وبالنسبة لسؤالك الاخير لا يمكن ولا يوجد مجال هنا لنتوه في القواعد
قلوووس بارك الله فيك
بنت عز ميت هلا ولا يهمك عزبزتي نحنا برنامجنا واضح تكرار وتعليم مبسط وسهل وضروري
لكن صححي لنفسك واكتشفي الخطأ ولو كان في نفس الصفحة يكون أفضل
أشكركن جميعا على الأمانة والثقة... بالتوفيق