you are all invited to spend your summer holiday with me
they packed their suitcases and spent two fun weeks at "Grandma's"
you are all invited to spend your summer holiday with me
they packed their suitcases and spent two fun weeks at "Grandma's"
you are all invited to spend your summer holiday with me
they packed their suitcases and spent two fun weeks at "Grandma's"
you are all invited to spend your summer holiday with me
they packed their suitcases and spent two fun weeks at "Grandma's"
you are all invited to spend your summer holiday with me
they packed their suitcases and spent two fun weeks at "Grandma's
بارلا :
أختي الكريمة بحور مشتاقة أهلا ومرحبا بك أسعدني تواجدك معنا لكن أحب أن ألفت نظرك إلى أن هذا الموضوع يجري بنسق معين وطريقة معينة ولو تكرمت بإمكانك مراجعة الصفحات الاولى وستتعرفين على طريقة الدروس .....بارك الله فيك :39:أختي الكريمة بحور مشتاقة أهلا ومرحبا بك أسعدني تواجدك معنا لكن أحب أن ألفت نظرك إلى أن ...
أوه ! اعذريني واسفــه
كنت عارفه اني جايه غلط وماركزت كثير
السموحه منج ع المشاركة وان شاء الله بيكون لي عوده للمشاركة معاكم بشكل الصحيح
ومبارك عليكم الشهر ويعطيكم العافيه
كنت عارفه اني جايه غلط وماركزت كثير
السموحه منج ع المشاركة وان شاء الله بيكون لي عوده للمشاركة معاكم بشكل الصحيح
ومبارك عليكم الشهر ويعطيكم العافيه
بارلا
•
مس كاتي ..كيفك يا غالية ؟
أشكرك
انبثاق الابداع بارك الله فيك ..
ليه استصعبت الدروس مع اني أعطيكم بنفس الوتيرة ..
مع تلوين الكلمة وترجمتها بنفس اللون
أظن أنه ليس هناك اسهل من هذا الاسلوب ...ربما
استجدت عليك بعض الكلمات عليك تكرارها واستخدامها
بحياتك فقط
اتمنى لك التوفيق ...
ليدي الطيبة أشكرك على الالتزام بااااارك الله فيك
أسيرة كيفك يا طيبة وكيف الوحام معك ؟ كيف صداعك ؟
اوصيك بالرقية الشرعية
أسال الله لك السلامة ...أنتظر عودتك وانت بالف خير
قلووووس مرحبا بك يا غالية عذرك معك ...الله يسهل
امورك ...
نبض الابتسامة بارك الله فيك أشكرك
:26:
أشكرك
انبثاق الابداع بارك الله فيك ..
ليه استصعبت الدروس مع اني أعطيكم بنفس الوتيرة ..
مع تلوين الكلمة وترجمتها بنفس اللون
أظن أنه ليس هناك اسهل من هذا الاسلوب ...ربما
استجدت عليك بعض الكلمات عليك تكرارها واستخدامها
بحياتك فقط
اتمنى لك التوفيق ...
ليدي الطيبة أشكرك على الالتزام بااااارك الله فيك
أسيرة كيفك يا طيبة وكيف الوحام معك ؟ كيف صداعك ؟
اوصيك بالرقية الشرعية
أسال الله لك السلامة ...أنتظر عودتك وانت بالف خير
قلووووس مرحبا بك يا غالية عذرك معك ...الله يسهل
امورك ...
نبض الابتسامة بارك الله فيك أشكرك
:26:
تتشر اعتذر منك والله
باقي واجب واحد بس ان شاء الله اذا قدرت احله
وقتى شوي مضغوط وكل ماجيت احل الواجب
استصعبه وقول بكرا ان شاء الله :(
بس يمكن اكتبه من غير تكرار واواعدك باذن الله
اذا الله احيانا وصار لنا عمر صحه وعافيه
اكتبه كامل بعد رمضان
بس حاليا اسمحيلي وحتى اشتراكي راح يخلص بنص رمضان
يلا سامحوووني تتشر بنات وحللوني ورمضــان كريم :26:
باقي واجب واحد بس ان شاء الله اذا قدرت احله
وقتى شوي مضغوط وكل ماجيت احل الواجب
استصعبه وقول بكرا ان شاء الله :(
بس يمكن اكتبه من غير تكرار واواعدك باذن الله
اذا الله احيانا وصار لنا عمر صحه وعافيه
اكتبه كامل بعد رمضان
بس حاليا اسمحيلي وحتى اشتراكي راح يخلص بنص رمضان
يلا سامحوووني تتشر بنات وحللوني ورمضــان كريم :26:
الصفحة الأخيرة
أهلا ومرحبا بك أسعدني تواجدك معنا
لكن أحب أن ألفت نظرك إلى أن هذا الموضوع
يجري بنسق معين
وطريقة معينة ولو تكرمت بإمكانك مراجعة
الصفحات الاولى وستتعرفين
على طريقة الدروس .....بارك الله فيك
:39: