شهــــــــــر مبـــــــــــــارك
أستاذتي بارلا انا في انتظار الامتحان حتى استمر في حل الواجبات واضمن مادرسته
نسمة ضحى
•
بارلا
•
نسمة ضحى :
شهــــــــــر مبـــــــــــــارك أستاذتي بارلا انا في انتظار الامتحان حتى استمر في حل الواجبات واضمن مادرستهشهــــــــــر مبـــــــــــــارك أستاذتي بارلا انا في انتظار الامتحان حتى استمر في حل الواجبات...
51
the lucky envelope
Ahmed got his nice food .Dad
got his fresh air.
Mum went shopping and Dalia
swam in the sea.
Eyeryone was happy
أحمد حصلت على طعامه اللذيذ
الأب حصل على هواءه النقي
أمي ذهبت للتسوق وداليا سبحت في البحر
أحمد جُت هِز نايس فُد
داد جُت هِز فرِش آير
مَم وينت شُبينج آند داليا سويم إن ذا سي
إفريوَن واز هَبي
طبعا انتهت القصة أرجو التحضير للاختبار
:time:
the lucky envelope
Ahmed got his nice food .Dad
got his fresh air.
Mum went shopping and Dalia
swam in the sea.
Eyeryone was happy
أحمد حصلت على طعامه اللذيذ
الأب حصل على هواءه النقي
أمي ذهبت للتسوق وداليا سبحت في البحر
أحمد جُت هِز نايس فُد
داد جُت هِز فرِش آير
مَم وينت شُبينج آند داليا سويم إن ذا سي
إفريوَن واز هَبي
طبعا انتهت القصة أرجو التحضير للاختبار
:time:
نسمة ضحى
•
In the name of allah
you - you
How are you? I am fine thank you
where do you live?
where is your house?
would you like meet?
what can i do for you?
I need your advise in.......
can you help me?
Ofcourse
perhaps
When
التصحيح..
Meat
advice
(( I ))
يسر الله أمورك أستاذتي
you - you
How are you? I am fine thank you
where do you live?
where is your house?
would you like meet?
what can i do for you?
I need your advise in.......
can you help me?
Ofcourse
perhaps
When
التصحيح..
Meat
advice
(( I ))
يسر الله أمورك أستاذتي
بارلا :
مس كاتي ..كيفك يا غالية ؟ أشكرك انبثاق الابداع بارك الله فيك .. ليه استصعبت الدروس مع اني أعطيكم بنفس الوتيرة .. مع تلوين الكلمة وترجمتها بنفس اللون أظن أنه ليس هناك اسهل من هذا الاسلوب ...ربما استجدت عليك بعض الكلمات عليك تكرارها واستخدامها بحياتك فقط اتمنى لك التوفيق ... ليدي الطيبة أشكرك على الالتزام بااااارك الله فيك أسيرة كيفك يا طيبة وكيف الوحام معك ؟ كيف صداعك ؟ اوصيك بالرقية الشرعية أسال الله لك السلامة ...أنتظر عودتك وانت بالف خير قلووووس مرحبا بك يا غالية عذرك معك ...الله يسهل امورك ... نبض الابتسامة بارك الله فيك أشكرك :26:مس كاتي ..كيفك يا غالية ؟ أشكرك انبثاق الابداع بارك الله فيك .. ليه استصعبت الدروس...
زي ما قلتي كلمات جديدة علي
الله يعين
شكرا لك ... الله يجزاك الجنة
الله يعين
شكرا لك ... الله يجزاك الجنة
الصفحة الأخيرة
بدنا نكفي شبنا ؟
:(