تتشر اعتذر منك والله
باقي واجب واحد بس ان شاء الله اذا قدرت احله
وقتى شوي مضغوط وكل ماجيت احل الواجب
استصعبه وقول بكرا ان شاء الله :(
بس يمكن اكتبه من غير تكرار واواعدك باذن الله
اذا الله احيانا وصار لنا عمر صحه وعافيه
اكتبه كامل بعد رمضان
بس حاليا اسمحيلي وحتى اشتراكي راح يخلص بنص رمضان
يلا سامحوووني تتشر بنات وحللوني ورمضــان كريم :26:
تتشر اعتذر منك والله
باقي واجب واحد بس ان شاء الله اذا قدرت احله
وقتى شوي مضغوط وكل ماجيت...
ليش مارديتى ع كلامي الي فوقــ :icon33: