~¤§مبدعـــــــه§¤~
السمكه الفوشيه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1374145
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1374145
السلام عليكم
اشتقت لكم مره وش اخبارك استاذه وانتم يابنات ان شاء الله انتظمتم في الدراسه الحمدلله مافاتني كثير
وكل عام وانتم بخير


لو سمحتي استاذه ابكتب الدرس الجديد وبعدين القديم اذا عندي وقت لاني توي واصله من السفر مالي الاخمس ايام ومابعد خلصت من ترتيب البيت لانه ابني الصغير تعبان ومتعبني معه
السمكه الفوشيه
السلام عليكم اشتقت لكم مره وش اخبارك استاذه وانتم يابنات ان شاء الله انتظمتم في الدراسه الحمدلله مافاتني كثير وكل عام وانتم بخير لو سمحتي استاذه ابكتب الدرس الجديد وبعدين القديم اذا عندي وقت لاني توي واصله من السفر مالي الاخمس ايام ومابعد خلصت من ترتيب البيت لانه ابني الصغير تعبان ومتعبني معه
السلام عليكم اشتقت لكم مره وش اخبارك استاذه وانتم يابنات ان شاء الله انتظمتم في الدراسه الحمدلله...
52
D-The Dining Room
Salt shaker....Salt shaker
Salt shaker....Saly shaker
Salt shaker

table cloth....table cloth
table cloth....table cloth
table cloth

pepper shaker....pepper shaker
pepper shaker....pepper shaker
pepper shaker

mug...mug...mug
mug....mug
بارلا
بارلا
مررررررررررررحبا احلى تيجر با الدني:icon35: كل ع ــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتي بخير وصحه وسلامه مع انها متاخره اشتقت لايام الانقلش:hearts: وقبل ما ابدا قبل كم يوم جالسه اقرا مجله لقيت فيها كم سطر انقلش كنت خايفه اتكلكع في القراءه وما افهم سبحان الله قريتها منيح وفهمتها كلللللللللللللللللللللوش:icon28: وكانت الكلمات تعلمتها من قصة علي ف كلمة شكر ماااااااااااااا توفيكـ حقك
مررررررررررررحبا احلى تيجر با الدني:icon35: كل ع ــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتي...
ميت مرحبا قلوووس وأنت بألف خير يارب

فرحتيني كتيييير بالتقدم اللي شعرت فيه والله عندي أهم من كل شكر

الله يوفق الجميع
بارلا
بارلا
السلام عليكم اشتقت لكم مره وش اخبارك استاذه وانتم يابنات ان شاء الله انتظمتم في الدراسه الحمدلله مافاتني كثير وكل عام وانتم بخير لو سمحتي استاذه ابكتب الدرس الجديد وبعدين القديم اذا عندي وقت لاني توي واصله من السفر مالي الاخمس ايام ومابعد خلصت من ترتيب البيت لانه ابني الصغير تعبان ومتعبني معه
السلام عليكم اشتقت لكم مره وش اخبارك استاذه وانتم يابنات ان شاء الله انتظمتم في الدراسه الحمدلله...
ميت هلا سمكتنا والله اشتقتلكم كتييييير

شايفة يا سمكتنا بهالايام المدرس بيلتزم اكتر من الطالبات :)

بس ما فاتك كتير لأنو البنات اعتذروا برمضان ..

خدي راحتك بس تستقري راح تلحقي

ألف الحمد لله على السلامة ...تقبلي تحياتي