بارلا
بارلا
ممكن ابدأ معاكم من اليووم والا انتظر الدورة الجاايه
ممكن ابدأ معاكم من اليووم والا انتظر الدورة الجاايه
أهلين أنجل شرفت بلشي لأنو مافي دورة ثانية نحنا مستمرين بإذن الله
انبثاق الإبداع
السلام عليكم

اعتذر عن التأخير

بس اجازة وكسل وخمول وياااادوووب نستعيد النشاااط

بس لي رجعة

الله يجزاك كل خير
بقايا جروح الروح
ممكن ابدا معاكم
اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هنا
الحمدلله على كل
الله يوفقكم آمين يارب
بارلا
بارلا
ممكن ابدا معاكم اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هنا
ممكن ابدا معاكم اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هنا
أهلين وسهلين

بس ما فهمت شو راح تعملي

إذا كان قصدك تجمعي الدروس بحب نبهك أنو في موضوع تاني للدروس بنفس العنوان ولكن من غير ردود


ودائما بالصفحة الأولى ونادرا ما يكون بالصفحة الثانية ...

وإذا كان قصدك شي تاني ياريت توضحي

بارك الله فيك