بارلا
•
أهلين أنجل شرفت بلشي لأنو مافي دورة ثانية نحنا مستمرين بإذن الله
السلام عليكم
اعتذر عن التأخير
بس اجازة وكسل وخمول وياااادوووب نستعيد النشاااط
بس لي رجعة
الله يجزاك كل خير
اعتذر عن التأخير
بس اجازة وكسل وخمول وياااادوووب نستعيد النشاااط
بس لي رجعة
الله يجزاك كل خير
ممكن ابدا معاكم
اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هنا
اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هنا
بارلا
•
بقايا جروح الروح :
ممكن ابدا معاكم اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هناممكن ابدا معاكم اذا ممكن أبدأ إن شاء الله الدروس الماضية راح احطها بلمف word واضع الرابط هنا
أهلين وسهلين
بس ما فهمت شو راح تعملي
إذا كان قصدك تجمعي الدروس بحب نبهك أنو في موضوع تاني للدروس بنفس العنوان ولكن من غير ردود
ودائما بالصفحة الأولى ونادرا ما يكون بالصفحة الثانية ...
وإذا كان قصدك شي تاني ياريت توضحي
بارك الله فيك
بس ما فهمت شو راح تعملي
إذا كان قصدك تجمعي الدروس بحب نبهك أنو في موضوع تاني للدروس بنفس العنوان ولكن من غير ردود
ودائما بالصفحة الأولى ونادرا ما يكون بالصفحة الثانية ...
وإذا كان قصدك شي تاني ياريت توضحي
بارك الله فيك
الصفحة الأخيرة