السلام عليكم
كيف الحال....؟
ورجعت ولله الحمد بالسلااامه من نفاسي وماباقي لي الا 4 ايام باذن الله واخرج
وكل عام وانتم بخير جميعا جئت متاخره بس السموحـــــــــــــــــــــــه
كيف حالك استاذه ان شاء الله بخير
انا باذن الله راح احاول اكتب الدروس اللي فاتتنى في المنتدى باذن الله
وارجع الدروس اللي اخذتها من قبل واحفظ الدروس المتاخره
والسموحه استاذه...
كيف الحال....؟
ورجعت ولله الحمد بالسلااامه من نفاسي وماباقي لي الا 4 ايام باذن الله واخرج
وكل عام وانتم بخير جميعا جئت متاخره بس السموحـــــــــــــــــــــــه
كيف حالك استاذه ان شاء الله بخير
انا باذن الله راح احاول اكتب الدروس اللي فاتتنى في المنتدى باذن الله
وارجع الدروس اللي اخذتها من قبل واحفظ الدروس المتاخره
والسموحه استاذه...
بارلا
•
فتاة الحرماان :
السلام عليكم كيف الحال....؟ ورجعت ولله الحمد بالسلااامه من نفاسي وماباقي لي الا 4 ايام باذن الله واخرج وكل عام وانتم بخير جميعا جئت متاخره بس السموحـــــــــــــــــــــــه كيف حالك استاذه ان شاء الله بخير انا باذن الله راح احاول اكتب الدروس اللي فاتتنى في المنتدى باذن الله وارجع الدروس اللي اخذتها من قبل واحفظ الدروس المتاخره والسموحه استاذه...السلام عليكم كيف الحال....؟ ورجعت ولله الحمد بالسلااامه من نفاسي وماباقي لي الا 4 ايام باذن...
أهلا فتاة ألف الحمد لله على السلامة
شو جبتيلنا ؟؟ يربى بعزكم يارب ويجعلو ربي من الصالحين
مشكورة عالنشاط الله يوفقك
شو جبتيلنا ؟؟ يربى بعزكم يارب ويجعلو ربي من الصالحين
مشكورة عالنشاط الله يوفقك
بارلا
•
فتاة الحرماان :
السلام عليكم كيف الحال....؟ ورجعت ولله الحمد بالسلااامه من نفاسي وماباقي لي الا 4 ايام باذن الله واخرج وكل عام وانتم بخير جميعا جئت متاخره بس السموحـــــــــــــــــــــــه كيف حالك استاذه ان شاء الله بخير انا باذن الله راح احاول اكتب الدروس اللي فاتتنى في المنتدى باذن الله وارجع الدروس اللي اخذتها من قبل واحفظ الدروس المتاخره والسموحه استاذه...السلام عليكم كيف الحال....؟ ورجعت ولله الحمد بالسلااامه من نفاسي وماباقي لي الا 4 ايام باذن...
أهلا يافتاة الله يسعدك ألف الحمد لله على السلامة
شو جبتيلنا ؟ الله يجعلو من الصالحين يارب ويربى بعزكم
ما شاء الله عالهمة الله يوفقك
شو جبتيلنا ؟ الله يجعلو من الصالحين يارب ويربى بعزكم
ما شاء الله عالهمة الله يوفقك
الصفحة الأخيرة
وأخيرا قصة ومواقف
وكل درس يعطى نكتب كل هفردة أو جملة خمس مرات وعندنا كل اسبوع اختبار
لكن منذ رمضان وحتى الآن لم تنتظم الأخوات
أنا بانتظار عودتهم حتى نتابع بشكل منتظم ويومي كما كنا