بارلا
•
نور بارك الله فيك
ما شاء الله من البداية ؟
أحسنت بس صدقيني لو شديت الهمة راح تسبقي البنات
شايفتهم تراجعوا كتيييير
ولا تنسي السلحفة سبقت الأرنب !!!بماذا ؟
راح شجعك :biggthumpيا الله أنا بانتظارك وباقي البنات الجديدات
والبنات القديمات انتهى اشتراكهم خلص :booo:
ما شاء الله من البداية ؟
أحسنت بس صدقيني لو شديت الهمة راح تسبقي البنات
شايفتهم تراجعوا كتيييير
ولا تنسي السلحفة سبقت الأرنب !!!بماذا ؟
راح شجعك :biggthumpيا الله أنا بانتظارك وباقي البنات الجديدات
والبنات القديمات انتهى اشتراكهم خلص :booo:
الصفحة الأخيرة
ولو ... يامرحبا:)