^^^
هلاً أختي
أعرف الدبلوم غير معترف
بس مشكلة المستويات اللي كُل شهر لأزم مجموعة طالبات فوق الـ 3
وألا مايفتحون مستوى
حصل لي في معهد أخذت مستووى وقالواً مافي قروب نكمل
شمآيل
•
الصفحة الأخيرة
هلاً أختي
أعرف الدبلوم غير معترف
بس مشكلة المستويات اللي كُل شهر لأزم مجموعة طالبات فوق الـ 3
وألا مايفتحون مستوى
حصل لي في معهد أخذت مستووى وقالواً مافي قروب نكمل