atoora
atoora
مافي الا نظام كورس شهر وراه كورس وهكذا لين تخلصين عدد الكورسات اللي حابه توصليه. يعني تاخذينهم مفرق وبالاخر يطلع معك حصيلة 6 كورسات بنفس الحصيله اللغويه ونفس الفتره الزمنيه بعد. الفرق فقط هو المسمى اول كان اسمه دبلوم شي ستة شهور شي سنه شي سنتين, الحين صار مافي وهالشي ممنوع من الوزاره,
اي معهد بيكون عنده هالنظام يكون مخالف. الان النظام هو فقط بالكورس الشهري.


واي شهادة بنظام الدبلوم غير معترف فيها من الوزاره. فأحسن لك خوذيها كورس ورا كورس وبشهادة معتمده.
شمآيل
شمآيل
^^^
هلاً أختي
أعرف الدبلوم غير معترف
بس مشكلة المستويات اللي كُل شهر لأزم مجموعة طالبات فوق الـ 3
وألا مايفتحون مستوى
حصل لي في معهد أخذت مستووى وقالواً مافي قروب نكمل
شمآيل
شمآيل
^^^
هلاً أختي
أعرف الدبلوم غير معترف
بس مشكلة المستويات اللي كُل شهر لأزم مجموعة طالبات فوق الـ 3
وألا مايفتحون مستوى
حصل لي في معهد أخذت مستووى وقالواً مافي قروب نكمل
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
رفع
شمآيل
شمآيل
؟؟؟؟؟؟؟