أوراق الزمن
أوراق الزمن
سيدة الوسط
سيدة الوسط
البواسير هي تمدد للاوردة الموجودة حول فتحة الشرج بفعل الضغط عليها بدرجة كبيرة مثل تلك اللتي تحدث اتناء الاصابة بالامساك..او الوقوف الكثير..او في فترة الحمل..
يصحبها الالام اثناء التبرز..
دم..

الوسيلة الوحيدة لتجنب الاصابة بالبواسير باذن الله هي الوقاية من الاصابة بالامساك في الدرجة الاولى..وعدم الوقوف لفترات طويلة..ورفع القدمين وخفض الجسم عندنا الاستلقاء للراحة..عدم الجلوس لفترات طويلة في الحمام..
شمس اليمن
شمس اليمن
شكرا أوراق الزمن على الرابط وشكرا لك سيدة الوسط
كفيتوا ووفيتوا وعرفنا اللي كنا نريد معرفته وجزاكم الله خيرا
:26:
ميسووون
ميسووون
حبوبه اذا تبين علاج للبواسير كثرى من اكل الخيار باليوم 5 او 6 اذا قدرتى اكثر زيدى بعد شهر ان شاء الله تختفى ..
شمس اليمن
شمس اليمن
شكرا لك يا ميسون وجزاكي الله خير على هذي النصيحه القيمه
:26: