أوراق الزمن
•
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=102071&highlight=%C7%E1%C8%E6%C7%D3%ED%D1
البواسير هي تمدد للاوردة الموجودة حول فتحة الشرج بفعل الضغط عليها بدرجة كبيرة مثل تلك اللتي تحدث اتناء الاصابة بالامساك..او الوقوف الكثير..او في فترة الحمل..
يصحبها الالام اثناء التبرز..
دم..
الوسيلة الوحيدة لتجنب الاصابة بالبواسير باذن الله هي الوقاية من الاصابة بالامساك في الدرجة الاولى..وعدم الوقوف لفترات طويلة..ورفع القدمين وخفض الجسم عندنا الاستلقاء للراحة..عدم الجلوس لفترات طويلة في الحمام..
يصحبها الالام اثناء التبرز..
دم..
الوسيلة الوحيدة لتجنب الاصابة بالبواسير باذن الله هي الوقاية من الاصابة بالامساك في الدرجة الاولى..وعدم الوقوف لفترات طويلة..ورفع القدمين وخفض الجسم عندنا الاستلقاء للراحة..عدم الجلوس لفترات طويلة في الحمام..
شكرا أوراق الزمن على الرابط وشكرا لك سيدة الوسط
كفيتوا ووفيتوا وعرفنا اللي كنا نريد معرفته وجزاكم الله خيرا
:26:
كفيتوا ووفيتوا وعرفنا اللي كنا نريد معرفته وجزاكم الله خيرا
:26:
ميسووون
•
حبوبه اذا تبين علاج للبواسير كثرى من اكل الخيار باليوم 5 او 6 اذا قدرتى اكثر زيدى بعد شهر ان شاء الله تختفى ..
الصفحة الأخيرة