سونيا الغامضة
سونيا الغامضة
احيانا تحصل معاية افكر في شيء ويحصل على طول ما ادري لية اقول كويس بنتي ماعاد تستفرغ وبعدها ترجع تستفرغ مدري هو حس الامومة ولا عين على قولتك لكني صرت على طول اسمي عليهم واقول ماشاءالله
الجميلة ميار
الجميلة ميار
اختي في سورة الكهف
قال الرجل لصاحبه
"ولولا اذ دخلت جنتك قلت ماشاء الله لاقوة الا بالله ان ترنِ انا اقل منك مالا وولدا"
فالافضل الانسان يذكر ربي على نعمه عليه وعلى اطفاله وحتى على الناس
خلي دائما ذكر الله على لسانك في كل شي يعجبك عشان ما تظلمين احد بالغلط
اذا شفتي على اطفالك او شفتي في نفسك او في بيتك او في زوجك او في امور حياتك او في حياة الناس
قولي : ماشاء الله لاقوة الا بالله
ماراح تضرك
وبنفس الوقت " اذا " فعلا انت تعيني ما تطلع منك العين بعد الذكر وتحفظين نفسك والنعم عندك
بنت جدتى
بنت جدتى
انا كل ماشفت شي على طول اذكر الله معوده لساني على هالذكر بس مدري شسالفه
انا كل ماشفت شي على طول اذكر الله معوده لساني على هالذكر بس مدري شسالفه
ايوه بس فيه نقطه احب انبه عليها لازم الواحديقول ماشاء الله قبل لايتكم مثلا شفت وحده حلوه قلتي حلوه ماشاء الله لا المفروض تقولي ماشاء الله حلوه يعني ذكر الله قبل اتمنى فهمتي يعني طفلك سمن ماتقولي سمن ماشاء الله لا ماشاء الله سمن ختى لاتسبق العين قبل ذكر الله
تولان
تولان
اذكري الله يمكن تنبهين عليهم
ام الأميرة سجى
ام الأميرة سجى
إلا إلا هذي عوينتك حاره أذكر الله على عييلك وادعي لهم بالبركه .
بسألك قد شفتي بالمنام إنك توذيهم ببول أكرمكم الله أو بصاق أو كشف عوره؟؟
إذا كنتي قد شفتي كذا بالمنام فهذا دليل على إصابتهم بعينك..قد سمعت وحده تقول هالكلام .