* بكرى احلى *
•
ما يحسد المال الا صاحبه
Deemm
•
حصنيهم دايم صبح و مساء
و اذا اعجبك شيء منهم قولي ( اللهم بارك فلان تغيرت شهيته للافضل او ماشاءالله تبارك الرحمن فلان محلّو ) حتى لو تحدثين نفسك مو احد ثاني خلي ذكر الله دايم على لسانك
و اذا اعجبك شيء منهم قولي ( اللهم بارك فلان تغيرت شهيته للافضل او ماشاءالله تبارك الرحمن فلان محلّو ) حتى لو تحدثين نفسك مو احد ثاني خلي ذكر الله دايم على لسانك
البلاء موكل بالمنطق
فينبغي للمسلم أن يعود لسانه الخير, وأن لا يتفاءل الشر لنفسه، وأن يسأل الله تعالى العافية، فقد ورد في بعض الآثار أن البلاء موكل بالمنطق.
ما اعتقد ان عينك حارة لكن تحصل دائماً وممكن لنفسك , تقولين من زمان مامرضت من بكرا انتي مريضة وهذا مو معناته انك حسدتي نفسك.
فينبغي للمسلم أن يعود لسانه الخير, وأن لا يتفاءل الشر لنفسه، وأن يسأل الله تعالى العافية، فقد ورد في بعض الآثار أن البلاء موكل بالمنطق.
ما اعتقد ان عينك حارة لكن تحصل دائماً وممكن لنفسك , تقولين من زمان مامرضت من بكرا انتي مريضة وهذا مو معناته انك حسدتي نفسك.
الروض الآنف :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صحيح وانا معها
حتي الام او الاب اقرب شي ممكن يحسدو أولادهم لاسمح الله وسمعنا قصص كثير فلابد تذكر الله وتقولي ماشاء الله تبارك الله والله يحفظهم لك يارب
حتي الام او الاب اقرب شي ممكن يحسدو أولادهم لاسمح الله وسمعنا قصص كثير فلابد تذكر الله وتقولي ماشاء الله تبارك الله والله يحفظهم لك يارب
هههههههههههههههههه وربي بموت ضحك قال إيش عيالي من زمان مامرضوا'' صاحيه انتي
يا اختي غيري تفكيرك نظفيه وجهيه لجاراتك مثلا سلفاتك اشتغلي ع ثقييل تتركي الصغار في حالهم مساكين هههههههههههه ياويلي
يا اختي غيري تفكيرك نظفيه وجهيه لجاراتك مثلا سلفاتك اشتغلي ع ثقييل تتركي الصغار في حالهم مساكين هههههههههههه ياويلي
الصفحة الأخيرة