ولدي عمره سنه وتسع شهور تقريبا ويعض ويضرب الله يصلحه يقولون العيال كذا
ولدي عمره سنه وتسع شهور تقريبا ويعض ويضرب الله يصلحه يقولون العيال كذا
فديت الغالية :
ولدي عمره سنه وتسع شهور تقريبا ويعض ويضرب الله يصلحه يقولون العيال كذاولدي عمره سنه وتسع شهور تقريبا ويعض ويضرب الله يصلحه يقولون العيال كذا
لارا@ :
ماعندي خبرة لكن جربي يفيدك مرهم ميبو وحاولي تخلي اكله صحي بدون عصيرات صناعية او شيبسات او شوكلاتات والله يحفظك لك ابنك ويرزقك برهماعندي خبرة لكن جربي يفيدك مرهم ميبو وحاولي تخلي اكله صحي بدون عصيرات صناعية او شيبسات او...
golden eye :
لا مو كده بنتي .. يمكن انتو مدلعينه .. انا بنتي كانت تضربني ضرب خفيف على وجهي لما اجي اغير حفاظتها .. كنت بس امسك يدها و قولها كاكا البنات الحلوات ما يضربو . تبكي عشان ماسكة يدها و شوية و اسيبها .. ترجع تبوسني و بطلت تضرب .. اذا خمشك او ضربك لا تتكلمي بس امسكي يده الاثنين خليه يبكي .. بس قولي عيب الاولاد المؤدبين ما يضربو و شوية سيبي يده و خليه يبوسك . بالنسبة للعض لو عضك برضه امسكي .. لا تتركوه على هواه . لانه كل اللي حوالي من عيال اخواتي و بنتي محد يخمش و يعض و يبقع ..لا مو كده بنتي .. يمكن انتو مدلعينه .. انا بنتي كانت تضربني ضرب خفيف على وجهي لما اجي اغير...
الله يصلحة بس لكن راح أجرب طريقتك و اشوف