SoOoSoOo2011

SoOoSoOo2011 @sooosooo2011

عضوة فعالة

معهد بيرلتز للغه الانجليزيه

اللغة الأنجليزية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اناحابه ادخل معهد E في الاجازة
وبشوف ايت احسن وادخل
معهد بيرلتز او نيوهورايزن
يعني من ناجية التدريس والاستفاده وهل تنصحونيادخل فيه
ويعني يقبلو كل الاعمار حتى الي بالمتوسط
وبسسس والله يجزاااهاا الف خير الي ترد علي وييفقها وييين ماكانت ويفتح لها ابواب الرزق
20
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SoOoSoOo2011
SoOoSoOo2011
يااابنات وينكم معقووووووووووووولهـ ولا رد
بنت الألمعي
بنت الألمعي
نيوهورايزن اعرف ان اللي يدرسوا عرب



والثاني اول مرة اسمع فيه



أنصحك تبحثي عن معهد معلماته غير عربيات حتى تستفيدي


عندنا بأبها معهد الإبداع الكندي تابع لكلية الامير سلطان للسياحه

مدرساته كنديات وامريكيات عجبني صراحه بس باقي ما جمعت مبلغ عشان ادرس
أميرة بمملكتي
لالالالالالالالالالالالالالالا ما انصحك تدخلينهم والله تضيعي فلوسك كذا

اذا انتي من الرياض عندك القنصلية البريطانيه مرره حلوه وتفيدك
$$شيهانة الخير$$
ما اعرف
رفع لعيووونك ياعسل
SoOoSoOo2011
SoOoSoOo2011
نيوهورايزن اعرف ان اللي يدرسوا عرب والثاني اول مرة اسمع فيه أنصحك تبحثي عن معهد معلماته غير عربيات حتى تستفيدي عندنا بأبها معهد الإبداع الكندي تابع لكلية الامير سلطان للسياحه مدرساته كنديات وامريكيات عجبني صراحه بس باقي ما جمعت مبلغ عشان ادرس
نيوهورايزن اعرف ان اللي يدرسوا عرب والثاني اول مرة اسمع فيه أنصحك تبحثي عن معهد معلماته...
اشكرگِ على ردگ
قرأت انو معهد بيرلتز كل مدرساتو لغتهم الأم الانجيليزيه