السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اناحابه ادخل معهد E في الاجازة
وبشوف ايت احسن وادخل
معهد بيرلتز او نيوهورايزن
يعني من ناجية التدريس والاستفاده وهل تنصحونيادخل فيه
ويعني يقبلو كل الاعمار حتى الي بالمتوسط
وبسسس والله يجزاااهاا الف خير الي ترد علي وييفقها وييين ماكانت ويفتح لها ابواب الرزق
SoOoSoOo2011 @sooosooo2011
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
SoOoSoOo2011
•
يااابنات وينكم معقووووووووووووولهـ ولا رد
نيوهورايزن اعرف ان اللي يدرسوا عرب
والثاني اول مرة اسمع فيه
أنصحك تبحثي عن معهد معلماته غير عربيات حتى تستفيدي
عندنا بأبها معهد الإبداع الكندي تابع لكلية الامير سلطان للسياحه
مدرساته كنديات وامريكيات عجبني صراحه بس باقي ما جمعت مبلغ عشان ادرس
والثاني اول مرة اسمع فيه
أنصحك تبحثي عن معهد معلماته غير عربيات حتى تستفيدي
عندنا بأبها معهد الإبداع الكندي تابع لكلية الامير سلطان للسياحه
مدرساته كنديات وامريكيات عجبني صراحه بس باقي ما جمعت مبلغ عشان ادرس
لالالالالالالالالالالالالالالا ما انصحك تدخلينهم والله تضيعي فلوسك كذا
اذا انتي من الرياض عندك القنصلية البريطانيه مرره حلوه وتفيدك
اذا انتي من الرياض عندك القنصلية البريطانيه مرره حلوه وتفيدك
بنت الألمعي :
نيوهورايزن اعرف ان اللي يدرسوا عرب والثاني اول مرة اسمع فيه أنصحك تبحثي عن معهد معلماته غير عربيات حتى تستفيدي عندنا بأبها معهد الإبداع الكندي تابع لكلية الامير سلطان للسياحه مدرساته كنديات وامريكيات عجبني صراحه بس باقي ما جمعت مبلغ عشان ادرسنيوهورايزن اعرف ان اللي يدرسوا عرب والثاني اول مرة اسمع فيه أنصحك تبحثي عن معهد معلماته...
اشكرگِ على ردگ
قرأت انو معهد بيرلتز كل مدرساتو لغتهم الأم الانجيليزيه
قرأت انو معهد بيرلتز كل مدرساتو لغتهم الأم الانجيليزيه
الصفحة الأخيرة