صحتين وعافية
صحتين وعافية
bulbula انا تمام الحمدلله صحتين وعافية كيفك ياعسل وطمنين كيف صحه زوجك ان شاء الله ربي يشفيه ويرزقك بالذريه الطيبه ايو الله المدينه تشرح الصدر انا من سكانها بعد حرف ومعنى يارب ياكريم يشفي بنتك وتشوفينها احلى عروس يارب
bulbula انا تمام الحمدلله صحتين وعافية كيفك ياعسل وطمنين كيف صحه زوجك ان شاء الله ربي يشفيه...
الله يسعدك ويخليك
أنا بخير ياعيوني
الحمدلله رب العالمين
زوجي الحمدلله مستقرة حالته وأجلوله العملية السنة هذه
وحشتيني والله ياعمري
دمت بود

بلبلة
ياعيوني
الله يكتبلك الحج والعمرة
خلاص إذا زرتي المدينة مرينا
وأبشري بالضيافة اللي تليق بمقامكم وأصلكم الكريم أنت وأمك الله يطولك بعمرها ومن يعز عليكم
bulbula
bulbula
يؤ يا عمري أنا آسفه..
عيدي سؤالك
شمس وقمره
شمس وقمره
مساء الخير
اليوم رحت اشوف التبويض واليوم الرابع عشر من الدوره
وكان في بويضه حجمها 17 بجهه الشمال
المشكله مو هنا المشكله رحت الدكتور وكان حجم البويضه لسه مارضي يعطيني ابره تفجير وزوجي ماراح يوديني تاني للدكتورررر
متا اخلي التوت وها قبل نزول البويضه احسن ولا بعد نزولها وكيف ادرى انها نزلت وهل لازم تكون البويضه بجهه اليمين للحمل بولد ولا مادخل ارجو الافاده من اخواتي بانتظاركم
bulbula
bulbula
بارك الله لك و فيك يا صحتين من طيب اصلك و ذوقك و الله
و ان ربي كتب لي و زرت المدينه اتشرف بمعرفتك غلاتي..

هذا أنا بانتظار استفسارك
bulbula
bulbula
شمس و الله ما عندي خبره و خايفه اقول لك شي اشوشك ع الفاضي
الله يكتب لك الصالح يا رب