يؤ يا عمري أنا آسفه..
عيدي سؤالك
bulbula
•
مساء الخير
اليوم رحت اشوف التبويض واليوم الرابع عشر من الدوره
وكان في بويضه حجمها 17 بجهه الشمال
المشكله مو هنا المشكله رحت الدكتور وكان حجم البويضه لسه مارضي يعطيني ابره تفجير وزوجي ماراح يوديني تاني للدكتورررر
متا اخلي التوت وها قبل نزول البويضه احسن ولا بعد نزولها وكيف ادرى انها نزلت وهل لازم تكون البويضه بجهه اليمين للحمل بولد ولا مادخل ارجو الافاده من اخواتي بانتظاركم
اليوم رحت اشوف التبويض واليوم الرابع عشر من الدوره
وكان في بويضه حجمها 17 بجهه الشمال
المشكله مو هنا المشكله رحت الدكتور وكان حجم البويضه لسه مارضي يعطيني ابره تفجير وزوجي ماراح يوديني تاني للدكتورررر
متا اخلي التوت وها قبل نزول البويضه احسن ولا بعد نزولها وكيف ادرى انها نزلت وهل لازم تكون البويضه بجهه اليمين للحمل بولد ولا مادخل ارجو الافاده من اخواتي بانتظاركم
bulbula
•
بارك الله لك و فيك يا صحتين من طيب اصلك و ذوقك و الله
و ان ربي كتب لي و زرت المدينه اتشرف بمعرفتك غلاتي..
هذا أنا بانتظار استفسارك
و ان ربي كتب لي و زرت المدينه اتشرف بمعرفتك غلاتي..
هذا أنا بانتظار استفسارك
الصفحة الأخيرة
أنا بخير ياعيوني
الحمدلله رب العالمين
زوجي الحمدلله مستقرة حالته وأجلوله العملية السنة هذه
وحشتيني والله ياعمري
دمت بود
بلبلة
ياعيوني
الله يكتبلك الحج والعمرة
خلاص إذا زرتي المدينة مرينا
وأبشري بالضيافة اللي تليق بمقامكم وأصلكم الكريم أنت وأمك الله يطولك بعمرها ومن يعز عليكم