شمس وقمره
شمس وقمره
بلبله ماتقصرين والله يعطيك العافيه
انتظر الاجابه من الاخوات
سحب ممطرة ؟؟؟؟
NS.AK NS.AK :
ام الاشبال منوووورة يالغالية وحشتيني فقدت بنات كثير ياارب يكونو بصحه وعاافية سحب ممطرة يارب تكووني حامل وتبشرينا
ام الاشبال منوووورة يالغالية وحشتيني فقدت بنات كثير ياارب يكونو بصحه وعاافية سحب ممطرة يارب...
يلرب يحفضك ياالغلا وربي يعوضك عن الي فقديه
انا اليوم كملت 34 يوم بس لسى ما جات الدورة مع اني اشعر بصداع واعتقد منها والايام الجاية راح اخبركم
الثريا2
الثريا2
مساء الخير على الجميع
بلبله حابه اسألك هل التبويض يتم اكثر من مره في الشهر والا مره واحده
معليش اسألتي كثيره بس ابغى احمل كبرت في السن وابغى اجيب اخو لولدي
سحب ممطرة ؟؟؟؟
اهلين ثريا راح اتلقف واجاوب بس لان عندي معلومه قالتها لي طبيبة احيانا يكون فيه تبويض يوم 13 مثلا مقاسها 18 ويوم 17 بويضه اخرى مقاسها 14 لانها من اول كانت صغيرة وكبرت وهذا الي صار معي ومع ذلك لم يحصل حمل
الثريا2
الثريا2
تسلمي سحب ممطره
الله يرزقني واياك يارب
شكرا على الاجابه