شمس وقمره
شمس وقمره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشالله تبارك الله
الله يخلي ابنك وتشوفيه عريس باذن الله
عندي سؤال هل تابعتي التبويض ولا لا :kiss:
*Blue sky*
*Blue sky*
بنات

تتذكرون لما قلت لكم على حبوب بريقناكير وانها سببت لي تاخير للدورة

بالفعل دورتي كان المفروض ٢٤ مايو وجاتني يوم ١ يونيو يعني تآخرت ٨ ايام بعد ما كانت منتظمة عندي

وتركتها وما عاد اخدتها بس زوجي جالس ياخد تبع الرجل

الزبدة انه مرة انقهرت دورتي كانت مضبوطة بس الان تلخبطت عليا

انا بس حبيت انبهكم منها لانها فعلا تلخبط الدورة

شى اخير
ممكن اعرف اش الاشياء اللي كويسة للتبويض غير الاناناس
Um-Leen2
Um-Leen2
بلبلا مشكوره يالغاليه على الدعوه الله يفرج همك وهمي وهموم المسلمين
bulbula
bulbula
آمين يا ام لين
بلو سكاي عندك حبة البركه
الزنجبيل
القرفه
التمر
العسل
و مره قرأت لأبو بندر الملوخيه الناشفه ههههههههههه لا تضحكي علي بس قريته قايل لوحده..

و في موقع اجنبي وحده ذكرت انها من ثالث يوم للدوره لمدة3 ايام كانت تحط في فنجال القهوه 21 حبة قرنفل (المسمار) و تصب عليه ماء مغلي الى ان يتغير لونه و تشربه قبل النوم و حملت بنفس الشهر
crispy cream
crispy cream
اام لين يارب تبشرينا هالشهر اللهم امين وجميع بنات الملف ونملي الملف زغاريد

بلو سكاي الغالية ماتشوفين شر وشكب الحبوب تناسب ناس وناس لا ااو انتي اخذتيهم بوقت غير الدورة اقصد البداية ااول حبة تاخذيها في اول يوم للدورة كذا المفروض عموما يالغالية خذيلك الاشياء الطبيعية

ام سمرمر وام مهند و غ م الاشبال و حنين وللاغاده و مبروك وبنتي اغلى ناسي وكل من دعت لزوجيبالشفاء ونسيت اسمها مشكوووورين من كلقلبي وعسى الله يفرحكم قريب اللهم امين