بنات
تتذكرون لما قلت لكم على حبوب بريقناكير وانها سببت لي تاخير للدورة
بالفعل دورتي كان المفروض ٢٤ مايو وجاتني يوم ١ يونيو يعني تآخرت ٨ ايام بعد ما كانت منتظمة عندي
وتركتها وما عاد اخدتها بس زوجي جالس ياخد تبع الرجل
الزبدة انه مرة انقهرت دورتي كانت مضبوطة بس الان تلخبطت عليا
انا بس حبيت انبهكم منها لانها فعلا تلخبط الدورة
شى اخير
ممكن اعرف اش الاشياء اللي كويسة للتبويض غير الاناناس
bulbula
•
آمين يا ام لين
بلو سكاي عندك حبة البركه
الزنجبيل
القرفه
التمر
العسل
و مره قرأت لأبو بندر الملوخيه الناشفه ههههههههههه لا تضحكي علي بس قريته قايل لوحده..
و في موقع اجنبي وحده ذكرت انها من ثالث يوم للدوره لمدة3 ايام كانت تحط في فنجال القهوه 21 حبة قرنفل (المسمار) و تصب عليه ماء مغلي الى ان يتغير لونه و تشربه قبل النوم و حملت بنفس الشهر
بلو سكاي عندك حبة البركه
الزنجبيل
القرفه
التمر
العسل
و مره قرأت لأبو بندر الملوخيه الناشفه ههههههههههه لا تضحكي علي بس قريته قايل لوحده..
و في موقع اجنبي وحده ذكرت انها من ثالث يوم للدوره لمدة3 ايام كانت تحط في فنجال القهوه 21 حبة قرنفل (المسمار) و تصب عليه ماء مغلي الى ان يتغير لونه و تشربه قبل النوم و حملت بنفس الشهر
اام لين يارب تبشرينا هالشهر اللهم امين وجميع بنات الملف ونملي الملف زغاريد
بلو سكاي الغالية ماتشوفين شر وشكب الحبوب تناسب ناس وناس لا ااو انتي اخذتيهم بوقت غير الدورة اقصد البداية ااول حبة تاخذيها في اول يوم للدورة كذا المفروض عموما يالغالية خذيلك الاشياء الطبيعية
ام سمرمر وام مهند و غ م الاشبال و حنين وللاغاده و مبروك وبنتي اغلى ناسي وكل من دعت لزوجيبالشفاء ونسيت اسمها مشكوووورين من كلقلبي وعسى الله يفرحكم قريب اللهم امين
بلو سكاي الغالية ماتشوفين شر وشكب الحبوب تناسب ناس وناس لا ااو انتي اخذتيهم بوقت غير الدورة اقصد البداية ااول حبة تاخذيها في اول يوم للدورة كذا المفروض عموما يالغالية خذيلك الاشياء الطبيعية
ام سمرمر وام مهند و غ م الاشبال و حنين وللاغاده و مبروك وبنتي اغلى ناسي وكل من دعت لزوجيبالشفاء ونسيت اسمها مشكوووورين من كلقلبي وعسى الله يفرحكم قريب اللهم امين
الصفحة الأخيرة
الله يخلي ابنك وتشوفيه عريس باذن الله
عندي سؤال هل تابعتي التبويض ولا لا :kiss: