gogo1986
gogo1986
مبروووك افتتاح الملف الجديد واول التباشير فيه جاتني الحلوه الأموره عساني مااشوفها الا بعد 9 شهور وفي حضني حمودي أمين يارب
مبروووك افتتاح الملف الجديد واول التباشير فيه جاتني الحلوه الأموره عساني مااشوفها الا بعد 9 شهور...
انتفس اكسجينه وام عزه وياسمين ممكن تجربتكم بالتفصيل

ويارب يجعل مافي ارحامكم ذكور تامين الخلق والخلقه يارب
ام عبدالحكيم ***
ارجوك لا تبتعد عني
مشكوره لطرح تجربتك والله يحفظه لك ويرزقك بأخوان له وأخوات يارب
ياكريم
Um-Leen2
Um-Leen2
مساء الخير يأخواتي انا اليوم 14 من الابره التفجيريه عندي الالام شديده اسفل الظهر والبطن هل تعتقدون هذامن تأثير الابره او لا واذا كان من الابره ليه يتأخر كذا ويش رايكم احلل يمكن حمل ولا استنا يوميين الالم ذبحني وماني قادره اخذ شي يخففه
ام سمرمر
ام سمرمر
صحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟ حرف و معنى التسعععععععععععع البيييييييييييييي على بنتك الله يشفيها و يعافيها و ياجرك و يعينك يا قلبي ، مع ابني في الصف ولد متوحد (من النوع العنيف) و الله قلبي يتقطع عليه و هو ما يقلوبنا رأفة و لا رحمه عليهم لكن غصب عني.. الله يرزقك الولد السليم المعافى البار التقي يا رب و ام سمر مر و كل بنات التجمع.. الأخت فير اللي سألت عن شي يخفف الغثيان ، عليكم بالمـــــــــــوز و رح تدعيلي و كمان لو حملك ما عليه مشاكل ، اغلي كسرة زنجبيل صغيره و حليها في قارورة ماء ام اللتر و نص او اللترين و اشربي منها ع مدار اليوم لأنه خيالي للغثيان.. بنتي اغلى ناسي الله يهونها عليكي يا رب ة اقري كلامي ممكن يفيدك.. يا رب ما اكون نسيت حدا
صحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟ حرف و معنى...
صحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟

حرف و معنى التسعععععععععععع البيييييييييييييي على بنتك الله يشفيها و يعافيها و ياجرك و يعينك يا قلبي ، مع ابني في الصف ولد متوحد (من النوع العنيف) و الله قلبي يتقطع عليه و هو ما يقلوبنا رأفة و لا رحمه عليهم لكن غصب عني..
الله يرزقك الولد السليم المعافى البار التقي يا رب و ام سمر مر و كل بنات التجمع..

الأخت فير اللي سألت عن شي يخفف الغثيان ، عليكم بالمـــــــــــوز و رح تدعيلي و كمان لو حملك ما عليه مشاكل ، اغلي كسرة زنجبيل صغيره و حليها في قارورة ماء ام اللتر و نص او اللترين و اشربي منها ع مدار اليوم لأنه خيالي للغثيان..

بنتي اغلى ناسي الله يهونها عليكي يا رب ة اقري كلامي ممكن يفيدك..

يا رب ما اكون نسيت حدا
[/quot
والله انك عسل يا عمري يا رب يسمع منك
bulbula
bulbula
و انتي كمان عسل و الدعوه خالصه من كل قلبي و ربنا يجعلها مستجابه يا رب

الأخت اللي ذكرت تجربتها لا قوة الا بالله اللهم بارك ربنا يجعله من عباده الصالحين و جعلك تشوفيه من أئمة المساجد و ولديني و المسلمين اجمعين..

شمس و قمر الله ييسر لك بحوله و قوته بما يريح بالك و يسرك..

ام لين يالغاليه اعرف الإنتظار صعب و ما أحد يكرهه كثري بس معلش استني كمان يومين و ان شا الله تبشرينا يا كريم يا حليم