ارجوك لا تبتعد عني
مشكوره لطرح تجربتك والله يحفظه لك ويرزقك بأخوان له وأخوات يارب
ياكريم
Um-Leen2
•
مساء الخير يأخواتي انا اليوم 14 من الابره التفجيريه عندي الالام شديده اسفل الظهر والبطن هل تعتقدون هذامن تأثير الابره او لا واذا كان من الابره ليه يتأخر كذا ويش رايكم احلل يمكن حمل ولا استنا يوميين الالم ذبحني وماني قادره اخذ شي يخففه
ام سمرمر
•
bulbula :
صحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟ حرف و معنى التسعععععععععععع البيييييييييييييي على بنتك الله يشفيها و يعافيها و ياجرك و يعينك يا قلبي ، مع ابني في الصف ولد متوحد (من النوع العنيف) و الله قلبي يتقطع عليه و هو ما يقلوبنا رأفة و لا رحمه عليهم لكن غصب عني.. الله يرزقك الولد السليم المعافى البار التقي يا رب و ام سمر مر و كل بنات التجمع.. الأخت فير اللي سألت عن شي يخفف الغثيان ، عليكم بالمـــــــــــوز و رح تدعيلي و كمان لو حملك ما عليه مشاكل ، اغلي كسرة زنجبيل صغيره و حليها في قارورة ماء ام اللتر و نص او اللترين و اشربي منها ع مدار اليوم لأنه خيالي للغثيان.. بنتي اغلى ناسي الله يهونها عليكي يا رب ة اقري كلامي ممكن يفيدك.. يا رب ما اكون نسيت حداصحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟ حرف و معنى...
صحتين الله يباركلك يا رب و يعجل بالفرج لك..و الله يحبك..انتي سعوديه؟؟
حرف و معنى التسعععععععععععع البيييييييييييييي على بنتك الله يشفيها و يعافيها و ياجرك و يعينك يا قلبي ، مع ابني في الصف ولد متوحد (من النوع العنيف) و الله قلبي يتقطع عليه و هو ما يقلوبنا رأفة و لا رحمه عليهم لكن غصب عني..
الله يرزقك الولد السليم المعافى البار التقي يا رب و ام سمر مر و كل بنات التجمع..
الأخت فير اللي سألت عن شي يخفف الغثيان ، عليكم بالمـــــــــــوز و رح تدعيلي و كمان لو حملك ما عليه مشاكل ، اغلي كسرة زنجبيل صغيره و حليها في قارورة ماء ام اللتر و نص او اللترين و اشربي منها ع مدار اليوم لأنه خيالي للغثيان..
بنتي اغلى ناسي الله يهونها عليكي يا رب ة اقري كلامي ممكن يفيدك..
يا رب ما اكون نسيت حدا
[/quot
والله انك عسل يا عمري يا رب يسمع منك
حرف و معنى التسعععععععععععع البيييييييييييييي على بنتك الله يشفيها و يعافيها و ياجرك و يعينك يا قلبي ، مع ابني في الصف ولد متوحد (من النوع العنيف) و الله قلبي يتقطع عليه و هو ما يقلوبنا رأفة و لا رحمه عليهم لكن غصب عني..
الله يرزقك الولد السليم المعافى البار التقي يا رب و ام سمر مر و كل بنات التجمع..
الأخت فير اللي سألت عن شي يخفف الغثيان ، عليكم بالمـــــــــــوز و رح تدعيلي و كمان لو حملك ما عليه مشاكل ، اغلي كسرة زنجبيل صغيره و حليها في قارورة ماء ام اللتر و نص او اللترين و اشربي منها ع مدار اليوم لأنه خيالي للغثيان..
بنتي اغلى ناسي الله يهونها عليكي يا رب ة اقري كلامي ممكن يفيدك..
يا رب ما اكون نسيت حدا
[/quot
والله انك عسل يا عمري يا رب يسمع منك
bulbula
•
و انتي كمان عسل و الدعوه خالصه من كل قلبي و ربنا يجعلها مستجابه يا رب
الأخت اللي ذكرت تجربتها لا قوة الا بالله اللهم بارك ربنا يجعله من عباده الصالحين و جعلك تشوفيه من أئمة المساجد و ولديني و المسلمين اجمعين..
شمس و قمر الله ييسر لك بحوله و قوته بما يريح بالك و يسرك..
ام لين يالغاليه اعرف الإنتظار صعب و ما أحد يكرهه كثري بس معلش استني كمان يومين و ان شا الله تبشرينا يا كريم يا حليم
الأخت اللي ذكرت تجربتها لا قوة الا بالله اللهم بارك ربنا يجعله من عباده الصالحين و جعلك تشوفيه من أئمة المساجد و ولديني و المسلمين اجمعين..
شمس و قمر الله ييسر لك بحوله و قوته بما يريح بالك و يسرك..
ام لين يالغاليه اعرف الإنتظار صعب و ما أحد يكرهه كثري بس معلش استني كمان يومين و ان شا الله تبشرينا يا كريم يا حليم
الصفحة الأخيرة
ويارب يجعل مافي ارحامكم ذكور تامين الخلق والخلقه يارب