so sweet 14
•
مساء الخير
gogo1986
•
صمت وهدوووء :
بسم الله الرحمن الرحيم ابشركم يااخواااااااتي الغاااااالياااات على قلبي ... يامن نصحتوني .. وصبرتم على تساؤلاتي ... واستفساراتي ... يامن عشت معكم لحظات الانتظار والصبر والدعاء والرجاء والتفاؤل والامل ... اشكر الزعيمه والاخت الكبيرة ام الاشبال الله يوفقها ... وجميع الاخوااات اللي شاركونا الاحاسيس والمشاعر ..... ماشاء الله تبارك الله ولاقوة الا بالله .... اليوم بعد ماتأخرت الدورة عني والمفروض موعدها امس ... رحت للمستشفى وعملت تحليل دم .... وكان احساسي يقول اني حاامل ماادري ليش ؟ وزوجي يبي يخفف الصدمة عني يقول احساسه اني مو حامل وجلس يصبرني ويقول لاتزعلين اذا صرتي مو حامل كل شيء بيد الله ... حللت وقالوا لنا التحليل يطلع بعد نصف ساعة ... والله كل دقيقة في النص ساعة كأنها يوم كامل ... وانا عندي احساس كبير اني حامل ... المهم قلت لزوجي تكفى بشرني برسالة وانا في السيارة بنتظرك ... نزل زوجي واخذ النتيجة ورجع للسيارة مطأطأ الرأس وساكت مع ابتسامة رضى بما كتب الله ... ناظرت وجهه وقلت مو حامل صح ... قال : الحمد لله على كل حال لعل في الامر خيره ... انا بهالوقت جتني حالة من الصمت واختلاط المشاعر ودي اصرخ لاني اكثر شهر حسيت فيه اني حاامل ... ركب زوجي السيارة ... ومشى 100 متر وجلس يناظرني ويسوق وبعدين صرخ بقوووه مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك انتي حااااااااااامل ..... انا من الفرحة نقزت بحلقه احلف احلف احلف ... بغى يصدم بعمود نور ... ههههه ... قال والله حاامل ... ولو دريت ماسويت لك مفاجأة .. ورحت كارفوووووور بالخبر وعبيت العربية كل شيء نفسي فيه ... حسيت اني حاقده على الحليب ومنتجات الالبان ... لبنه وقشطه وحليب فراولة ولبن وجبنة كيري وكرفت .... الخ واي سؤال او استفسار انا حاضره على العام او الخاااص .. دعواتكم لي ان الله يثبت حملي ويرزقني الولد الصالح ويرزق كل المتأخرات بالحمل الاطفال السليمين وان الله يحقق رغبتهم .... ويرفع الهم والظلم عن اخوانا في سوريا ... آمين يارب العالمين ...بسم الله الرحمن الرحيم ابشركم يااخواااااااتي الغاااااالياااات على قلبي ... يامن نصحتوني .....
الف الف الف مبروك والله يجعله ذكر تام الخلق والخلقه يارب
بسالك ياعسل بما انك من اهل الخبر وين تابعتي تبويض عند اي دكتوره
بسالك ياعسل بما انك من اهل الخبر وين تابعتي تبويض عند اي دكتوره
الثريا2
•
مساء الخير تسلمي بلبله العسل ربي يخليك
اليوم حسيت بألم في الجهه اليسار ممكن يكون تبويض مع العلم ان دورتي كانت الشهر الي فات يوم21 \6
اليوم حسيت بألم في الجهه اليسار ممكن يكون تبويض مع العلم ان دورتي كانت الشهر الي فات يوم21 \6
مساء النوررررر
مين فيكم موجود ياحلوين
ام مهند ياقلبي رحت الصيدليه عشان اخد الابره عطاني وحده قال هي تجي جاهزه مافي بودره وماء هي تجي جاهزه واخدت ابره قوتها 5000
متا اخلي التوت بعد 30 ساعه او اكثر ارجو من البنات الافاده ويعطيكم العافيه
ام ساره منوررررررررره
مين فيكم موجود ياحلوين
ام مهند ياقلبي رحت الصيدليه عشان اخد الابره عطاني وحده قال هي تجي جاهزه مافي بودره وماء هي تجي جاهزه واخدت ابره قوتها 5000
متا اخلي التوت بعد 30 ساعه او اكثر ارجو من البنات الافاده ويعطيكم العافيه
ام ساره منوررررررررره
الصفحة الأخيرة