كرسبي كريم
يسلموا على السؤال ياعسل
طيب اش رايك انا رابع يوم بالدورة اش رايك اخذهم ولالا ؟؟؟
بلبلة
يعطيك الف عافية
انا جالسة اخذ على الريق ملعقة عسل مع حبة سودا
واشرب قرفة
ومن التبويض بشرب اناناس وبكمل على القرفة والزنجبيل
والله كريم
شمس وقمره :
مساء النوررررر مين فيكم موجود ياحلوين ام مهند ياقلبي رحت الصيدليه عشان اخد الابره عطاني وحده قال هي تجي جاهزه مافي بودره وماء هي تجي جاهزه واخدت ابره قوتها 5000 متا اخلي التوت بعد 30 ساعه او اكثر ارجو من البنات الافاده ويعطيكم العافيه ام ساره منورررررررررهمساء النوررررر مين فيكم موجود ياحلوين ام مهند ياقلبي رحت الصيدليه عشان اخد الابره عطاني وحده...
هلا شمس النور نورج حبيبتي مشكوره شخبارج بشريني عنج
هلا ام ساره وحشتيناا
انا الحمد الله بخير اليوم اخدت ابره تفجير دعوااتك ياعمري
والله يقومك بالسلامه
انا الحمد الله بخير اليوم اخدت ابره تفجير دعوااتك ياعمري
والله يقومك بالسلامه
الصفحة الأخيرة
حابه اسال عن الحبوب الي تاخدوها عشان يثبت الحمل
يش اسمها ومتا اخدهاا
واحشتني ام عزه مين يعرف اخبارها بين معاها جنس الجنين