أم الجوري والكادي
اهليين ياعسسسل تعالي مافيه فكه
بسالك سوالين ضريفه مررررره وخفيفه
سويتي حميه وتابعتي التبويض واخذتي ابره تفجيريه
وبسسسسسسسسس هذي الاسئله
نحلـه
•
أم الجوري والكادي :
السلاااااام عليكم ورحمه الله وبركاته شلونكم .... أم الاشبال فددددديتك شلونك .... وبوسه لكل بنات الملف بدون استثناء أنا عضوة قديمه شوي استخدمت الطرق لانجاب الولد وبفضل الله حملت وجبت ولد فديته والحين عمره 4 شهور على العموم أنا دشيت اسلم لاني ما نسيتكم بالدعاء وخاصه الغاليه أم الاشبالالسلاااااام عليكم ورحمه الله وبركاته شلونكم .... أم الاشبال فددددديتك شلونك .... وبوسه لكل...
وعليكم السلام والرحمه
اهلين والف مبرووووك المولود يتربى بعزكم ي رب
ي قلبي اذا ممكن خدمه
ايش نصايحك لنا مشان التبويض والجماع
وجزاك ربي الجنه
اهلين والف مبرووووك المولود يتربى بعزكم ي رب
ي قلبي اذا ممكن خدمه
ايش نصايحك لنا مشان التبويض والجماع
وجزاك ربي الجنه
السلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين اشتريت جهاز كشف الحمل ودي اتاكد لان ودي اصوم ولو يوم من ايام البيض جالسة انتظر الدورة وانحرمت الصوم على الرغم اني كنت اتوقع نزولها لان يبنات عندي صداع شديد وماني عارفة كيف اتصرف اخذت حبتين فبفا دول وما خف كثير بس الحمد لله على كل حال المهم صلحت التحليل وطلعت حامل ماشاء الله يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب تمم فرحتي ويكون ولدا صالحا وان ترزق بقية اخواتي في هذا الملف
يام لين لاتستعجلين بالتحليل لان انا لما كنت زيك اليوم 14 من الابرة حسيت بالم فضيع اسفل بطني من الجهة اليسرى واستخدمت مسكن مدة 3 ايام والضاهر انه وقت الانقسامات للبويضة والله اعلم يارب تكوني حامل ونفرح فيك
يام لين لاتستعجلين بالتحليل لان انا لما كنت زيك اليوم 14 من الابرة حسيت بالم فضيع اسفل بطني من الجهة اليسرى واستخدمت مسكن مدة 3 ايام والضاهر انه وقت الانقسامات للبويضة والله اعلم يارب تكوني حامل ونفرح فيك
الصفحة الأخيرة
شلونكم .... أم الاشبال فددددديتك شلونك .... وبوسه لكل بنات الملف بدون استثناء
أنا عضوة قديمه شوي استخدمت الطرق لانجاب الولد وبفضل الله حملت وجبت ولد فديته والحين عمره 4 شهور
على العموم أنا دشيت اسلم لاني ما نسيتكم بالدعاء وخاصه الغاليه أم الاشبال