ام عبدالحكيم ***
ثلجه فوشيه والله مادري متى الموعد الي المفروض تعطيك الابره فيه لاني للحين ماخذتها بعد الدوره الجايه ان شاء الله
عشان اكون كملت شهرين على الحميه



سحب ممطره
الف مبروووووووووووووووووك
الله يتمم حملك يارب ويقر عينك باحلى ولد
يارب ارزق اختي سحب ممطره بالذكر السليم المعافى يارب
سحب ممطرة ؟؟؟؟
روزاليندا الله يبارك فيك حبيبتي وعقبال عندك حبيبتي روحي للدكتورة يوم 13 من الدورة وتعمل لك سونار وتحدد موعد الابرة والتوت
سحب ممطرة ؟؟؟؟
تسلمين ياعسل حرف ومعنى الله لا يحرمنا منك ويحقق امانيك
كروسان شوكولاته
سحب ممطره الف مبروك الحمدالله والشكر كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

الله يتمم عليك ويزقنا بالذكور الصالحين البارين التامين لا زيادة فيهم ولانقصان

اللهم امين
*ثلجه فوشيه*
*ثلجه فوشيه*
تصدقو يابنات عملت اكثر الاسباب حميه وفتمينات لزوج ومتابعه عند طبيبه بس احس مالي نفس كلش بالحمل مادري ليه مابقي الا تحري نزول البويضه وعمل التوت بس زي ماقلت لكم ملي نفس بالحمل ايش رايكم اخواتي اصغر بناتي 5سنوات