روزاليندااا
•
اللهم اميييييييين
ام عبدالحكيم *** :
يارب في هذا الصباح ...افتح لنا أبواب الخير كلها ...فنحن لاحول لنا ولاقوة من دونك اللهم اني ظلمت نفسي فاغفر لي يارب اللهم اني استغفرك واتوب اليكيارب في هذا الصباح ...افتح لنا أبواب الخير كلها ...فنحن لاحول لنا ولاقوة من دونك اللهم اني ظلمت...
الف الف مبرووووك سحب ممطره ان شاء الله ولد انتي صح سويت عملت بالاسباب قبل كذا وجبتي بنت صح كم عندك بنت؟ اذا مافيه احراج
ام سمرمر
•
سحب ممطرة ؟؟؟؟ :
السلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين اشتريت جهاز كشف الحمل ودي اتاكد لان ودي اصوم ولو يوم من ايام البيض جالسة انتظر الدورة وانحرمت الصوم على الرغم اني كنت اتوقع نزولها لان يبنات عندي صداع شديد وماني عارفة كيف اتصرف اخذت حبتين فبفا دول وما خف كثير بس الحمد لله على كل حال المهم صلحت التحليل وطلعت حامل ماشاء الله يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب تمم فرحتي ويكون ولدا صالحا وان ترزق بقية اخواتي في هذا الملف يام لين لاتستعجلين بالتحليل لان انا لما كنت زيك اليوم 14 من الابرة حسيت بالم فضيع اسفل بطني من الجهة اليسرى واستخدمت مسكن مدة 3 ايام والضاهر انه وقت الانقسامات للبويضة والله اعلم يارب تكوني حامل ونفرح فيكالسلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين...
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك وعقبال ما اتبشرينا بحملك بالغلام الصالح بعد شهرين كامل الخلق والخلقة وعقبالنا يا رب
ادعيلي يا عمري انا موعد دورتي بعد 4 ايام والله انتظرها على اعصابي
بس كنت بدي اسالك هل شعرت بالام قبل الدورة قبل موعدها ؟؟؟؟
انا الان اول يوم اشعر بالامها من بعد التبويض؟؟؟وخاااااااااااااااااااااااااااااايفة يا رب رحمتك
ادعيلي يا عمري انا موعد دورتي بعد 4 ايام والله انتظرها على اعصابي
بس كنت بدي اسالك هل شعرت بالام قبل الدورة قبل موعدها ؟؟؟؟
انا الان اول يوم اشعر بالامها من بعد التبويض؟؟؟وخاااااااااااااااااااااااااااااايفة يا رب رحمتك
الصفحة الأخيرة